2014/12/15| معرفات مشبوهة تقسم بأبي يزن أن #القانون_العربي_الموحد المصادق عليه وزراء عدل الأنظمة العربية سنة 1996 والمطبق في دول #مجلس_التعاون_الخليجي الست هي الشريعة!


lamine22

#الشريعة هي #القانون_العربي_الموحد (1) المصادق عليه وزراء عدل الأنظمة العربية سنة 1996 والمطبق في دول #مجلس_التعاون_الخليجي الست”  والدليل : حَدَّثَنا مُعَرِّفُ “مُحَمّدٍ الأمِين” في موقِعِ الفَايِس إِبْنِ أَبُوكِ أَنَّ الشَّيْخَ أَبَا يَزَنٍ الشَّامِيَّ رَحِمَهُ اللّهُ اطَّلَعَ عَلَى القَانُونِ العَرَبِيِّ المُوَحَّدِ وكَانَ لَهُ عَلَيْهِ مَآخِذَ وَلَكِنَّهُ يَرَاهُ مُوَافِقًا لِلشَّرِيعَةِ فِي الجُمْلَةِ. رفعت الأقلام وجفت الصحف!!!

هذا أخطر ما يحمله “‫#‏مجلس_قيادة_الثورة_السورية‬” ( ‫#‏مجلس_قيادة_الثورة‬ )، وندعو الثوار المجاهدين إلى عدم استغبائهم وتسليط سيف “واعتصموا” عليهم … فإن حبل الله مقدم على الإعتصام على كفر قوانين التعاون الخليجي ونظام الملعون حافظ الأسد!

ولذلك حذرنا من معرف “محمد الأمين” (2) وكثير من المعرفات أمثاله (المعرف الثاني “داشاي المندلي” في الصورة وجدته يحظر معرفاتي التي حظرها “محمد الأمين” دون أن أعرف هذا المعرف من قبل … بالنسبة لي قرينة على عمل جماعي!)

هذه المعرفات كما جاء في التحذير -بالتفصيل- تتمسح بإسم أبي يزن من أجل خلع الأبواب الفكرية على الأمة ولضرب حتى ثوابت الإسلام … وذلك من خلال نسبة أقوال وأفعال لأبي يزن رحمه الله من أجل دعم مصداقية المسار الذي يتخذونه وأي فكرة يريدون بثها … وما جلب الشك لما يقومون به، ان ما يطرحون ينقض ما نعلمه يقيناً من أراء وأفكار أبي يزن رحمه الله.

وما يجلب الشك لما يقومون به أنهم يستعيضون الدليل الشرعي من خلال ذكر أبي يزن وكأن أبا يزن قد أصبح دليلاً شرعياً … يعني صنعوا من الذي حارب الأصنام، صنماً! ولا يفعل هذا غير أعداء لثورة الإسلام في الشام، وأكبر عدو لها هو الجهل … بل نراهم  منخرطين في ترميم صنم المنهج وإعادة أهل الإسلام في الشام إلى تحت سقف القانون الوضعي (ليس من حيث تقنينه فهذا قد حسم فيه الصادقون أمرهم منذ الخمسينات وهم يعرضون دستوراً كاملاً لدولة الإسلام وأنظمة كاملة شاملة لجميع نواحي الحياة الإسلامية، ونقصد به الإجتهاد الذي يعرضه حزب التحرير …) من خلال التلبيس عليهم أن نظام الإسلام محصور في قوانين عقوبات !!!! ونقول إن فاقد الشيء لا يعطيه … !

(1) 2014/12/14| #القانون_العربي_الموحد الذي يسوق له الاتلاف عن طريق#مجلس_قيادة_الثورة_السورية ( #مجلس_قيادة_الثورة) و #مبادرة_واعتصموا منطلقه نظام الملعونة روحه حافظ الأسد سنة 1973 هو طاغوت وجاهلية، وهو نفسه قانون نظام بشار!
http://wp.me/p3Ooah-4dU

(2) 2014/10/30| تحذير هام بخصوص معرف “#محمد_الأمين” على #الفايسبوك !
http://wp.me/p3Ooah-42H

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s