2014/12/07| من قام بتنفيذ إبادة كوكبة احرار الشام ؟ خالد زروان


ahrarsham03

ماهو مؤكد بما لا شك فيه أن الجهة التي أبادت كوكبة احرار الشام هي جهة سعت من خلال عملها في الحفاظ على المنهج المنحرف، عجل سامري المسلمين (السلفية الوهابية) من المراجعات الجدية التي كان يقوم بها قادة من حركة احرار الشام. وماهو مؤكد أيضاً أن العمل كان فيه تقصد الإبادة وهذا مفهوم من طبيعة السلاح المستعمل: الكيماوي!

ولكن المنتظر أن يتم الكشف عنه، وما ندعو حركة احرار الشام إلى الكشف عنه أمام الرأي العام، وهذا من حقه على القيادة الجديدة، هو تحديد الجهة المنفذة وهوية المنفذين … هذا أقل شيء يمكن انتظاره من القيادة الجديدة !

بعد ثلاثة أشهر، صفر أو لا شيء، يخرج عن هذه العملية الفضيعة وهي كارثة لا تضاهيها كارثة في تاريخنا الحديث … فالرجال كانوا في طليعة مراجعات مصيرية لفكر خراب ينخر الأمة منذ ما يقارب ال-3 قرون، … وقد جبن الجميع ويجبنون أمام هذه المراجعات لفكر الخراب الوهابي، خضوعاً لسطوة البترودولار !

من قتل الكوكبة؟ هذا سؤال خطير ومصيري ! لأن بمعرفته، يعرف الرأي العام من الذي يقف ترساً للأعداء أمام الثورة، وبالتالي ينزع عنه ثوباً إضافياً في سبيل تعريته بالكامل أمام الأمة لتخليصها منه بالكامل!

عدم إجابة / محاولة اجابة قيادة احرار الشام الحالية على هذا السؤال، لا يطمئن! لأن هذا معناه، إما جبن، أو خضوع لقوى خارجية (نفسها التي لها مصلحة في إبادة الكوكبة)، أو تستر على الفاعلين، … وهو في كل الأحوال ليس في مصلحة الثورة وليس في مصلحة الإسلام والمسلمين، ولكن الأخطر من ذلك كله، أن عدم الإجابة هو إشارة ضمنية تشير إلى التراجع عن المراجعات الفكرية ووجهة البوصلة التي توختها الكوكبة في آواخر أيامها … وهذا كارثي إن حصل،… وبعد ذلك كله، فإن عدم الكشف معناه خسارة لرأسمال سياسي عظيم … يمكن توظيفه لمصلحة الثورة والإسلام !

وفي غياب جواب قيادة احرار الشام على هذا السؤال، فإنها بذلك تفتح الأبواب على مصراعيها أمام الأخذ والرد (1) واللغط والإشاعات والكلام الملقى على عواهنه بخصوص من قاموا بتنفيذ العملية لصالح المنهج المنحرف!!! بل وقد يستعمل هذا الأمر في سبيل بث الشكوك بين أفراد حركة احرار الشام نفسها … وهذا أمر منتظر من نفس الجهة (المنهج المنحرف، عجل سامري المسلمين، السلفية الوهابية) وذلك لتتبع آثار إنصهار الحركة بفكر الكوكبة الراحلة وضربه وتفريقه وتشتيت شمله حتى لا يجتمع فيهدد مصالح المنهج المنحرف ألقائم على مصالح الهيمنة الأجنبية في المنطقة !!!

ثلاثة أشهر مدة طويلة جداً في عمر تحقيق … وخصوصاً في ظروف زمان ومكان لم يكن يتحكم فيها إلا قبضة قليلة جداً من احرار الشام … مع مآخذنا طبعاً على علاقات ثقة لم تكن في محلها مع مشايخ مخابرات موجودين في الكويت (إذ الإجتماع كان يعلم به مثلاً شيخ كويتي عن طريق أبو عبد الملك شرعي الأحرار …)، ولكن كل هذه الأمور المفروض أن القيادة الجديدة تعلمها وتعلم غيرها في سبيل التوصل إلى الجهة المنفذة لصالح المنهج المنحرف!!!

إن قيادة حركة احرار هي اليوم على محك مصداقية ولكن وبالخصوص محك إتساق مع فكر الكوكبة الراحلة !!! لأن الإبتعاد عنه يلقي عليها بشبهات عظيمة !!! وخصوصاً إذا مالوا إلى المنهج المنحرف !!!

إغتيال الكوكبة إن اتبعته قيادة احرار الشام بإغتيال مراجعاتها وفكرها الصريح الذي ينسف بكل سفور وتحدي المنهج المنحرف السلفية/ الوهابية، فإن مصيبتنا سوف تكون أعظم وأكبر بكثير، … لأن ذلك معناه أن العملية قد نجحت في إغتيال، ليس فقط خيرة ما أنتجت ثورة الشام، ولكنها نجحت أيضاً في إغتيال فكر جديد هو باكورة وثمرة بشارة … من خلال إغتيال طليعته، وهذا موقع ودور مخزيين لا نتمناهما لمن خلفوا الكوكبة في قيادة الحركة … !

