2015/01/04| في حين تحكم #السعودية الخناق على #غزة، رجل المهام السعودية القذرة، إياد مدني يعلن من القدس عن فتح سوق السياحة اليهودي لمليار و-600 مليون مسلم، ويحقق بذلك حلم تركي آل سعود بزيارة القدس وحطين ل”يفهم كيف خطط صلاح الدين وعمل لطرد الصليبيين من #القدس”!


saudi Madani

السعودية تدعو من القدس المسلمين إلى التطبيع الكامل مع كيان يهود (1) … تطبيقاً للمبادرة العربية للسلام  الكامل والشامل مع “إسرائيل” كما تنشط المخابرات السعودية مع نظيرتها “الإسرائيلية” على ذلك منذ أشهر … !!!

إياد مدني الأمين العام ل”منظمة التعاون الإسلامي” (افهموا “التعاون على الإثم والعدوان”) الذي تقوده السعودية، رجل المهمات القذرة في السياسة السعودية … فهو مسؤول سعودي لمنظمة سعودية ( كذلك لإيران منظمتها الموازية)، … يستعمل الصفة الإسلامية للتحدث بإسم المسلمين جميعاً …  لتمرير الأجندة الأمريكية واليهودية في البلاد الإسلامية وفي الشام على وجه الخصوص !

– في أوج التحضير للإنقضاض على ثورة الشام عسكرياً، توجه إياد مدني إلى طهران بداية مايو 2014 مبعوثاً من النظام السعودي تحضيراً لتوقيع الإتفاقية الأمنية (التي وقعها أمير الكويت عن مجلس التعاون الخليجي) في طهران، (2)

– في مايو 2014 أيضاً وحيث كانت تدور محادثات مباشرة وعلنية بين السعودية و”إسرائيل” في ألمانيا (3) … وفيها تمنى تركي بن فيصل آل سعود رئيس المخابرات السعودية السابق أن يحقق حلم والديه بزيارة الأقصى والصلاة فيه … وزيارة موقع حطين … ليفهم كيف خطط صلاح الدين وعمل لطرد الصليبيين من القدس (نعم … لا تضحكوا !)

saudiIsraeliTalks4

في نفس الوقت بداية مايو 2014 ، دعا إياد مدني لكسر حصار المسلمين عن إسرائيل (في الوقت الذي يطبقون فيه الحصار على غزة) وزيارة القدس …!

-اليوم يزور إياد مدني القدس بتأشيرة “إسرائيلية” ويدعو المسلمين من القدس إلى الحج إلى القدس … إعلاناً عن التطبيع الكامل وفق مبادرة السلام العربية (المبادرة العربية للسلام أو المبادرة السعودية أو مبادرة الملك عبدالله)، … ويحقق بذلك حلماً يهودياً سعودياً مشتركاً بمباركة من نظام اردوغان … حيث تصبح القدس سوقاً سياحياً يهودياً لمليار و-600 مليون مسلم، ولتركي بن فيصل آل سعود الذي عبر عنه أثناء المحادثات المباشرة السعودية الإسرائيلية … تابعوا الفيديو التالي الذي دبلجناه خصيصاً لننقل لكم رغبة يهود القبلة وغزلهم مع يهود بني إسرائيل !

saud madani2

عاموس يدلين هو الرئيس السابق للمخابرات العسكرية الإسرائيلية. مدير الحوار دافيد اغناطيوس (محرر رئيسي في الواشنطن بوست). محادثات سعودية إسرائيلية مباشرة تمت تحت عنوان “إسرائيل الشرق الأوسط: البحث عن أرضية مشتركة” في مؤسسة “صندوق مارشال الألماني” (3) يوم 2014/05/26  وكان ودياً ومرحاً للغاية (وهو في طريق تعميق العلاقات الإستخابرية السرية بين إسرائيل والسعودية كما طلبت تسيبي ليفني في ميونيخ في لقاء سابق مع تركي الفيصل ):

عاموس يدلين رئيس المخابرات العسكرية الإسرائيلية السابق : “أريد أن التفت إلى المستقبل لا إلى الماضي. نحترم جداً، مبادرة الملك فهد ومبادرة الملك عبدالله. إقتراحي هو التالي: حضرتكم، تأتون إلى القدس. سوف نصلي في المسجد (من الناحية العملية مدار من طرف قيادة اردنية فلسطينية)، ثم المرور في زيارة قصيرة إلى الكنيست. سوف نتحدث إلى الشعب الإسرائيلي. اتوقع، أن بنيامين نتنياهو إذا دعم مبادرة السلام العربية، فإن 65% من الإسرائيليين سوف يتبعونه. إذن، ما يجب أن نفعله هو أن ننظر إلى المستقبل وليس إلى الماضي …”

