2015/02/05 | بشرى لأهل الشام | المحيسني : “عما قريب راحلون”!!! … دعوة من ولي أمره الجديد سلمان ؟!!! بس، لوين يا معود؟! مش قبل ما نتحاسب؟!!!


mhesne24

أطلق رجل المخابرات الوهابي السعودي عبدالله المحيسني (1) الذي يرتع في جبهة النصرة ويعيث تخريباً وإفساداً بين أهل الإسلام في الشام … حزمة من التغريدات عنونها ”  “، … يتباكى فيها لمن يدعي أنهم يريدون اسقاطه، غير آبه بإثارة النعرات والفتن بين شامي وغير شامي … فلا تقوى لله، تحكم ما يلفظ من القول !!! وقد واكب تغابيه وتباكيه هاشتاغ #‏إنصافاً_للشيخ_المحيسني‬ لا نشك في أن مطلقيه هي مخابرات آل سلول وحراس المعبد الوهابي …!

انني ألمح من خلال تغريدة عنصر المخابرات الوهابي السعودي عبدالله المحيسني “عما قريب راحلون إن شاء الله ” بشرى عظيمة لجبهة النصرة ولأهل الشام بعامة، فهو انزياح وإنحسار لشر فكر الفرقة والشرذمة وتكفير المسلمين بالعموم والتمايز عن عامة المسلمين لأنهم يعتبرون أنفسهم وحدهم مسلمون والبقية ضلال و كفار وعملياً عندما يكونوا قادرين فكفار وإن لم يكونوا قادرين عليهم بالسيف، فضلال مبتدعون وهذا بالنسبة لهم ينطبق على كل من لم يكن على منهج سامري المسلمين إمام الإجرام وزعيم الإفساد في الأرض محمد بن عبد الوهاب …، فهو انزياح وإنحسار لفكر الخراب الوهابي عن ابنائهم في جبهة النصرة،…  وهذه مقدمة بإذن الله لأن يلتحم الصف ويصبح بنياناً مرصوصاً … وتلتئم الجروح ويقام سلطان المسلمين بتواثقهم على ثوابت الإسلام ثم يقيمون دولتهم وعزهم…. وهذا شريطة انزياح فكر الخراب الوهابي بانزياح المصابين بلوثاته وتوقفهم عن التسلط على أهل الشام!

ولكن المحيسني يريد خروجاً من الشام بنتونة وعفن … ملقياً لعصبية الشامي وغير الشامي كآخر محاولة في شرذمة صف الجهاد الشامي …!

الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر ! قلت: “راحلون”!؟، يا لبشرى المؤمنين المستضعفين صفوة الله من عباده …. “بس ما قلتلنا ..! لوين يا معود؟!” مش قبل ما نتحاسب أولاً ؟!

إن كان رحيلك بقتلة، فها أنت قد برمجت انتحارك ؟! إلا إن قمت بعملية استشهادية على العدو (بشار وشبيحته ويهود والأمريكان والرافضة الذين يقتلون اهلنا ….) عندها فسوف ندعو لك بالمغفرة … ونستمر في لعن فكر الخراب الذي خرب عقلك فخربت به ثورة الشام …!!

ولكن إن كان رحيلك كما توقعناه منذ أمد (3)، بعد أن برر لمن يلتحق بداعش لأنها فصيل واحد (3)، أي إستجابة لدعوة دائرة المخابرات السعودية الجديدة … فهنا دعوتنا للمجاهدين ألا يتركوك “ترحل”،  وأن يوقفوك ويسألوك “وَقِفُوهُمْ إِنَّهُمْ مَّسْئُولُونَ“: “لوين يا معود؟! هي عزبة آل سلول الوهابية؟! تدخل في مهمة، وتخرج عندما يدعوك ولي أمرك وبعدما خربت وعثت بين المجاهدين إفساداً ؟ ” مش قبل ما نتحاسب أولاً ؟!

mhesne11

دقائق فقط من نشر هذا الإدراج على الفيسبوك … محاولات إختراق للحساب !!!

mhesne14

دليل على أن المحيسني … رجل نزيه ومستقل وليس وراءه أي جهاز مخابرات!

(1) 2014/01/27| المحيسني يحمل سلاحاً في سوريا! هل خرج على ولي أمره أم أنه في مهمة إستثنائية؟
http://wp.me/p3Ooah-1yl

(2) 2014/09/30| #مبادرة_الهدنة_بين_الفصائل‬ | حراس المعبد (*) في مهمة إنقاذ العجل ذو الخوار… احذروا، لا صلح على غير شرع الله!
http://wp.me/p3Ooah-3XR

(3) 2014/10/21|إلى الداعشي النائم عبد الله المحيسني …: من إختار صف داعش مع اقراره باجرامها، فما الذي أخرجه من دولة آل سلول وما الذي يمنعه من العودة إليها تطبيقاً لنفس المنطق؟!
http://wp.me/p3Ooah-407

(4) 2014/12/27| ” #حتى_لا_تغرق_السفينة ” : تحضير #المتهوكين والعاكفين على عجل #سامري_المسلمين لإغراق سفينة المؤمنين ! خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-4k3

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s