2014/12/27| ” #حتى_لا_تغرق_السفينة ” : تحضير #المتهوكين والعاكفين على عجل #سامري_المسلمين لإغراق سفينة المؤمنين ! خالد زروان


mhesne31

بعد أيام من نشر مقال لأحد الموظفين في مؤامرة ” #مجلس_قيادة_الثورة” -الشيخ حسن الدغيم (0)- على موقع زمان الوصل وعنونه “#حتى_لا تغرق_السفينة” ودعا فيه #حركة_احرار_الشام إلى الإنضمام بقوة إلى “مجلس قيادة الثورة” وإنشاء تحالف إقليمي (!)، …

رد عليه موظف المخابرات الوهابية السعودية عبد الله المحيسني بمطوية عنونها “حتى لا تغرق السفينة” وكأنه أراد بها الرد على حسن الدغيم، ضمنها حسب رأيه ما يغرق السفينة من “المعاصي” … !!!

من خلال هذه المطوية تفهمون أن النصر لن يأتي على يد من هم على ماهو عليه … ولو قاتلوا قروناً من الزمان! وهذا بالنسبة لنا حق اليقين … فهل يأتي نصر على يد أتباع مجرم سفاح زان كذاب سراق مفسد في الأرض … يسمونه إنخداعاً الإمام المجدد؟! لا والله، النصر وإقامة الخلافة لن يأتي أبداً على يد أتباع ضلال من هدمها!!!

بالنسبة لموظف المخابرات السعودية المحسيني ، فإن :

– الذكر الجماعي بعد الصلاة وقراءة الفاتحة وإهدائها لروح فلان … هو بدعة (أي حرام) سوف تغرق السفينة!!!

– الصلاة على النبي بصوت عال بعد الأذان، هو بدعة (أي حرام) سوف تغرق السفينة!!!

– إلخ إلخ

ولسائل أن يسأل، ما بال الغربان تنعق على رأس السفينة وتعلن فأل الشؤم بالغرق ؟! فكأن القومان يعدان لإغراق السفينة بإعداد قائمة تبريرات ما أدى لغرقها حسب فألهم السيء …:

– المتهوك، يجمع المجاهدين على كفر العلمانية ويصور طاغوت القانون العربي الموحد بأنه هو الشريعة !!!! ويدعو حركة احرار الشام إلى “تحالف إقليمي” !!!! ويحذر أنه إن لم تفعل، فإن السفينة سوف تغرق، والمفهوم هو أنه سوف يغرقها …

-والعاكف على عجل منهج سامري المسلمين يقول لكم أن صلاتكم على النبي صلى الله عليه وسلم بعد الأذان … بدعة يجب أن تنتهوا عنها … ويحذر أنه إن لم تفعلوا، فإن السفينة سوف تغرق، والمفهوم هو أنه سوف يغرقها … والحال أنه في مهمة لاغراقها على كل حال !

المحيسني هذا هو نفسه الذي برر ذات يوم لمن إنشق عن جبهة النصرة وإلتحق بكلاب أهل النار (1)، بأنه فضل وحدة الجماعة بالرغم من الباطل الذي هي عليه، على مشروع الفصائل رغم الحق الذي هي عليه … وكأنه يستبق يوم إعلانه عودته إلى حضن ولي الأمر … فهذا لاشعور ولاوعي المحيسني الذي أنطقه الذي أنطق كل شيء … !!! لتدركوا أنه أخرج إلى سوريا ولم يخرج … وعلى كل حال هو لم يخرج على ولي أمره ولن يخرج!!!

ونعجب أيما عجب من عدم تفطن الثوار لحاله وكل شأنه يشي به … بل وتركوا له الحبل على الغارب ينشيء مركزاً يدعي فيه إعداد المجاهدين لحشوهم بضلال سامري المسلمين ويكون فيه على “حماية القادة”!!!  يا سلام!!!!  … المحيسني هذا له خط إتصال سعودي وخط كويتي مشهوران معلومات في حملة “جاهد بمالك”، وحسب موقع “المشروع التحقيقي حول الإرهاب” له خط تركي … يجمع عليه المال، … لصالح من يجمعه وولي أمره يقتلنا؟! هل إن كان لصالح الثورة، كان يمكن أن يكون له موقع انترنيت وخطوط هاتف معلومة مشهورة …. ويجمع عليها المال؟!!! نحن قد حرم علينا الفيسبوك مجرد معرف عليه بعدما حذف صفحة دعم مرة بعد مرة، قد حرم علينا قول كلمة … فكيف بمن يشهر نفسه أنه من جبهة تحاربها أمريكا … وأصدرت بحقها قرارات العقوبات المالية … !؟؟

