2014/12/07| هام وخطر | #داعش تكفر الشعب التونسي وتقول أنه يعيش من أجل “بطنه وفرجه”، وتدعو كلاب أهل النار المسعورة للخروج على الشعب بالسلاح!


zarrouk12

كلب أهل النار في داعش، المجرم السفاح كمال زروق -نبت فاسد خرج من تونس-، وهو “شرعي” في داعش الإجرام نشر تسجيلاً مؤخراً في تناسق واضح مع أجندة الإرهاب (3) نقتطف منه هذه الجمل التي يهتك بها السلم الأهلي في تونس وحرمة دماء جميع أهل تونس … نقول جيداً “جميع أهل تونس”، بالنسبة لكلاب أهل النار داعش، أهل تونس كفار:

“…وسنفتحها عن قريب قريب، ولا تقولوا هذا كلام، بل هذا واقع بإذن الله، سترونه بعد أيام … بعد أيام سترون هذا الواقع، انان سنفتح تلك البلاد معقل العلمانيين معقل بورقيبة الكافر الذي أساس وأصل العلمانية … إن هذا الشعب لا يعول عليه، إن هذا الشعب ما وقف الدين الله ! وما نصر دين الله!  وما كان مع دين الله!، إن هذا الشعب يعيش على بطنه وعلى فرجه يعيش على شبر ما بين بطنه وفرجه فيا إخوة الإسلام أنتم القدوات ولا تعولوا على الشعب ولا تعولوا على فلان وعلان ..”

قبل أي شيء، فإن ما تصنعه داعش اليوم تتقصد فيه بالأذية بالدرجة الأولى، أبناء التيار الجهادي، فهي تسعى في أن يخسروا دنياهم وآخرتهم، وأن يلبسوهم بعضاً ضد بعض، وبعضهم ضد الشعب التونسي برمته … يخرجون على الشعب يقتلون برة وفاجره وهي من صفات الخوارج الملاعين لعنة الله عليهم إلى يوم ألدين … ولكن هؤلاء زادوا عليها أنهم حمقى توظفهم أمريكا وتحركهم من خلال فكرة الخراب الوهابي التي تتمحور حولها داعش !

قبل التكفير، لاحظوا الألفاظ السوقية الفاحشة المريضة والتوصيف الإباحي الذين لا يمكن أن يصدروا من غير جاهل، راس حمار، … والمصيبة المؤذية لكل مسلم أن يسوق هذا الكلام تحت غطاء الدين!!! ألا لعنكم الله … وقد فتحتم عليكم ناراً لا تخمد حتى تأتي على آخر كلب منكم وتبيد أخر جرثومة من فكر الخراب الذي صنعكم!!!

تكفير واضح لا لبس فيه، وتحريض لكلاب أهل النار المسعورة الكامنة … ليخرجوا على الشعب يقتلون بره وفاجره، حتى يتغلبوا عليه من أجل تحقيق شرط الإمارة العامة الوهابي … كما أفتى لنفسه رأس الجهل وإمام الإجرام محمد بن عبد الوهاب (2)!!!

كما شخصنا من قبل فإن واقع داعش لا علاقة له بالمسألة التاريخية “الحاكم المتغلب”، لأن التغلب المدروس في المسألة التاريخية كان تغلب خارج على حاكم، في حين أن واقع داعش اليوم (أو كما هو واقع داعش الأولى محمد بن عبد الوهاب والحركة الوهابية) هو خروج متسلط على الأمة (0) لتقتيلها من أجل تحقيق شرط التغلب الوهابي عليها في الإمارة العامة  ولتبرير تقتيلهم لها يكفرونها ويصمون بالردة كل من تراجع عن بيعتهم ! (1)

فهؤلاء المجرمين قد جاء علاجهم وحياً نبوياً “لئن أدركتم لأقتلنهم قتل عاد” كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم، فسرها الإمام النووي “قتلاً عاماً مستأصلاً” حتى يقولوا “#فهل_ترى_لهم_من_باقية” -آية-، …كما قال الله تعالى عن عاد!

