2015/02/05 | عاجل | عاهر الأردن يفرج عن أبي محمد المقدسي … لمقتضيات المرحلة القادمة في الحرب على ثورة الشام!


maqdisi31

في إطار تمويه عاهر الأردن ومغالطة الرأي العام في أهداف مشاركته في التحالف ! من الناحية الشكلية، هذا الإفراج يأتي:

– لتدعيم التمويه في المؤامرة الأمريكية، وهو أن المقصود من تحالفها الصليبي العربي الإيراني، هو تنظيم داعش !

– تهيئة لحرب عاهر الأردن على ثورة الشام من خلال تدعيم الإستقطاب بين أجنحة السلفية/ الوهابية الجهادية لرحي بعضها ببعض … عصابة الإجرام داعش وهم صناعة المقدسي سوف تقول انظروا إلى هذا العميل …  ومتى يتم الإفراج عنه، تريد بذلك كسب مصداقية لها، النصرة والقاعدة التي في الجانب الوهابي منها تخضع لسلطة المقدسي وجماعة منظري الأردن، فجأة تصبح في مقدمة المحاربين لعصابة الإجرام داعش …!

– لإظهار أن عاهر الأردن، يهادن القاعدة لضرب داعش …، ثم إضافة إلى ذلك، إذا قوت القاعدة من هجماتها على داعش، تظهر وكأنها في حلف مع عاهر الأردن … وهذا سعي في تحصيل مصداقية لداعش لصناعة الغول الذي يمكن أن يصمد عشرات السنين في حرب ساحقة ماحقة!

إن وجود منظري السلفي الجهادية بين لندن وعمان في الأردن عليه مليون علامة إستفهام !!! فإذا سعت معظم دول أروبا في حظر حزب التحرير رغم أنه لا يتبنى العمل المادي وأدبياته وثقافته كلها تدل على ذلك … هنا يحق لنا أن نتساءل، ماهي مهنة هاني السباعي مثلاً أو أبو محمد المقدسي أو أبو قتادة الفلسطيني مثلاً ليتخصصوا 24x7x365 للتنظير للجماعات السلفية/الوهابية الجهادية ويفسدوا أي عمل شعبي … وأخرها ثورة الشام ؟!!! ليلاً ونهاراً وهم على أدوات التواصل للتنظير والتواصل مع الجهاديين في مختلف ساحات الجهاد … ؟!!! ثم لم لا ينفرون ويصدقوا الله ويصدقوا مع أنفسهم فيما يقولون ويدعون وينظرون له؟!!! هل يخشون القتل؟!!! ثم كيف تنظرون لما لا ترون ولا تعلمون؟!!! تصوروا هاني السباعي ألي ما مسك في حياته بندقية جالس في بيته في لندن يفتي للمجاهدين على الثغور في دماء المسلمين التي اسالوها انهاراً من الجزائر إلى العراق إلى أفغانستان إلى سوريا والحبل على الغارب …؟!!!

إخراج المقدسي في هذا الوقت طبعاً من الناحية الشكلية يمكن توقع اسبابه ودوافعه بالنسبة لنظام عاهر الأردن … ولكن الجزء المخفي من جبل الجليد هو من ناحية حقيقة علاقة أبو محمد المقدسي وغيره من منظري السلفية/ الوهابية الجهادية بنظام عاهر الأردن!

http://ara.reuters.com/article/topNews/idARAKBN0L92HO20150205

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s