2014/11/25| البرامج الإنتخابية: السبسي = الحرب الأهلية والمرزوقي = الحرب على الإرهاب | تعدد العبيد الخصيان ومعبودهم واحد أمريكا وما يقربهم إليها من قول أو عمل، وعدوهم واحد هو الشعب التونسي


sebssi121

من يستمع لخطابات السبسي والمرزوقي للخارج يفهم برنامجي المرشحين على وجه الحقيقة، لا إقتصاد ولا وإصلاح ولا هم يحزنون … انما هم معولين على صندوق النقد الدولي والدول التي ينفذان برنامجها ؟! ماهو البرنامج الإنتخابي ؟

السبسي من خلال التصريح التالي يصنف بكل وضوح أن الذين انتخبوا المرزوقي هم ارهابيون … وهو بذلك يبشر بسيسي جديد أو حفتر جديد في تونس!

المرزوقي، لم يترك منصة دولية خلال الفترة الأخيرة لم يعرض فيها برنامجه في الحرب على الإرهاب ويقترح على فرنسا طرق محاربة الإرهاب في المغرب العربي، …!

ولكن ما الفرق بين الحرب الأهلية والحرب على الإرهاب ! لا فرق! هما اسمان لنفس البرنامج … برنامج لتخريب تونس وتخريب سلمها الإجتماعي ومعاداة لهويتها ولذاتها ..  لقرون أخرى إن لا قدر الله تم تنفيذ البرنامج!

ترانسكريب الحوار:

المذيع جاك بوردان: “أنتم تخرجون في المقدمة في هذا الدور الأول. سوف يكون هناك دور ثاني …”

السبسي:“نعم بالتأكيد نعم.”

المذيع جاك بوردان: “طيب، من تنادون للإنضمام اليكم؟ كيف سيكون هذا الدور الثاني؟”

السبسي:“أولاً يجب أن تعلموا أن أولئك الذين صوتوا للسيد المرزوقي هم الإسلاميون. ليس هناك إلا هم الذين عملوا على أن يكونوا معه، يعني اطارات النهضة ، يعني الحزب الذي نسميه …. (يقصد حزب التحرير ولكن شله جندي من جنود الله إسمه:” الزهايمر”، فلم يقدر على تذكر إسمه) الذي هو أشد تطرفاً من هؤلاء،… وعندنا أيضاً معه، السلفية الجهادية، وعندنا معه رابطات حماية الثورة … الذين جميعهم احزاب عنيفة ..”

المذيع جاك بوردان:إذن، أنتم تطلقون نداءً، إن كنت قد فهمت ما تقولون، … الدور الثاني بالنسبة لكم: “أنا الترس ضد عودة أو هيمنة الإسلاميين على تونس“؟

السبسي:نعم ولكن لا أريد أن أطلق نداءً لأنه من الطبيعي جداً أن الجميع سوف يصطفون على هذا الخط. بكل تأكيد عدم حصولنا على 51%  –يقصد في الدور الأول– معناه أن هناك بعض الأحزاب والذين هم في عمق مطوعيتنا لم يأتو إلى الإنتخابات ولم يتحركوا، ولكن أعتقد الآن بما أن الجميع سوف يتحرك … بكل أسف، بكل أسف، سوف يكون هناك إنشطار إلى نصفين: الإسلاميين من جهة، وكل الديمقراطيين وغير الإسلاميين …

المذيع جاك بوردان:“بالنسبة لك، السيد المرزوقي، هو في خدمة الإسلاميين؟ هذا الذي تقول …!”

السبسي:“بالطبع، بكل تأكيد ! هو كان الرئيس الذي تم تعيينه من طرف النهضة في الترويكا …”

2014/11/13|هل إنتخاب #المرزوقي ( #Marzouki2014 )، حل؟ خالد زروان

http://wp.me/p3Ooah-46k

2014/11/16| نتائج الإنتخابات الديمقراطية في بلادنا الإسلامية … هذا أو الإرهاب!

http://wp.me/p3Ooah-47o

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s