2015/02/07 | عاجل وخطر | جنرالات السلفية/الوهابية الجهادية … الجنرال عصام البرقاوي (أبو محمد المقدسي) يحارب على عدة جبهات … من مكتب رئيس المخابرات للمفاوضات عن عاهر الأردن مع غول داعش الإجرام إلى التلفزة ليقنعنا بأن التحالف الصليبي هو ضد داعش!


maqdisiQatada1

يا أولي النهى، انتبهوا للحظة : أمريكا تريد اقناعنا أنها في حرب مع الوهابية الجهادية … رغم أنها هي التي انشأتها وتغذيها وتعيد تنشيطها …!

1- منظرو الوهابية الجهادية رابضين في لندن وفي عمان …!!! في أي عرف وأي قانون وأي عقل وأي منطق، نجد المنظرين رابضين عند من يعتبرونه عدواً محارباً … ينظرون عنده لمحاربته؟!!! أعيرونا فقط 1 من مليون من تنبهكم!!! كيف العدو يقصف في بيوت المسلمين الآمنين بحجة محاربة جنود المنظرين … والمنظرين أنفسهم عنده رابضين!؟!!!

2- أخيراً خرج المنظر رقم واحد للسلفية/ الوهابية الجهادية وصاحب مكتبة عش الدبابير التي تكفر المسلمين بسلفهم وخلفهم … ويخضع له أغبياء (ولكن مخلصون) شباب المسلمين في القاعدة وجبهة النصرة ومن قبل تلامذته في داعش الإجرام … خرج مباشرة من مكتب رئيس المخابرات حيث كان يدير عن نظام عاهر الأردن مفاوضات إطلاق جندي الصليب معاذ الكساسبة مع غول عصابة الإجرام التي صنعها هو بنفسه، ويتصل بساحات الجهاد اجمعها من مكتب رئيس المخابرات ليساعدوه في مهمتيه … !!! خرج على شاشات التلفزة ليقنعنا أن حلف الصليب هو على داعش …!!!

3- تخيلوا للحظة، بل لا تتخيلوا، لأن الأمر واقع … أقول انتبهوا لحظة: هاني السباعي أين يقيم ؟ مم يعتاش؟ ماهو نشاطه ليل نهار؟! … يعني تصوروا معي : كيف يستقيم لكم عقلاً أن يكون رأساً مدبراً ومنظراً بكل إنفتاح وعلنية “لأعداء” لندن … وهو يعيش في لندن ؟! ومم يعيش ما دام مشتغلاً منهمكاً في التنظير والتدبير للقضاء على لندن؟!!! ولحية وعمامة وجلابية … في قلب لندن؟!!! طبعاً الموضة هي: “مختص في شؤون الجماعات الجهادية”، أو “مدير مركز المقريزي للدراسات الفشلمية الدنكيشوطية” … ولكن ترجم!!! ما معناها؟! يعمل عنصر مخابرات بكل إنفتاح !!! وإلا فماهو عمل عناصر المخابرات؟!!

4- أبو قتادة الفلسطيني … غارق لشوشة رأسه في دماء أطفال ونساء الجزائر …. كان يفتي من لندن لعصابات الإجرام بقتل الأهالي … وحسب أحد المختصين في أحداث الجزائر استضافة أحمد منصور على الجزيرة، قال أنه يملك وثائق تثبت أنه كان يتصل من لندن بثكنات الجيش في الجزائر … أصبح مندداً بداعش ويكتب فيها ؟!!! أين يعيش؟ وأين كان يعيش؟ ومم يعيش؟! ولم إنتقل إلى عمان من لندن ؟!

5- تخيلوا … بل انتبهوا، إلى أبي بصير الطرطوسي الذي صاح في بداية الثورة من خلال مقال “نعم … أنا وهابي”، يفتخر بإمام الإجرام زعيم الإفساد في الأرض ويعتبره مصلحاً مجدداً رغم أن إجرام داعش يعتبر نقطة في محيط إجرامه … هل يعقل أن يدين داعش … وينزه امامها في الإجرام؟! ينط من لندن إلى مدن سوريا المحررة، نخراً للثورة … ساعياً في تشكيل حاخامات وهابية على شاكلة حاخامات مصر … وإستبق المستقبل فالرجل ذو رؤية … وتسمى ب-“المعارضة الإسلامية للنظام السوري”!!! ولم يفته الإفتاء لحلف الصليب …!!!