ندعو الثوار إلى الكياسة والفطنة. عليكم بمراجعة دور العريفي في حرب اليمن (3) !!! فقد حمل العريفي السلاح ليتصور به ذات يوم ونزل إلى الجبهة في اليمن ضد الحوثيين، في مهمة رسمية، … قبل أن يقرر ولي الأمر مساعدة الحوثيين عسكرياً ضد جماعة الإصلاح السنية … !!! وتعلمون من هو الهايف (عضو البرلمان الكويتي) ومن شافي العجمي، وارتباطاتهم بالدوائر الرسمية التي تذبحنا في التحالف الدولي  …!

إن العمالة في أتباع منهج سامري المسلمين هي الأصل … ذلك لأن عمالتهم فكرية بالأساس، فالفكرة الوهابية (دينية الدولة) هي أصل عمالتهم … فقد يقتصر دور المحيسني في سوريا على إعادة محورة الحركة الجهادية حول الفكرة الوهابية، وهو المحور الذي بدأت الحركة الجهادية العالمية بفضل مراجعات الشيخ بن لادن والشيخ الظواهري في الإبتعاد عنه … من خلال الإعتراف ب”السلطان للأمة” والإعتراف بأن بن عبد الوهاب كان خارجياً وأن الخلافة الإسلامية كانت على علاتها، شرعية ولا يجوز حمل السلاح عليها … والباب مفتوح وننتظر رجلاً باسلاً في الحق ليقول كلمة الحق في إمام الإجرام وزعيم الإفساد في الأرض، سامري المسلمين محمد بن عبد الوهاب … لأنه لن يحصل نصر ولا تحرير ما دامت فكرة الخراب الوهابية قائمة بين المسلمين اسفيناً تفرقهم وتكفرهم وتذبحهم وتحمي الهيمنة الأجنبية على بلادنا!

أمثال المحيسني، وبالإسم: العاكفون على صنم عجل سامري المسلمين : المنهج المنحرف، الأصل فيهم العمالة، والصدق فيهم إستثناء، لأن العمالة عندهم ليست إستثناءً من منهج وفكر، بل العمالة هي المنهج وهي الفكر!!! وإن من لا يصدق مع الله ويكذب عليه في إعتبار أن مجرماً سفاحاً سارقاً زانياً مفسداً في الأرض، … هو إمام مجدد، رغم ثبوت وقطعية هذه الحقيقة، فإنه سوف لن يصدق في غيرها !!!

ثم افهموني: كيف لكم أن تثقوا بأن مقتدياً به معتبراً إياه إماماً مجدداً، سوف لن يكون مجرماً مثله سفاحاً مثله سارقاً مثله زانياً مثله مفسداً في الأرض مثله ؟! ما دام المجرم له إمام وقدوة، فسوف لن يكون المتبع إلا مجرماً مثله … حتى وإن أسرها وتمسكن حتى يتمكن … وقد ارتكم داعش وجه المجن، وجبهة النصرة إن تواصل اختطافها من قبل حراس المنهج المنحرف داخل القاعدة، فسوف لن تختلف عن داعش قيد أنملة !!!

أيها المؤمنون، لا يجتمع في قلب امريء مسلم واحد، منهج سامري المسلمين، إمام الإجرام … والإيمان والإسلام!

فطهروا قلوبكم من رجس تكفيره لعموم المسلمين ورجس إجرامه وسرقته وكذبه وصياله على المسلمين وقطعه للطريق …!

وإن سفينة ثورة الإسلام في الشام، لن تغرق بإذن الله، فملائكة الرحمن باسطة أجنحتها على الشام وأهله، والله يكلؤها بعين الرحمة … لن تغرق سفينة رفعت راية الرسول صلى الله عليه وسلم. لن تغرق سفينة رفعت شعار “قائدنا للأبد، سيدنا محمد”؛ ولن تغرق سفينة أعلنت “هي لله، هي لله، لا للسلطة ولا للجاه “!

