2014/11/23| كارثي | أنت تسأل والسيوخ #الوهابية يجيبون: هل الأرض تدور أو تتحرك؟ | استمعوا إلى اجوبة من يزرعون في ابنائكم ضحالة تصورهم عن خالق الأرض والسموات ويعلمونهم الجهل وتكفير المسلمين!


wahabiyaTerre

أنت تسأل والسيوخ الوهابية يجيبون: هل الأرض تدور أو تتحرك؟ | استمعوا إلى اجوبة من يزرعون في ابنائكم ضيق آفاق تصورهم عن خالق الأرض والسموات يسمونه توحيد وعقيدة … وذبح كبيرهم سامري المسلمين إمام الإجرام محمد بن عبد الوهاب لأجل نشره الألوف المؤلفة من المسلمين وخربوا قراهم ومدنهم وسبوا حرائرهم وإغتصبوا أموالهم وهدموا مساكنهم… (0)!

بعض اجابات من يعتبرهم الشباب المصاب بفيروس السلفية/الوهابية، أئمة لهم، تجدونها في الفيديو التالي … وتذكروا أنها إجابات في القرن 21 على فضائيات أو تسجيلات في مجاميع ناس يسألون موضوعة على الإنترنيت :

إبن عثيمين من أكبر سدنة المعبد الوهابي وحراس منهج سامري المسلمين!

عبد العزيز آل الشيخ، مفتي المهلكة الوهابية السلولية وهو حفيد من أحفاد إمام الإجرام محمد بن عبد الوهاب.

إبن باز، من كبار هيئة العلماء الوهابية السلولية

صالح بن الفوزان، من كبار هيئة العلماء الوهابية السلولية

هؤلاء الذين ينكرون معارف علمية متاحة لأجهل الخلق، …إن هم جهلوا معارف سطحية متاحة وبديهية، فمن أين لهم صفة “العلم”!؟ أليس الأولى أن يعودوا إلى صف الإبتدائي حتى يأخذوا هذه المعارف وإن كان لهم شك وجدال فيها فليجادلوها هناك؟!! لم يحتلون مناصب وصائية على المسلمين … حتى في مسائل علمية بديهية … إما هذا أو التكفير والقتل؟!

نعجز عن التعليق … لهول ما نرى، وتذكروا أن نفس هؤلاء الذين يسمونهم علماء ويجهلون معارف سطحية بديهية … أنفسهم من يتحدث لكم عن خالق الأكوان والجنة والنار ويحاكمون الناس عما يعتقدون ويلزمونهم بضيق افاقهم ورؤاهم … يسمونه “علم التوحيد” و-“العقيدة”!!! يجعلون لله يدين وجعلوا له عينين إشتقاق مخالفة مع الأعور الدجال وجعلوا له ساقين … وجعلوه يجلس على العرش … هذا أو بالنسبة لهم فأنت كافر مشرك مباح الدم، وخرجوا على المسلمين يذبحونهم تذبيحاً لفرض رؤاهم الضيقة بالسيف، واليوم بالنسف والتفجير والقصف … وكفروا جميع المسلمين سلفاً وخلفاً ممن لا يرى ما يرون، وجميع المسلمين لا يرون ما يرى الوهابية من تجسيم أبي يعلى الفراء الذي قيل فيه في القرن الرابع “لقد خريء أبو يعلى على المذهب الحنبلي خرية لا يغسلها الماء” جراء تجسيمه … هذه هي الوهابية وهذا هو مستوى معارف سيوخها وأئمتها الذين يفتون بأمر الأمريكان، فلا غرابة أن تجدهم جنداً مجندين في صفوف المارينز قسم يقصف بالطائرات وقسم ينخر المجاهدين نخراً بفكره الخراب وقسم يفجر وينسف ويذبح المسلمين تذبيحاً بإسم الإسلام … الفكرة واحدة ووصفاتها متعددة بحسب الحاجة!

روى البخاري في صحيحه بمرتبة الصحيح عن عبدالله بن عمرو أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: {سَمِعْتُ رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم يقول : إن اللهَ لا يقبضُ العلمَ انتزاعًا ينتزِعُهُ من العبادِ، ولكن يقبضُ العلمَ بقبضِ العلماءِ، حتى إذا لم يُبْقِ عالمًا، اتخذَ الناسُ رُؤوسًا جُهَّالًا، فسُئِلوا، فأفْتَوا بغيرِ علمٍ، فضلوا وأضلوا .} (1)

روى مسلم في صحيحه بمرتبة الصحيح عن عبدالله بن عمرو أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:{إنَّ اللهَ لا يقبِضُ العِلمَ انتزاعًا ينتزِعُه من النَّاسِ . ولكن يقبِضُ العِلمَ بقبضِ العلماءِ . حتَّى إذا لم يَترُكْ عالمًا ، اتَّخذ النَّاسُ رؤوسًا جُهَّالًا ، فسُئِلوا فأفتَوْا بغيرِ علمٍ . فضلُّوا وأضلُّوا} (2)

(0) 2014/08/16|هام| #اسمعوا_منا_ولا_تسمعوا_عنا: #الوهابية_تروي_الوهابية | من خلال كتاب “روضة الأفكار والأفهام لمرتاد حال الإمام وتعداد غزوات ذوي الإسلام” لإبن غنام تلميذ ومؤرخ محمد بن عبد الوهاب | فقط من خلال الأعمال والممارسات تاريخ داعش1.0 أو تاريخ الحركة الوهابية ! خالد زروان

http://wp.me/p3Ooah-3Ko

(0) 2014/10/29| #الوهابية_تروي_الوهابية 2 | بعد الإنكار والإستنكار#السلفية #الوهابية تنهار وتمر إلى الإقرار … وتفضح بفسها ضلال وإجرام#إمام_الإجرامو#سامري_المسلمين|#اسمعوا_منا_ولا_تسمعوا_عنا !

(1) الراوي: عبدالله بن عمرو المحدث: البخاري – المصدر: صحيح البخاري – الصفحة أو الرقم: 100
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

(2) الراوي: عبدالله بن عمرو المحدث: مسلم – المصدر: صحيح مسلم – الصفحة أو الرقم: 2673
خلاصة حكم المحدث: صحيح

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s