2015/01/01 | #معاذ_الخطيب و #مجد_نيازي … #سوريا_الوطن والخطوبة بعد شهر !


moaz20151

بعد تردده على #موسكو مع #مجد_نيازي أمينة “#حزب_سورية_الوطن” الخائن (المعارضة التزويقية التي حول بشار … وهي التي لم تترك نعتاً قبيحاً إلا ونعتت به الشعب السوري الثائر … هي اليوم من المدعوين لموسكو مع معاذ الخطيب وغيره ممن يرتضيهم نظام العبث وترضى عنهم موسكو وإيران)

#معاذ_الخطيب ينصب خيمة نصب وإحتيال سياسيين أسماها ” #مجموعة_سورية_الوطن ” … تحضيراً لإستثمار نتائج إجتماع موسكو الذي دعي له الخطيب و نيازي … التسمية فيها غمزة إلى الرأي العام تهيئة لالتقائه مع أجزاء من النظام في حراك سياسي واحد … ويشير إلى:  حزب سورية الوطن !!!

الغمزة يهدف من خلالها إلى إحداث إنجراف في صف المخدوعين  بمعاذ الخطيب لصالح نظام العبث … وياما تحت السواهي دواهي، “الشيخ” طلع معجب بالفاجرة ويعمل كلب مرعى لحزبها ولنظام العبث!

ما من شك أن دور معاذ الخطيب لم ينته بإستقالته من رئاسة الإتلاف، بل إن ما قام به وهو خارجه أخطر ألف مرة مما قام به وهو على رأس الإتلاف :

1- لقد كان الباعث على تشكيل “المجلس الإسلامي السوري” … لخلق “شرعية” دينية تكون غطاءً للقرارات الأمريكية !

2- من خلال هذا المجلس ومؤسسات أخرى تنضوي تحت الإتلاف، تم تصميم وبعث مبادرة واعتصموا … التي انتهت بخداع كثير من الثوار على الأرض وبتشكيل “مجلس قيادة الثورة السورية” الذي ترأسه عضو في حكومة الإتلاف …!

3- يتم تمرير القانون العلماني العربي الموحد على أنه مستنبط بالكامل من الشريعة الإسلامية … وشهدت بالزور على ذلك الهيئة الشرعية في حلب التي كانت وكر إنطلاق سوس مؤسسات الإتلاف ومنها المعهد العلي للقضاء …!

4- كان يتواصل بكل حرية مع المسؤلين الإيرانيين والروس وأطراف من النظام (وما لا تعلمون …) … ومن اواخر اتصالاته، زيارته لموسكو!!!

5- واليوم يخرج لنا مجموعة مخنثة أسماها “مجموعة سوريا الوطن” في غمزة إلى وضع اليد مع معارصة بشار … !

وهذا نص البيان:

(بيانٌ إلى الشعب السوري )

تدعونا المأساةُ التي صُبّت على شعبنا ، وسيولُ دمائه ، وصرخاتُ حرائرنا في السجون ، وأنينُ المعذبين في معتقلاتِ الموت ، وآلام أهلنا في المخيماتِ والمهاجرِ ، والإجلالُ لشهدائنا ، والمساندة لشبابنا الذين وضعوا أرواحهم على أكفهم لينال شعبنا حريته ، ومواجهةُ الصمت الدولي عن قتل شعبنا ، إلى إعلان منطلقاتنا تُجاهَ أيةِ مبادراتٍ أو مؤتمراتٍ كما يلي :
1- لن يجتمعَ شملُ سورية ثانيةً أرضاً وشعباً بوجودِ النظامِ ورأسه ، لذا فلا حلَّ من دونِ رحيلِ رأسِ النظامِ والمجموعةِ التي ساقت سورية إلىى المصير البائس الذي وصلته اليوم.
2- لابد من إجراءاتٍ جدية لأية مؤتمراتٍ ترعاها جهاتٌ داعمة للنظامِ ، وأولها إلزامهُ بإيقافِ القصف الوحشي لشعبنا ، والذي يستهدفُ المشافي والمدارسَ والمدنيين والأماكن السكنية ، مما هو من أكبرِ الجرائم في تاريخ الإنسانية.
3- نرى أن التفاوضَ السياسي أحدُ الوسائلِ لحقن الدماءِ وإيقاف الخرابِ ، ومن مقدماته إطلاقُ سراحِ المعتقلين ، وخُصوصاً النساءُ والأطفال.
4- يشكّلُ بيانُ جنيف الأرضيةَ لكل عمليةٍ سياسيةٍ تؤدي إلى وضع انتقالي لإنقاذ سورية.
5- لا يمكنُ أن تكونَ الجهاتُ المولودةُ من رَحِمِ النظامِ ممثلَةً لثورةِ شعبنا العظيم.
6- إنَّ استقلالَ القرارِ السياسي السوري ، ووحدةَ بلادناً أرضاً وشعباً ، ونيلَ حريتنا مطالبُ أساسية لا يمكن التفريط بها بحال.
– وافر الإجلال لشعبنا الصامدِ في وجهِ التوحش والقتل ، ولكل أهلنا الذينَ يضحّونَ من أجلِ كرامةِ بلدنا واستقلاله ، والحريةُ لشعبنا مهما طال الطريق.
مجموعة سورية الوطن
أحمد معاذ الخطيب
1/1/ 2015″ (1)