خالد زروان

(*)

أتباع سامري المسلمين:

(1) 2014/10/21|إلى الداعشي النائم عبد الله المحيسني …: من إختار صف داعش مع اقراره باجرامها، فما الذي أخرجه من دولة آل سلول وما الذي يمنعه من العودة إليها تطبيقاً لنفس المنطق؟!
http://wp.me/p3Ooah-407

(3) المحيسني يحمل سلاحاً في سوريا! هل خرج على ولي أمره أم أنه في مهمة إستثنائية؟
http://wp.me/p3Ooah-1yl

2014/09/30| #مبادرةالهدنةبين_الفصائل‬ | حراس المعبد (*) في مهمة إنقاذ العجل ذو الخوار… احذروا، لا صلح على غير شرع الله!
http://wp.me/p3Ooah-3XR

السلولية والوهابية تستنفر الجهال للقضاء على الثورة إما تنفيراً من الإسلام أو دمغجة كلامية وهابية تنتهي بهم إلى طاعة ولي الأمر
http://wp.me/p3Ooah-pw

2012/12/31|بعد الجهاد، شيوخ الوهابية يصنفون الثورة تحت خانة الإرهاب ويدعون المسلمين إلى تقليد الغرب خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-CI

المتهوكون:

(0) 2014/12/20 | #وداونيبالتيكانتهيالداءُ … دعوة #حسنالدغيم للاستعانة بعملاء الاستعمار ونهجه المسموم – الأستاذ #عثمانبخاش مدير المكتب الإعلامي المركزي ل #حزب_التحرير

http://wp.me/p3Ooah-4ho

 2014/12/22|من رسول الله إلى #المتهوكين مستبدلي #الديمقراطية بالإسلام !

http://wp.me/p3Ooah-4iM

2014/12/23| أئمة المتهوكين!

http://wp.me/p3Ooah-4iZ

(2) 2014/11/28| أخطر المؤامرات على ثورة الإسلام في الشام | #الوهابية و #العلمانية يعملان في إنسجام وتناغم من خلال #مجلس_قيادة_الثورة_السورية الذي مهدت له #مبادرة_واعتصموا ( #واعتصموا ) وتم إستغلال مخلصين على الأرض لجمع الفصائل على كفر قوانين #مجلس_التعاون_الخليجي!!

http://wp.me/p3Ooah-4aC

2014/12/14| #القانون_العربي_الموحد الذي يسوق له الاتلاف عن طريق#مجلس_قيادة_الثورة_السورية ( #مجلس_قيادة_الثورة) و #مبادرة_واعتصموا منطلقه نظام الملعونة روحه حافظ الأسد سنة 1973 هو طاغوت وجاهلية، وهو نفسه قانون نظام بشار!
http://wp.me/p3Ooah-4dU

2014/12/03| “#مجلس_قيادة_الثورة_السورية” (الناتج عن #مبادرة_واعتصموا ) هو يد #الإئتلاف في الداخل السوري! خالد زروان

http://wp.me/p3Ooah-4bH

روابط متعلقة :  السفينة تواصل شق عباب المؤامرات والتثبيط والخذلان … إلى شاطيء الخلافة :

ماذا يعني ميثاق الخلافة؟

http://wp.me/p3Ooah-xg

ورقة حزب التحرير السياسية الثانية لأهل الشام المؤمنين المرابطين: معاً لإسقاط طاغية الشام وإقامة حكم الإسلام «خلافة على منهاج النبوة»

فيديوهات … ماهو دور #حزب_التحرير في #الثورة_السورية ؟
http://wp.me/p3Ooah-2V0

حزب التحرير|2011/03/11|الدعوة للثورة، لوحدة الكفاح… نحو#الخلافة!
http://wp.me/p3Ooah-zc

قديم قيادة سياسية تحمل أهداف الثورة على أساس الإسلام واجب وضرورة وأولى أولويات العمل الثوري لتمكين الإسلام

http://wp.me/p3Ooah-z2

2014/06/19| الأستاذ عثمان بخاش | حزب التحرير يدعو الأمة إلى مشروع إسلامي جامع لكل المسلمين بإختلاف افهامهم وما يحصل اليوم في الشام من طرف جماعة البغدادي يضرب المشروع الإسلامي في الصميم

http://wp.me/p3Ooah-3p7

2014/08/29 | #ميثاق_الخلافة يتجاوز الحدود المنهجية والمذهبية وولاءات المال السياسي القذر ويدعو الأمة إلى الإجتماع على أساس “لا إله إلا الله محمد رسول الله” وحدها، بإختلاف الآراء والمناهج والمذاهب!
http://wp.me/p3Ooah-3OV
2013/05/22| #التواثق على قواعد نظام الإسلام ودستوره والتوحد على أساسه مسألة مصيرية كإجراء الحياة أو الموت
http://wp.me/p3Ooah-xH
Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s