2015/02/02| نصيب حركة النكبة (“#النهضة”) التونسية من سلطة الثورة المضادة … حركة النكبة تندب حظها الأسود وتكتم غصتها خشية ردة فعل صباط الظلام الذي رفعوه فوق رؤوسهم وولوه أمرهم … ولا عزاء للأغبياء!


nahdhaHoukouma

سمير ديلو (النهضة): “لم يقع إستشارتنا من نداء تونس حول أي وزير و تفاجأنا بإعلان تشكيلة الحكومة عبر التلفاز

الإعلامي خالد البارودي و القيادي بالنهضة: “الإمارات تدخلت في آخر لحظة و فرضت على الحبيب الصيد إقصاء النهضة” …

1- بمعنى الكلمة العليا في البلاد أصبحت لمن يسميهم أتباع قائد السبسي والبورقيبيين “بول البعير”… بمعنى الحكام الأعراب الجهال للخليج !

2- هنيئاً للرعاع من تبع حركة “النكبة” الأغبياء، الذين اعادوا لنا اليجمع مصاصة الدماء من الباب الكبير (1) بعد أن طردهم الشعب من الباب الكبير … وتبع نداء التجمع مصاصة الدماء، ونقولها بمليء الفم، لأنه بدون أتباع ما كانت لا نكبة ولا نداء تجمع ليتحكموا في المشهد، واحد يكذب والآخر يصدق…،

3- ثم، لم نشك أبداً أن التنويريين البورقيبيين ومصاصة الدماء في التجمع، هم من نفس جنس الحكام الأعراب الجهال  الظلاميين في الخليج (2)

nahdha1

بعد هذه التبكيات … قام الحبيب الصيد المكلف من طرف الباجي قائد السبسي بتشكيل الحكومة، بإلباس مشكل التشغيل العويص والذي يخشى نداء التجمع من تبعات الفشل فيه، لحركة النهقة … ورضيت النهقة بتلك “البردعة”، إن نجحت (ولن تنجح) يحسب عملها لحكومة نداء التجمع، وإن فشلت أتموا معسها بالأقدام … وأغبياء النهقة لا يتعظون، ولا هم يتذكرون!!!

ورغم ذلك … خرج اليوم حفنة من كلاب فرنسا للتنديد بمنح فخ منصب وزير التشغيل لأحد أعضاء النهقة … !

للتنويه، النهقة لها 69 كرسي في المجلس التشريعي مقابل 81 لنداء التجمع. وفي حكومة نداء التجمع يتم منح شركة سليم الرياحي الإماراتية الدعم، والتي حازت فقط على 3 كراسي في المجلس التشريعي، تم منحها 8 مناصب وزراء وكتاب دولة!!! مقابل منصب ورطة … بعد بكاء ونحيب، لحركة النهقة !!!

(1)2014/11/04|الثورة أخرجت #التجمع من الباب، فأعادته #النهضة للحكم من الشباك، وبشرعية إنتخابات ديمقراطية … ماهو قول قاعدة النهضة؟

http://wp.me/p3Ooah-43B

(1)2011-08-23| مأزق الإسلاميين المعتدلين في التغيير من داخل الأنظمة … لا نريد سلطة! لا نريد أن نحكم! نريد أن نتقاسم السلطة – بقلم: خالد زروان

(2) 2014/11/04| الظلامية العلمانية والسلفية الوهابية، الذين تساببا لعقود طويلة، يحاربان ظهراً إلى ظهر ثورات الشعوب – خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-43F

(2) 2015/01/23| مراكز الوليد بن طلال : مفرخة الثورة المضادة !
http://wp.me/p3Ooah-4s7

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s