2014/12/15|التصور السلفي الوهابي للدولة : #دولة_الأمير_والشيخ … أو #حلف_الشياطين!


wahabiyaDawla

ندعوكم إلى الإصغاء الجيد وفهم طبيعة الحلف بين آل سعود ومحمد بن عبد الوهاب, استمعوا الدقيقة 20″9′ الحلف نصاً باللهجة النجدية. بن سعود موجهاً خطابه لمحمد بن عبد الوهاب: “ياشيخ، ما يكون لك قعود عندنا ولا مسكن، فأنا رجل متعود على أكل الحرام! وأنت عالم زاهد! هل عندك أن تفتينا؟” فرد محمد بن عبد الوهاب:”نعم. أنا ابقيك على ما أنت عليه من أكل الحرام وأنت تتركني أسكن عندك وأقوم الدين.” فرضي بن سعود بذلك.

وباقي القصة تعرفوه … تكفير لكل من لا يبايعهما … تكفير للمسلمين بالعموم أمصاراً وشعوباً وقبائل وتذبيح رجالاً ونساءً وأطفالاً، حتى أنه يقول في تاريخه الذي أشرف على كتابته “ودام القتل أياماً” -في أسراهم من المسلمين-، وتهجير وتدمير للمساكن وتخريب للمدن وسبي للحرائر المسلمات واغتصابهن وحرق لمحاصيل المسلمين وقطع للطريق حتى قطع طريق الحج ومنع حجاج مصر وإفريقية والشام من الوصول إلى الكعبة (1) …!

وبقي مشهوراً لدى عموم المسلمين وخاصتهم، ب: “الضال الوهابي” … يضلله الدليل الشرعي … إلى أن جاء البترودولار فطبع الأخير إسلامياً ما ضلله الدليل الشرعي لقرنين ونصف، وأصبح سيوخ الوهابية يتجولون في الليموزين على مساجد بؤساء وفقراء المسلمين يوصونهم بالصبر على الفقر وجلد الظهر من ولي الأمر وإن حكم بالكفر، وحرموا الثورة وأباحوا حرمات من يفكر فيها مجرد التفكير … وانهمكوا في فتاوى السواك وتقصير الثوب وأنواع النجاسات وابتدعوا زنا المصياف والمسيار والمسفار وأسموه زواجاً وحرموا قيادة المرأة للسيارة وأوجبوا عليها ارضاع الكبير حتى يسوق بها الهندي والباكستاني ولا تسوق بنفسها … وأفسدوا دين الناس إفساداً ونكدوا على المسلمين عيشهم حتى لا نكاد نرى مصيبة أو كارثة لا نجد وراءها البترودولار الوهابي الطاغي … من آل سلول إلى داعش !

والعجيب أن رؤوس الجهل هذه التي تفتي وتكفر الناس بما في قلوب الناس، كنت أقول عنهم منذ سنوات مضت تعبيراً عن جهلهم أن احدهم لا يحسن حلحلة معادلة رياضية من الدرجة الأولى … وإذ بي اكتشف أنهم يجهلون مجرد مسلمات بسيطة من واقعنا كحقيقة أن الأرض تدور وتتحرك (2) … وينكرون ذلك ويقولون بأن الأرض مركز الكون وكل شيء يدور حولها ويختمون فتاويهم بتكفير من يقول بخلاف ما يقولون ومن كفروه فقد قتلوه … ورغم جهلهم المدقع، فهم يتحدثون في الخالق سبحانه وتعالى عما يصفون وينسبون إليه جل وعلا عن حقير أوصافهم: يدين حقيقيتين وعينين (إشتقاق مخالفة (!) مع الأعور الدجال ) حقيقيتين وساقين حقيقيتين … حتى يقال أن أكبر نسبة إلحاد توجد في بلاد الحرمين، نتيجة هؤلاء الرؤوس الجهال !!!

___

(1) 2014/12/12| #الفتنة_الدهماء … #من_حيث_يطلع_قرن_الشيطان!

http://wp.me/p3Ooah-4ej

 (2) #هل_الأرض_تدور_أو_تتحرك؟ | استمعوا إلى اجوبة من يزرعون في ابنائكم ضحالة تصورهم عن خالق الأرض والسموات ويعلمونهم الجهل وتكفير المسلمين!
http://wp.me/p3Ooah-49h

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s