2015/01/14| توثيق هام وخطر جداً | الوليد بن طلال آل سعود:”إنتخاب فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي في مصر، يعتبر الضربة القاصمة الأخيرة للإخوان والضربة الأخيرة القاصمة إن شاء الله لما يسمى بالثورات العربية”


waleed

2015/01/14| توثيق هام وخطر جداً | الوليد بن طلال ال سعود:”إنتخاب فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي في مصر، يعتبر الضربة القاصمة الأخيرة للإخوان والضربة الأخيرة القاصمة إن شاء الله لما يسمى بالثورات العربية“!

الجميع يعلم أن المؤامرة على الثورة بدأت من خلال ما حصل بين الإخوان والعسكر. كما أن الجميع يعلم أن الإنقلاب على الإخوان كان يتم تصويره أنه فشل للإسلام السياسي الذي لم يحمله الإخوان أصلاً ولكن تم توظيفهم وهم يحملون برنامجاً علمانياً ديمقراطياً … من أجل إستغلال صورتهم وضرب الإسلام كنظام للسياسة والإقتصاد والإجتماع ومنظومة لجميع شؤون الحياة  … ومن ضرب “الإسلام السياسي” أصبح الإنقلاب حرباً على الإسلام جميعه … بل وأصبح اليوم حرباً على الإسلام كدين!!!

وأهم ما جاء في التصريح، أنه يعتبر أن إنقلاب السيسي هو “الضربة الأخيرة القاصمة إن شاء الله لما يسمى بالثورات العربية” !!!

ندعو اخواننا، جميعاً، من كامل الطيف الإسلامي، من أتباع الإخوان إلى أتباع الجماعات الجهادية أن يتقوا الله في أنفسهم وفي دينهم وأعراضهم وأعراض المسلمين ودماءهم …:

التحرير يمر من الرياض كلمة قلناها منذ سنوات، كيان آل سعود في عدائه للثورة ككيان يهود نفسه لأن الثورة تهديد لوجودهما أصلاً … فهو يحاربها منذ قامت بكل ما إستطاع من القوة المادية والمالية !

فكر الخراب الوهابي الذي يقوم عليه كيان آل سعود والذي يحرم الثورة ويستحل دماء وأعراض وأموال من يفكر في الثورة مجرد التفكير … هو الفكر الذي ينخر في ثورة الشام لتركيعها تحت حذاء آل سعود، وبسطالات الأمريكان والفرنسيس والإنجليز … هذا الجهل هو أعدى أعداء الثورة، وهو يتمثل امامكم في جماعات أولها داعش … وأخرها كل من تصور أن إمام الإجرام محمد بن عبد الوهاب، كان مجدداً مصلحاً وهو لا يدري أن حقيقته فاقت فضاعة حقيقة عصابة داعش إجراماً وسرقة وزناً وعمالة وخيانة!

كيان يهود العرب، آل سعود، مهلكة قرن الشيطان، حليف لأعداء الإسلام والإستخراب الأجنبي والهيمنة … بطبيعة الحال، حليفهم الطبيعي هم العلمانيون الاستئصاليون كما في مصر وليسوا اسلاميين كما يتصور البعض. وإنما يوظفون “الإسلاميين” من أجل ضرب صورة الإسلام ونظام الحكم في الإسلام لحرق إسلامية الثورة حتى ينبت نبت النكد العلماني فيها … كما ترون في سوريا!

 —

تنويه: ندعوكم إلى مطالعة مقالنا الذي كتبناه منذ نوفمبر 2011 وفيه الكشف عن الدور السعودي في الثورة المضادة (1)  ومراكز الوليد بن طلال على وجه خاص والمراكز الأمريكية الرئيسية التي يمولها !

(1) الثورة المضادة: ثورة أمريكية شاملة وحرب ناعمة على الإسلام بأموال وأبناء المسلمين! الكشف عن ملامح الجانب الأمريكي السعودي من شبكة الإلتفاف على الثورة!
http://wp.me/p3Ooah-MM

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s