نذكر أن العمالة والخيانة لا ينظر لهما فقط من خلال الأعمال والأقوال. فالمعلوم أن كل ذلك هو ثمرة ونتاج لأمر هو الأصل ألا وهو الفكر الذي ينتج كل ذلك. والأصل هو إن ثبت كفر فكرة ما، فإن العمالة والخيانة فيها وعلى اساسها ثابتة، وهي الأصل. ولا إعتبار بحسن نية ولا إحسان ظن في التعامل مع الشأن العام. كفر فكرة الوهابية (دينية الدولة) ثابت لا شك فيه. فالخيانة والعمالة فيمن كان عليها هو أصل ثابت وليس إستثناءً. ثم نذكر أن العمالة هي أن تخدم مصالح عدوك بوعي أو بدونه، كما أن الخيانة هي ترك حمل التكاليف الشرعية، لأن الأمانة هي حملها.

كل هؤلاء، تجمعهم فكرة واحدة، هم على مذهب إمام الإجرام وزعيم الإفساد في الأرض، سامري المسلمين محمد بن عبد الوهاب … فكيف بمن يتخذ مجرماً، سارقاً زانيا، مفسداً في الأرض، قاطعاً للطريق … إماماً له ويعتبره مجدداً ومصلحاً … كيف به يصبح مندداً بداعش الإجرام اليوم … رغم أن كل ما فعلته هو تطبيق تنظيرهم والإقتداء بإمامهم إمام الإجرام؟!!!

نحن لم ننتظر الأحداث لتثبت أنهم جنرالات مخابرات … ولكن طبيعة الفكرة التي يحملون، فكر الخراب الوهابي، وما يبثونه من تكفير للمسلمين وإستباحة دمائهم كما أملى لهم سامري المسلمين إمام الإجرام … فما تركوا مقاومة لمحتل إلا وأفسدوها وأحالوها قتلاً للمسلمين، وما تركوا حراكاً شعبياً إلا وأحالوه لصالح الطاغية والطاغوت والهيمنة الأجنبية … حتى وصلوا إلى الثورات وها انكم تشهدون ما صنعوا ويصنعون … !

إن عاهر الأردن، إبن اليهودية، يمتلك اليوم الطابور الخامس في ثورة الأمة في الشام … ألا وهي السلفية/الوهابية الجهادية فعنده جنرالاتها … وهي التي يعول عليها في حربه … ليس ضد داعش يا سماحة الجنرال عصام البرقاوي !!! هل يعقل أن تغيب عنكم حقيقة المستهدف من تحالف صليبي عربي إيراني من 70 دولة بميزانية نصف ترليون دولار على مدى عقود من الزمن … هل هي للقضاء على بضعة جرابيع مجرمين من صنع أيديكم … صنعهم فكر الخراب الوهابي الذي تحرسون معبده؟!! أم هي ميزانية وهو تحالف من أجل قطع الطريق على ثورة الأمة في الشام حتى لا تقيم الخلافة الموعودة المنشودة “خلافة على منهاج النبوة”!؟!!

تنويه: لمجرد التذكير لمن يريد تنزيه منهج سامري المسلمين زاعماً أنه يمكن يمكن أن تكون صالحاً وفي نفس الوقت تبقى تتبع منهج إمام الإجرام … أو فقط لا تجرمه!!!!
هل داعش خلقت من عدم؟!
داعش لم تخلق من عدم. بل تقوم بما تقوم به بناءاً على ما لديها من فكر. وهو فكر الخراب الوهابي.
الأمور لا تقاس بالأعمال والأقوال والأشخاص. فهذه كلها ثمار لشيء واحد: الفكر!
فإذا أردت أن تعلم أين المشكل، عليك تحديد الفكرة التي تمثل مشكلة. والفكرة المشكلة هي فكرة “دينية الدولة”. وبما أن في الإسلام لا وجود لهذه الفكرة قبل محمد بن عبد الوهاب، لذلك نسميها “الوهابية”! فالوهابية لا نعني بها أتباع بن عبد الوهاب المخدوعين إلى اليوم!
ومحور المشكل في هذه الفكرة هو “التسلط لتحقيق شرط التغلب الوهابي على الأمة في الإمارة العامة”!!! كل متبني لفكر الخراب الوهابي هو عدو الآن أو في المستقبل للأمة بمجرد أن يكون من أتباع بن عبد الوهاب. وأنت ترى بأم عينك داعش والمتدعشنين القادمين …!
ولإدراك حقيقة الوهابية المطلوب الرجوع إلى أصلها … وما عليك إلا الإطلاع على كتاب التاريخ الذي أشرف محمد بن عبد الوهاب على كتابته بنفسه لترى أن داعش وإجرامها لا يمثلون نقطة في محيط إجرام امامهم … وإطلع على كتاب “الدرر السنية” لمحمد بن عبد الوهاب لترى حجم تكفيره للمسلمين بالعموم (رغم أنه ينكره … فإن كنت تتساءل عن كذب العدناني فلك الجواب) سلفاً وخلفاً حتى أنه ادعى الإلهام وإقترب من إدعاء النبوة … وذبحهم وقتلهم تقتيلاً وسبى حرار المسلمين سبياً وحرق محاصيل المسلمين وهدم دورهم وقطع الطريق عليهم حتى قطع الحج عن الأمصار … !
فالذي أنتج داعش هو هذا الفكر الخراب. ثم إن الذي يبث الفرقة بين المسلمين اليوم هو أولئك السلفية الوهابية الذين يكفرون عملياً ويقتلون إن قدروا كل المسلمين إلا هم … ولذلك تجد النصرة (التي يتصارعها تيار الوهابية التاريخي وتيار إصلاحي يريد الإبتعاد بالقاعدة عن فكر الخراب) اليوم مع أهل الشام وفصائله كالزيت والماء … لا تريد الاختلاط بهم! لأن ما صرحت به داعش وهو تكفير أهل الشام، وبالتالي تقتيلهم .. لم تصرح به النصرة فلم تقتلهم ولكنها تحتفظ لنفسها بحق عدم الإختلاط بهم حتى القدرة على التسلط وفرض رأيها بقوة السلاح والتغلب!!!
وخلاصة، نحن لا اشكال لنا مع جهادي يحمل جميع أراء بن عبد الوهاب إلا واحدة: “التسلط لتحقيق شرط التغلب الوهابي على الأمة في الإمارة العامة”!!! إن امتنعوا عن رفع السلاح على المسلمين ، فلا اشكال لنا معها … ولكن الوهابية لن تكون وهابية بدون التسلط ورفع السلاح !!!

