2015/02/04| هام | تساؤلات ملحة حول تنظيم البغدادي وإعدام الكساسبة ودور أمريكا – الأستاذ ثائر أبو سلامة (أبو مالك)


abuMalik

تساؤلات ملحة حول تنظيم البغدادي وإعدام الكساسبة ودور أمريكا

السؤال الأول: من أسقط طائرة الكساسبة؟
نظريات: فقد يكون تنظيم البغدادي حصل على صواريخ صواريخ «إيغلا» المضادة للطائرات روسية الصنع. من مصادر سورية أو عراقية، ومعلوم كيف سلمت العراق الجزء الأكبر منها لتنظيم البغدادي من غير حرب،
في حين أن أمريكا ترى أن الطائرة لم تسقط ولكنها تعرضت لخلل فني،
لكن البنتاغون رسميا أعلن أن التنظيم لم يسقط الطائرة، كما في أخبار الجزيرة،
وقالت القيادة الأميركية الوسطى -التي تشرف على عمليات التحالف الجوية فوق العراق وسوريا- في بيان لها إن “الأدلة تشير بوضوح إلى أن تنظيم الدولة الإسلامية لم يسقط الطائرة كما يقول هذا التنظيم الإرهابي” 
إذن: فمن أسقط طائرة الكساسبة؟

السؤال الثاني: هل تحتاج طائرة أف 16 للتحليق فوق الرقة لضرب الرقة أو محيطها؟ لماذا سقطت الطائرة قريبا جدا من مواقع تنظيم البغدادي؟
تستطيع طائرة الأف 16 التحليق لارتفاع 15 كليومترا وهو ارتفاع لا تصله صواريخ محمولة على الكتف من صناعة روسية! وتستطيع ضرب هدف من مسافة بعيدة عن الهدف فلا تحتاج أن تحلق فوق الرقة لضربها، فما هو السبب الذي جعل الطيار الأردني يحلق فوق منطقة تابعة لداعش ومن أسقطه فوقها حتى يقع في يديهم لقمة سهلة؟

إذا علمنا أن الجواب على السؤال الأول هو أن تنظيم البغدادي لم يسقط الطائرة فلنا أن نسأل: هل أسقطها الأمريكان فوق تنظيم البغدادي؟ هل حدد الأمريكان وقادة التحالف الصليبي مهمة الطيار بأن يحلق فوق منطقة تابعة للبغدادي وهناك أسقطوا الطائرة ليقع الطيار قصدا بيد التنظيم؟

لا شك أن تنظيم البغدادي يمارس دورا منوطا به بتشوية صورة الإسلام وتشويه صورة الخلافة، وتشوية صورة تطبيق الإسلام، وأنه يفعل ذلك إما عن طريق قيادات مندسة متنفذة فيه تقوم بهذه الأعمال الإجرامية عن سبق إصرار وترصد، أو عن طريق جهلة ما أكثرهم في هذا التنظيم،

خصوصا وأنهم يعلمون قطعا أن الرسول صلى الله عليه وسلم حرم التحريق بالنار، ومما يدل على حرمة الحرق بالنار ما أخرجه البخاري (3017و6922) عن عكرمة، قال: أتي علي رضي الله عنه، بزنادقة فأحرقهم، فبلغ ذلك ابن عباس، فقال: لو كنت أنا لم أحرقهم، لنهي رسول الله صلى الله عليه وسلم: «لا تعذبوا بعذاب الله» ولقتلتهم، لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: «من بدل دينه فاقتلوه».

أخرج البخاري (2954و3016 )عن أبي هريرة رضي الله عنه، أنه قال: بعثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم في بعث وقال لنا: «إن لقيتم فلانا وفلانا – لرجلين من قريش سماهما – فحرقوهما بالنار» قال: ثم أتيناه نودعه حين أردنا الخروج، فقال: «إني كنت أمرتكم أن تحرقوا فلانا وفلانا بالنار، وإن النار لا يعذب بها إلا الله، فإن أخذتموهما فاقتلوهما».

وخرج الإمام أحمد رحمه الله وأبو داود والنسائي من حديث ابن مسعود قال كنا مع النبي صلى الله عليه وسلم فمررنا بقرية نمل قد أحرقت فغضب النبي صلى الله عليه وسلم وقال إنه لا ينبغي لبشر أن يعذب بعذاب الله عز وجل.

إن إقدام تنظيم الدولة على حرق الطيار إنما هو تنفيذ لمخطط أمريكي إجرامي بدأت فصوله بأن اسقطت أمريكا الطيار فوق منطقة تابعة للتنظيم ومن ثم أوعزت للتنظيم أن يحرق الطيار، فلماذا تفعل هذا أمريكا؟

الجواب أن التحالف الصليبي الذي قادته أمريكا لحرب الاسلام في الشام، لا لحرب ما يسمى بداعش، وقد استفضنا سابقا في بيان أن المقصود من التحالف الصليبي هي ثورة الشام، وما داعش إلا قميص عثمان، ونذكر بأن أمريكا رصدت نصف بليون دولار وأكثر من عشر سنوات لحرب تنظيم لا يتعدى العشرين ألفا، وهو ما لا يتفق مع عقل ولا منطق، وإنما هي حرب طويلة الأمد ضد الأمة الاسلامية.

