2014/12/03| “#مجلس_قيادة_الثورة_السورية” (الناتج عن #مبادرة_واعتصموا ) هو يد #الإئتلاف في الداخل السوري! خالد زروان


majliss01

لمن كان يتوقع أن “مجلس قيادة الثورة السورية” سوف يفتك من خونة الإتلاف الرابضين وراء الحدود، زمام شؤون الثورة داخلياً وخارجياً، نقول له صحصح … أفق! إن مبادرة واعتصموا ومجلس قيادة الثورة السورية لم يكونا إلا أداة لجر الثوار إلى تحت مظلة الإتلاف الذي رفضوه ويرفضه السوريون في أكثر من مناسبة وأعلنوا ذلك وخرجوا في مظاهرات ووقعوا العرائض … هذا قلناه إستقراءً منذ أغسطس 2014 ، أي منذ انطلقت مبادرة واعتصموا … ولكن اليوم نقوله بناءً على أفعال وأقوال من عالم الشهادة تصاريح صريحة واضحة لا لبس فيها !

نعم، ليس إستقراءً ولكن هذا جاء تصريحاً واضحاً لا لبس فيه من قيس الشيخ ونقله موقع “ماكلاتشي دي سي” :

“وقال الرئيس المنتخب حديثا لمجلس قيادة الثورة، القاضي المتقاعد قيس الشيخ يوم السبت ان المجلس لن يحل محل ائتلاف المعارضة السورية، تنظيم المتمردين الذي اعترفت به ذات مرة إدارة أوباما كممثل وحيد للشعب السوري. لكنه أشار بوضوح أن مجلسه سيمثل مصالح الناس داخل سوريا، في إشارة إلى اتهامات بأن تحالف المعارضة (الإئتلاف) تحظى بتأييد ضئيل بين الجماعات المتمردة التي تخوض المعارك الفعلية” من تصريح قيس الشيخ (1)

1- الصفعة الأولى: المجلس لن يحل محل الإتلاف!

2- الصفعة الثانية: المجلس سيمثل مصالح الناس في الداخل، وكان يشير إلى إنعدام تأييد الإتلاف في الداخل، … بمعنى أن هذا المجلس جمع الداخل من خلال مخادعة الثوار بأنه لا يمت للإتلاف بصلة، لأن الإتلاف يرفضه جميع الثوار المجاهدين، من أجل سحب مظلة الإتلاف عليهم !!!

قلنا نفس هذا الكلام منذ أغسطس آب 2014 إستقراءً من خلال ما نشره الدكتور عبد المنعم زين الدين من توضيحات حول مبادرة واعتصموا (ادراجات منشورة على المدونة) ، ولكن اخواننا لامونا وثاروا علينا …! هاهو اليوم يأتيكم تصريحاً، فما قولكم؟! لأحرار الشام، ولجيش الإسلام ولزنكي ولجيش المجاهدين ولجميع الكتائب الصادقة … أنتم اليوم تقعون في المطب الثاني بعد مجلس انطاليا سنة 2012 … والذي فرخ القيادات التي تتحالف اليوم مع داعش على اهلنا ….!

وقد قال قيس الشيخ في كلمته الأولى أمام المجلس أن تشكيل هذا المجلس قد لاقى ترحيب وتهنئة ممثلي الدول  !!! (3) يا لهول الفضيحة … كلنا يعلم أن حبل الكذب قصير، ولكن أن يكون قصيراً بهذا الشكل فلم نره من قبل، … حتى أن قيس الشيخ قد أنهى كلمته ب-“وانا لله وإنا إليه راجعون”، وكأنه قد أنطقه الذي أنطق كل شيء وهو يرعى أهل الشام مؤذناً للصادقين الواقعين في الخديعة … بموت المؤامرة ساعة ولادتها !

ويوم 2014/12/01 كان رد الإتلاف مباركاً ومهنئاً لإجتماع غازي عنتاب وإجتماع الفصائل تحت “مجلس قيادة الثورة السورية” ودعا إلى مزيد المبادرات (2) … طبعاً … ولم لا يفرح الخونة المجرمون، ولم لا يدعون إلى مبادرات مثيلة ما دامت تصب جميعها في سبيل تمكينه من الداخل ؟!

