2015/01/07| ثورة الشام، ما تعلقت يوماً بغير الله، وما علقت همتها بغير قائدها إلى الأبد صلى الله عليه وسلم والأفق الذي رسمه لها: خلافة على منهاج النبوة وما نادت يوماً بغيرها أبداً!


islamiyatAthawra

وَذَكِّرْ فَإِنَّ ٱلذِّكْرَىٰ تَنفَعُ ٱلْمُؤْمِنِينَ }

كلمة المرور: da3m

ثورة الشام، ما تعلقت يوماً بغير الله، وما علقت همتها بغير قائدها إلى الأبد صلى الله عليه وسلم والأفق الذي رسمه لها: خلافة على منهاج النبوة وما نادت يوماً بغيرها أبداً …. وهذا نذر هبائي من المظاهرات والمسيرات والإعتصامات والجمعات التي نادت بنظام الإسلام دولة الخلافة على منهاج النبوة …!!!

فإياكم والركون لبني علمان أعداء الله ومطاياهم الملتحين … إياكم وإعادة ترميم قلعة بشار المدنية التي حذر الغرب سنة 2012 من قرب انهيارها وبالتالي قرب طوفان الخلافة على منهاج النبوة!

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ” الْقَائِمُ عَلَى حُدُودِ اللَّهِ وَالْوَاقِعُ فِيهَا كَمَثَلِ قَوْمٍ اسْتَهَمُوا عَلَى سَفِينَةٍ , فَأَصَابَ بَعْضُهُمْ أَعْلاهَا , وَأَصَابَ بَعْضُهُمْ أَسْفَلَهَا , فَكَانَ الَّذِينَ فِي أَسْفَلِهَا إِذَا اسْتَقَوُا الْمَاءَ فَمَرُّوا عَلَى مَنْ فَوْقَهُمْ وَآذَوْهُمْ , فَقَالُوا : لَوْ أَنَّا خَرَقْنَا فِي نَصِيبِنَا خَرْقًا فَاسْتَقَيْنَا وَلَمْ نُؤْذِ مَنْ فَوْقَنَا , فَإِنْ تَرَكُوهُمْ وَمَا أَرَادُوا هَلَكُوا جَمِيعًا , وَإِنْ أَخَذُوا عَلَى أَيْدِيهِمْ نَجَوْا جَمِيعًا ” . حَدِيثٌ صَحِيحٌ

خذوا على أيدي المعتدين، الأنظمة والخونة الجدد، وانجوا جميعاً !

{وَلا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لا تُنْصَرُون}

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s