خالد زروان

2014/09/09 | عاجل | قتل قادة احرار الشام تقصد لقتل الإيمان الشامي الذي بدأ بريقه بالإشعاع من خلالهم وقتل للعلم من أجل دفع أهل الشام إلى الإنصياع إلى كلاب أهل النار وأصحاب منهجهم المنحرف وخدمة لأجندة بني علمان أعداء الله!
http://wp.me/p3Ooah-3TC

2014/09/10| خطر وعاجل |دلالات الإغتيالات المتزامنة لمجلس شورى احراء الشام وقيادات شامية في جبهة النصرة! خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3U2

2014/09/10|ما تأكد إلى حد الآن من حيثيات إغتيال قيادات احرار الشام!
http://wp.me/p3Ooah-3TV
2014/09/10| صلاح الدين ونور الدين زنكي، يمشون اليوم بين صفوف المجاهدين يغسلون قلوبهم بطست الإيمان الشامي ويحيون جهاد الأمة! خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3U6

2014/09/12|خطر عاجل|مصداقاً للمؤشرات السابقة في وقوف حراس المعبد الوهابي وراء إغتيال كوكبة قادة #احرار_الشام، المخابرات #السعودية تعترف بنصف كلمة أنها من كانت وراء العملية وتؤكد أنها في حرب على “#حركة_احرار_الشام“!

 (1) “أبو خزيمة” المسؤول الأمني في حركة أحرار الشام ..زرع وفخخ مقر اجتماع الحركة

أبو خزيمة المسؤول الأمني في حركة أحرار الشام زرع مقر إجتماع قادة أحرار الشام بعبوة ناسفة داخلة، وبعد التفجير دخل الى المقر وسحب أجهزة الاتصال الخاصة.

شبكة رصد سورية –

صرح مصدر شرعي في جبهة النصرة ان المسؤول عن مقتل قادة الاحرار هو أبو خزيمة “مسؤول أمني عام في حركة أحرار الشام “ مقره في معبر باب الهوى وأكد ناشطون على علاقة بلواء الإيمان التابع لحركة أحرار الشام في حماة أن الإجتماع الذي قتل فيه قادة أحرار الشام كان مقررا أن يتم في معبر باب الهوى ونتيجة عدم ثقة أبو أيمن رام حمدان بعناصر المعبر واختراقهم من قبل  تنظيم داعش طلب نقل الإجتماع إلى المقر صفر في رام حمدان حيث قام أبو خزيمة بتجهيز المقر صفر أمنيا وزرع عبوة ناسفة داخله.

و استمر الإجتماع هناك من الساعة العاشرة صباحا وحتى الرابعة مساء،استطاع من خلالها أبو خزيمة الدخول الى المقر وتفخيخه والخروج منه، وبعد الإنفجار دخل أبو خزيمة وأخذ أجهزة الإتصالات الخاصة ، بالإضافة لمبالغ مالية حيث كان بحوزة الشيخ أبو الزبير قائد لواء الإيمان ١٠٠ الف يورو و٣٠٠ الف دولار بحوزة الشيخ أبو عبد الله الحموي أمير الحركة،و قام أبو خزيمة باستحواذ على الجوالات والمال والخروج الى تركية فورا، ولم يظهر حتى مرت عدة أيام من الانفجار ومعه الجوالات عينها ويشك بأنه تم اجراء نسخة احتياطة من المعلومات داخل الجوالات، ومسح بعض البيانات منها والتي كانت تتعلق بالخطط التي كان يرسمها القادة لاستئصال التيار الداعشي من داخل الأحرار.
وتابع أبو خزيمة مخططه من خلال إيقاد فتنة بين جيش الإسلام وأحرار الشام في معبر باب الهوى بغرض اشعال حرب بينهم تضعف الطرفين، بالتزامن مع هجوم كبير لداعش على منطقة تل الطوقان بالقرب من أبو الضهور التي تبعد ٧ كم عن سراقب والتي تصدت أرتال حركة أحرار الشام “ التيار المعتدل” لهذا الهجوم.
يشار الى أن أبو خزيمة مشهور بفكره التكفيري  في حركة أحرار الشام وهو فلسطيني الجنسية من منطقة السبينة وأخوه هو والي جنوب العاصمة” دمشق” عند نتظيم داعش  وكان معارضا للفكر الإصلاحي الذي تبناه بعض قادة أحرار الشام مثل أبو يزن الشاي وأبو أيمن الحموي والشيخ أبو عبد الملك.”

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s