نحن ندعو جميع أهل تونس لأن يكونوا صفاً واحداً، ليس فقط عند سحقهم من طرف الجيش، ولكن وبصفة أخص في كل ما يدور بينكم … “كلكم على ثغرة من ثغر الإسلام فلا يؤتين أحدكم من قبله“، ولا تأخذكم بهم رأفة ولا رحمة، فإننا لم نرهم أشداء إلا على المسلمين ولم يتفننوا في التذبيح والمجازر الفضيعة إلا في أهل الإسلام … بعد أن كفروهم، كما يفعل هذا الكلب المسعور … كونوا وراء الجيش لإستئصال شأفة من تسول له نفسه التفكير في إستيراد إجرام وفضاعات داعش الإجرام إلى تونس … وأول من ندعوهم لأن يكونوا صفاً مع أمتهم (الشعب وأبناؤه في الجيش … بغض النظر عن النظام الخائن الموجود) هم أبناء التيار الجهادي نفسه … فإن داعش لم تصنع على أيد أمريكية بصيرة إلا للقضاء عليكم … فماذا أنتم فاعلون؟ نربأ بالصادقين منكم أن يكونوا سكيناً تذبح بها أمريكا أهل الإسلام في تونس … فتخسروا الدنيا وتموتوا كلاباً لأهل النار وتحشرون في الآخرة معهم … وفي نفس الوقت نحذر الشعب التونسي من توظيف النظام، سياسياً لهكذا عمل، من أجل سحب إجرام داعش على كل عامل للإسلام من أجل تحييده بالعنف … وهذا هو بالفعل ما كنا قد أشرنا إليه من قبل إستقراءً كأحد أهداف إنشاء أمريكا لعصابة كلاب أهل النار داعش! نحارب داعش الإجرام وفي نفس الوقت نسعى إلى نظام الإسلام، بدون عنف ضد شعبنا وأهلنا!

 —

(3) 2014/12/02| عاجل – #تونس | #خبر_وتعليق | #الشعانبي #الكاف … عصا الجهاد المخابراتي الأمريكي تتحرك في تناسق مع جزرتها السياسية المسمومة، أجندة الإلتفاف السياسي الديمقراطي على الثورة!
http://wp.me/p3Ooah-4bz

(0) 2014/06/30|السفيه العدناني: التغلب شرط من شروط الخلافة ولقد تغلبنا عليكم … ونعلن الدخول في مواجهة مفتوحة مع الأمة | اخذناها بحد السيف قهراً، أعدناها مغالبة وغصباً، ونبطل أي جماعة أو حزب أو تنظيم!
http://wp.me/p3Ooah-3rj

(1) 2014/07/18|#الحاكم_المتغلب . مسألة فقهية تاريخية لا علاقة لها بواقعنا اليوم، وتعتبر بمثابة الطريق السيارة للإجرام سباقاً على الكرسي من خلال التسلط على الأمة. خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3zy
(1)2014/02/09|حكم البغي لا يشترط في تحقيق مناطه وجود سلطان قائم للمسلمين وإنما البغي هو إغتصاب سلطان الأمة بالقوة وقهر السيف، سواءً أكان هناك سلطان قائم أم لم يكن – خالد زروان
داعش تعلن الحرب على أي جماعة أو حزب أو تنظيم … محاولة نشر لسرطان داعش في جسد الأمة | إعلان جماعة البغدادي الخلافة، إعلان حرب أمريكية بالوكالة على المشروع الإسلامي الذي جعل أفقه وعد رسول الله صلى الله عليه وسلم “…ثم تكون خلافة على منهاج النبوة”!http://wp.me/p3Ooah-3xi
(2) 2014/08/16|هام|#اسمعوا_منا_ولا_تسمعوا_عنا:#الوهابية_تروي_الوهابية | من خلال كتاب “روضة الأفكار والأفهام لمرتاد حال الإمام وتعداد غزوات ذوي الإسلام” لإبن غنام تلميذ ومؤرخ محمد بن عبد الوهاب | فقط من خلال الأعمال والممارسات تاريخ داعش1.0 أو تاريخ الحركة#الوهابية! خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3Ko
(2) 2014/08/24| هام وخطر | #حصاد_الوهابية_الجهادية | كيف يصنع منظرو #الوهابية_الجهاديةمارينز_4.0 لتدمير الإسلام والمسلمين من الداخل بأيدي ابنائه وأيدي الكافرين؟!- عش الدبابير الفكرية أو أحد خزانات الفيروسات واللوثات العقلية التي تحمل إسم: السلفية/ الوهابية …! خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3Nn
(2) 2014/10/29| #الوهابية_تروي_الوهابية 2 | بعد الإنكار والإستنكار#السلفية #الوهابية تنهار وتمر إلى الإقرار … وتفضح بفسها ضلال وإجرام #إمام_الإجرام و#سامري_المسلمين|#اسمعوا_منا_ولا_تسمعوا_عنا !

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s