لماا كانت هذه الحرب مصدر استنكار من الشارع، قررت أمريكا أن تقوم بمثل هذه الخطوة لجلب تعاطف الشارع مع حربها الصليبية ، فالآن بعد أن كان الشارع في الأردن مثلا ينظر إلى التحالف الصليبي على أنه أداة أمريكية لحرب الإسلام، فإنه سيتعاطف مع طلعات الجيش الأردني ومع قصف أهداف في سوريا، وبالتالي فإنه سيبرر بقاء الأردن في الحلف الصليبي
وأمر آخر أهم، وهو إظهار بشاعة تطبيق الشريعة كما يقوم بها تنظيم البغدادي، لتنفير الناس من صورة الاسلام، ولتنفير الناس من فكرة الخلافة، فالعدو الحقيقي لأمريكا هو فكرة الخلافة الحقيقية، وإنما استعملت داعش لتنفير الناس منها كما استعمل الإنجليز من قبل آل سعود والذين استعملوا بدورهم المذهب الوهابي لهدم دولة الخلافة ، فهم يتتلمذون على الانجليز ويستعملون نفس أداتهم، وآن للأمة أن تعي أن ما يحاك لها من مؤامرات دنيئة إنما تستعمل فيها دماء شبابها ومقدراتها لتحارب أي تطلع للأمة للانعتاق من التبعية لأمريكا.

قبل يومين من الإعلان عن الطريقة التي قتلت بها داعش هذا الطيار، قام محلل أمريكي يضرب بالمندل بالتصريح بأن داعش ستقتل الطيار الأردني بطريقة مختلفة. انظر موقع السي أن أن بالعربي.

“وختم بالقول: “لدى داعش نظرة خاصة نحو الكساسبة بسبب جنسيته الأردنية، علينا أن نتذكر أن داعش هو خليفة تنظيم القاعدة في العراق، الذي أسسه الأردني أبومصعب الزرقاوي، والذي قتل بغارة أمريكية بمساعدة أردنية، كما أن المجموعة الأساسية التي جلبها الزرقاوي معه لقيادة القاعدة في العراق كانت مكونة من أردنيين، وبالتالي فإن التنظيم سيتعامل بشكل مختلف تماما مع الطيار الأردني الذي يحتجزه.””

هل كان يضرب بالمندل أم كان يصرح بما يعلم من مخطط لقتل الطيار بطريقة مختلفة تماما عن قطع الأعناق؟

بقي أن نقول بأن أمريكا رفعت مساعداتها السنوية للأردن من 600 مليون إلى واحد مليار دولار مكافأة على الدور المهم الذي تلعبه في الحلف الصليبي

الخلاصة: أمريكا بالتعاون مع النظام الأردني أسقطا طائرة الكساسبة، وتنظيم البغدادي المجرم قام بتنفيذ بقية المخطط، والهدف هو تشوية الإسلام وتشويه صورة الخلافة، وجر الناس للتعاطف مع الحلف الصليبي ضد الثورة الاسلامية المباركة في الشام والتي يعد تنظيم البغدادي من أشد أعدائها والذين يكيدون لها ويتحالفون ضدها.

الأستاذ ثائر أبو سلامة (أبو مالك).

تحديث1: 2015/12/20:

‫#‏حرق_الكساسبة‬ كان فيلماً هوليودياً ل ‫#‏داعش‬ و ‫#‏الكساسبة‬ حي يرزق (فيديو شهادة سجين ناج من سجون داعش)
“وشدَّد “الشمري”، على أنه “خرج بعد أكثر من شهر من إعلان التنظيم إعدام (الكساسبة) وتَرَكَه حيًّا”.

وأضاف: “كنت قد استلمت توزيعَ الطعام على الغرف في السجن، وعرفت هذه المعلومات بحكم عملي، فكنت أوزع الطعام لكل المساجين بمن فيهم معاذ الكساسبة الذي كان يقبع في سجن منفرد، وقدّمت له مصحفًا بناءً على أمر من آمر السجن الذي أمر بتقديم مصحف لكل سجين يدخل السجن ليقرأ القرآن”.

وتابع “الشمري”: “دخل معاذ الكساسبة السجن الذي نحن فيه حوالي الساعة السادسة مساء، وكان بحالة مزرية، ولم نكن نعرف أنه معاذ وقتها، وبعد ساعة من دخوله السجن سمعنا صراخًا، وقال السجانون بأن هذا الذي دمَّر البلد وحرقها بطائرته، فعرفنا أنه معاذ”.

وأكد أنه خرج من السجن في العاشر من مارس الماضي وترك وراءه “الكساسبة” حيًّا في سجنه، نافيًا رواية إعدامه حرقًا التي أعلن عنها التنظيم قبل هذا الوقت بأكثر من شهر، حين أصدر التنظيم شريطًا مصورًا يعلن فيه إعدام “الكساسبة” حرقًا في قفص حديديّ، وصدر الشريط مطلع فبراير الماضي.”(1)


http://eldorar.com/node/92313

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s