تركي بن فيصل آل سعود (مدير المخابرات السعودية السابق) :”عندي حاجة أنانية وراء إرادتي النجاح لمبادرة السلام العربية وهي تحقيق رغبة والدي قبل أن يموت وهو أن يصلي مرة أخرى في المسجد في القدس … أن لم يكن بمقدوره أن يفعل ذلك، يؤثر على حساسيتي وأنا هنا في العالم العربي أن القدس هي أولى القبلتين، أول إتجاه صلى نحوه المسلمون قبل أن يقول لهم الله بأن يصلوا متجهين نحو مكة … ولا استطيع الذهاب هناك!!! وبالتالي، فتلك رغبة أنانية من ناحيتي. فإذا تم تفعيل مبادرة السلام العربية، فذلك سوف يسمح لي بأخذ الطائرة من الرياض إلى القدس، الذهاب إلى المسجد، الصلاة هناك … وربما من هناك زيارة قبور الأنبياء الآخرين الذين نؤمن بهم (إبراهيم، موسى، … أي شيء … كل الأنبياء المشمولين في الكتاب المقدس هم انبيائنا أيضاً … وأحب أن اذهب إلى موقع حطين، … أي عربي أو مسلم هنا، يعرف ذلك الموقع … حيث هزم صلاح الدين الجيوش الصليبية وطردهم أخيراً من القدس التي عندما دخلوها أقاموا مجزرة لكل من فيها … ليس فقط المسلمين واليهود بل وأيضاً المسيحيين الذين في القدس … تم قتلهم من طرف الصليبيين … وأحب أن اذهب وأزور ذلك الموقع وأرى ربما كيف فكر صلاح الدين وعمل لأجل ذلك (ههه … بس لا تضحكوا!)، … وأود أيضا أن أتذوق برتقال يافا الطازج … الحاضر بإستمرار في الأدب العربي … لا أدري إن كان منكم من اطلع على كتب الأدب من العصور الوسطى أم لا … ولكن برتقال يافا يعتبر دائماً أفضل برتقال في المنطقة … إذن، هذه أسبابي الشخصية (أنانية) لإنجاح مبادرة السلام العربية … وأتمنى على أشخاص مثل الجنرال يدلين التوصل إلى الشعور بأن ذلك هو الطريق الذي يجب اتخاذه…. وشكراً لك ديفيد …

ديفيد اغناطيوس : “إذن، سوف نعمل كلنا على تحقيق مخطط سفر الأمير تركي …”

(1)

http://www.aljazeera.net/news/arabic/2015/1/5/%D8%A3%D9%85%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D9%88%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B3%D9%84%D8%A7%D9%85%D9%8A-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%82%D8%B5%D9%89-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D8%AF%D8%B9%D9%88%D8%AA%D9%87-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D9%84%D9%85%D9%8A%D9%86-%D9%84%D8%B2%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%87

(1)

http://www.haaretz.com/news/diplomacy-defense/1.634962

(2)

2014/02/05| مسؤول سعودي عال يزور روحاني وتنديد مشترك بالتطرف والإرهاب
http://wp.me/p3Ooah-1NR

(2)

2014/03/01|موسم الحج إلى طهران | قطر، تركيا، السعودية، الكويت والإمارات يحجون إلى إيران تباعاً لإعلان البيعة على سحق ثورة الإسلام في بلاد الشام !
http://wp.me/p3Ooah-1VC

(3)

2014/08/01|تركي بن فيصل آل سعود يعاكس تسيبي ليفني أمام صائب عريقات لتقبل بعرض آل سعود لبيع فلسطين … سوف يذكر التاريخ بيع صهاينة العرب لفلسطين وقدس الأقداس بفرج عاهرة!
http://wp.me/p3Ooah-3Ez/

(3)

2014/07/28|هام عاجل وخطر|المقطع 1|فيديو محادثات سعودية-إسرائيلية مباشرة في بروكسيل | مدير المخابرات السعودية يعدد “التضحيات” السعودية على مر التاريخ لإدماج “إسرائيل” في محيطها الجغراسياسي والتي تصطدم بتجاهل “إسرائيل لها!
http://wp.me/p3Ooah-3CZ

(3)

2014/07/29|هام عاجل وخطر|المقطع 2:العرض السعودي وجواب المحادث الإسرائيلي عليه|فيديو المحادثات السعودية-الإسرائيلية المباشرة في بروكسيل| الجانب الإسرائيلي يعتبر أن مبادرة الملك عبدالله ممتازة كأساس للمفاوضات ويبرر رفضها ويعرض خطة باء متمثلة في سلطة تحت سيادة “إسرائيل” ويؤكد أن حظوظ نجاح كيري كحظوظ نجاح من لم يشتر بطاقة قمار أصلا!
http://wp.me/p3Ooah-3Dk

(3)

2014/07/29|هام عاجل وخطر|المقطع 3|فيديو المحادثات السعودية-الإسرائيلية المباشرة في بروكسيل|حول إمكانية إعادة تقسيم سوريا والعراق | الأمير تركي بن فيصل آل سعود يؤكد أن حدود سايكس بيكو لا تتغير من خلال قدرات داخلية ولكن من خلال قوى خارجية تدعم بكل الوسائل قوى نابذة في الداخل … إعتراف بخيانة جدوده ودليل على عمالة داعش!
http://wp.me/p3Ooah-3Dg

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s