أيها الثوار المجاهدون،

إن من إستغفالكم وإستبلاهكم والسخرية منكم بمكان أن يسمح الإتلاف لنفسه ولأعوانه من مشايخ الوهابية ودعاة العلمانية على الأرض بخداعكم وجركم إلى تحت سقفه الواطي وتسمية هذا المجلس المنبثق ب-“مجلس قيادة الثورة السورية” … والحال أنه مقود تقوده أمريكا من ناصيته!!! والحال أنه معول في يد الإتلاف !!! معول في يد مشيخات الخليج وتركيا، معول في يد أمريكا!!! الفخ الذي إجتنبتموه على مدى سنوات ورفضتموه ورفضه الأهل في الداخل وعبروا عن ذلك في أكثر من مناسبة !!!!

majliss24 إن #جهاد_الأمة -الذي أبيد في سبيل احيائه كوكبة نجوم احرار الشام وثلة شامية أخرى صادقة، تنوء في بعد عن #أخوة_المنهج_المنحرف، من جبهة النصرة وكتائب أخرى،- هو إحاطة من يتوسموا في أنفسهم، ويتوسم فيهم الناس الصلاح بمن هم دون ذلك بالرعاية والنصح والترشيد والدفع الرفيق نحو المواجهة ضد العدو الصائل علينا جميعاً، وليس العكس! فما نشهده اليوم من خلال هذه المبادرة وهذا المجلس الضرار هو العكس تماماً … تم توظيف أشخاص مخلصين لتجميع المجاهدين الذي يسيطرون على الأرض حتى يحيط بكم الأمريكان من خلال أداتهم الإتلاف ومعاوله التي ينشرها في كل مكان!

أيها الثوار المجاهدون،

أنتم القوة على الأرض، أنتم حصن أمتكم الذي لن يكون حصيناً بدون إسلامكم، … وفي التاريخ قلما إنهزم المسلمون بغير إلتفاف العدو السياسي عليهم وعلى جهادهم، … فلا تخدعنكم ديباجة هنا وتعبير هناك لتزويق المواثيق لخداعكم، إن هذا المجلس لا يعترف بشريعتكم شريعة الله التي بذلتم المهج في سبيلها … بل بشريعة الشيطان التي اقرها وزراء عدل الأنظمة العربية -ومنهم بطبيعة الحال وزير عدل نظام بشار- سنة 1996 والتي نثور عليها اليوم … ذلك هو تنزيلهم لكلمة “أحكام ألدين الإسلامي الحنيف” … هي القوانين الوضعية التي يتم تطبيقها في مشيخات الخليج الست وهي نفسها القوانين التي تذبحنا بإسمها وتحت رعايتها مشيخات الخليج، بالطائرات والسكاكين والمال الفاسد والإختراقات، كهذا الإختراق …  !!! (4)

أيها المجاهدون، إن كنتم تبحثون عن مرضاة الله وعن الإعتصام بحبل الله صادقين، ف #ميثاق_الخلافة (5) يناديكم منذ إنطلق سنة 2012 … به تحصنون ثورتكم وبه تأمنون من قوى الشر، ميثاق يعلي الشريعة ولا يحتوي على أي بيعة، غير بيع إلى الله منزل الشريعة. ولما يقام سلطان المسلمين بجمع كلمتهم على هذا الميثاق المبلور الواضح، الذي يقيم الشريعة بصفة تفصيلية، يمر جميعكم إلى إختيار من يقودهم عن مشورة ورضى. هكذا تتقون شر المخاليق بتقوى الخالق. {يٰأَيُّهَا ٱلَّذِينَ آمَنُواْ ٱسْتَجِيبُواْ لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُم لِمَا يُحْيِيكُمْ وَاعْلَمُواْ أَنَّ ٱللَّهَ يَحُولُ بَيْنَ ٱلْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ} !

(1) “On Saturday, the newly elected head of the Revolutionary Command Council, retired judge Kais al Shaiek, said that the council would not replace the Syrian Opposition Coalition, the rebel organization that the Obama administration once recognized as the sole representative of the Syrian people. But he pointedly noted that his council would represent the interests of people inside Syria, a reference to accusations that the opposition coalition has little support among rebel groups doing the actual fighting.”

http://www.mcclatchydc.com/2014/11/29/248482_islamists-come-out-on-top-in-new.html?rh=1

(2) الإتلاف يبارك قيام “مجلس قيادة الثورة” ويصف مبادرة واعتصموا بالواعية ويدعو إلى مزيد من مثل هذه المبادرات  !

http://goo.gl/dT5gUW

(3) قراءة في الكلمة الفضيحة لقيس الشيخ !

(4) 2014/11/28| أخطر المؤامرات على ثورة الإسلام في الشام | #الوهابية و #العلمانية يعملان في إنسجام وتناغم من خلال #مجلس_قيادة_الثورة_السورية الذي مهدت له #مبادرة_واعتصموا ( #واعتصموا ) وتم إستغلال مخلصين على الأرض لجمع الفصائل على كفر قوانين #مجلس_التعاون_الخليجي!!
http://wp.me/p3Ooah-4aC

(5) 2013/05/22| #التواثق على قواعد نظام الإسلام ودستوره والتوحد على أساسه مسألة مصيرية كإجراء الحياة أو الموت

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s