moazbayan

ومباشرة نجد مردداً ومريداً معروف على فيسبوك (يقوم بنفس عمل معرف “محمد الأمين” )، من مساندي “مجلس قيادة الثورة السورية”، وبالتالي الإتلاف … يمتدح مدح الشبيحة لبشار، إن هؤلاء يأخذونكم إلى الهاوية من مكان ضعفكم … التمشيخ والتحدث بإسم الإسلام !!! وكما قال المستعمر الفرنسي : شيخ زاوية أفضل من مئة جنرال عسكري!!!!

chami

(1) البيان على صفحة معاذ الخطيب :

2014/08/31|جديد المؤامرات الأمريكية من خلال توظيف #معاذ_الخطيب يكشف بعض خيوطها غسان عبود مدير #أورينت_نت من خلال تواصله مع المعنيين … وتعليقنا علي الكشف ! خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3PZ

2014/09/29| خطر عاجل | أصعب المؤامرات على الثورة لا تزال امامنا ولم نتخطاها بعد … تدخل الجيش التركي لتشكيل المشهد السياسية الديمقراطي العلماني والترحيب المتوقع من طرف المضبوعين به رغم إعلانه أنه جزء من الحملة الصليبية!
http://wp.me/p3Ooah-3XC

2014/12/03| “#مجلس_قيادة_الثورة_السورية” (الناتج عن #مبادرة_واعتصموا ) هو يد #الإئتلاف في الداخل السوري! خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-4bH

2014/11/28| أخطر المؤامرات على ثورة الإسلام في الشام | #الوهابية و #العلمانية يعملان في إنسجام وتناغم من خلال #مجلس_قيادة_الثورة_السورية الذي مهدت له #مبادرة_واعتصموا ( #واعتصموا ) وتم إستغلال مخلصين على الأرض لجمع الفصائل على كفر قوانين #مجلس_التعاون_الخليجي!!
http://wp.me/p3Ooah-4aC

مقالاتنا السابقة في مؤامرة “واعتصموا”: 

2014/08/04|مبادرة “واعتصموا” لتوحيد صفوف الثورة السورية | بيان الإعلان عن تشكيل “مجلس قيادة الثورة السورية”وتعليقنا عليه

http://wp.me/p3Ooah-3G1

2014/08/04| عاجل وهام | مبادرة “واعتصموا” وإعلان تشكيل “مجلس قيادة الثورة السورية” ودور “المجلس الإسلامي السوري” فيه… أمريكا تتقدم بأحجارها؟!

http://wp.me/p3Ooah-3G8

2014/08/06| #مجلس_قيادة_الثورة_السورية| توضيحات الناطق باسم مبادرة ” #واعتصموا” تزيد المبادرة غموضاً!

http://wp.me/p3Ooah-3Gr

2014/08/07| هام |إعلام بخصوص تساؤلاتنا المشروعة حول #مبادرة_واعتصموا وبيانها تشكيل ” #مجلس_قيادة_الثورة_السورية”

http://wp.me/p3Ooah-3GO

2014/08/26| هيا “#واعتصموا” … ولكن بماذا؟ – خالد زروان

http://wp.me/p3Ooah-3NZ

2014/09/01| تعليق الأخ عبد المنعم زين الدين، الناطق بإسم مبادرة #واعتصموا، على مقالنا (1) بخصوص المبادرة، وردنا عليه !

http://wp.me/p3Ooah-3QJ

 

___
2013/05/22| #التواثق على قواعد نظام الإسلام ودستوره والتوحد على أساسه مسألة مصيرية كإجراء الحياة أو الموت
http://wp.me/p3Ooah-xH
Advertisements

One thought on “2015/01/01 | #معاذ_الخطيب و #مجد_نيازي … #سوريا_الوطن والخطوبة بعد شهر !

  1. السلام عليكم   وجزاك الله خيرا  لفت نظري ردك على مقدمة ابي محمد الصادق عن فقه المرحلة   فرددت عليه بالتوتر  تحت تغريدة ة رقم 14 من ضمن تغريداته   والسلام

    Sent from my Samsung Galaxy Tab®4

    إعجاب

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s