خالد زروان

(1) 2015/02/05 | عاجل | عاهر ‫#‏الأردن‬ يفرج عن أبي محمد ‫#‏المقدسي‬ … لمقتضيات المرحلة القادمة في الحرب على ثورة الشام!
http://wp.me/p3Ooah-4vc

2014/08/22| #من_زرع_الشوك_يجني_الجراح | #حصاد_الوهابية_الجهادية – خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3Mg

2014/08/24 | سامري المسلمين: صناعة منهج الدجال و جيش #مارينز_4.0 – خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3Ny

2014/05/09|شيوخ الفتنة على الأرائك فوق السحاب يسفسطون … بجرة قلم يصب الزيت على النار ثم يتساءل من أين الدخان؟
2014/05/21|#أبو_بصير_وسياسة_تسمين_الحاخامات | الرد على مقال “#لغة_السياسة ” للشيخ أبي بصير #الطرطوسي في منتداه ” #منتدى_المعارضة_الإسلامية_للنظام_السوري “!!! #خالد_زروان
http://wp.me/p3Ooah-32×2014/05/12|هاني السباعي “يلطش لطشاً” ويدس سموم التفرقة ومنع التآلف بين المسلمين أثناء رده على عصابة الإجرام ! خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-2UF

2014/08/16|هام| #اسمعوا_منا_ولا_تسمعوا_عنا:#الوهابية_تروي_الوهابية | من خلال كتاب “روضة الأفكار والأفهام لمرتاد حال الإمام وتعداد غزوات ذوي الإسلام” لإبن غنام تلميذ ومؤرخ محمد بن عبد الوهاب | فقط من خلال الأعمال والممارسات تاريخ داعش1.0 أو تاريخ الحركة#الوهابية! خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3Ko

2013/04/18| #الوهابية و #الجهادية وثورة بلاد الشام الأبية – خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-6u

2014/08/24| هام وخطر | #حصاد_الوهابية_الجهادية | كيف يصنع منظرو #الوهابية_الجهادية مارينز_4.0 لتدمير الإسلام والمسلمين من الداخل بأيدي ابنائه وأيدي الكافرين؟!- عش الدبابير الفكرية أو أحد خزانات الفيروسات واللوثات العقلية التي تحمل إسم: السلفية/ الوهابية …! خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3Nn

(2) برنامج (بلا حدود) المذابح في الجزائر – مقدم الحلقة أحمد منصور
ضيف الحلقة – البروفيسور: عباس عروة، صاحب موسوعة المذابح في الجزائر
تاريخ الحلقة 14/02/2001

...الفتوى التي أُصدرت في (لندن) وهي جواز قتل.. قتل النساء والأطفال، والتي أصدرها أحد مُنظِّري الجماعة الإسلامية وهو (أبو قتادة)…. إحنا وصلنا إلى نتيجة أن الجماعة الإسلامية المسلحة أصبحت أداة في يد مديرية الاستخبارات.. الاستخبارات والأمن الجزائرية، وأورِّيك دليل:

أحد الشيوخ الذين يُفتون في لندن –يا سيدي- أحد الشيوخ لمَّا السلطات.. المصالح البريطانية أخضعت الهاتف بتاعه إلى المراقبة وهذه صدرت في (باري ماتش) في 9 أكتوبر 97 حتى تكون.. يكون المصدر موثق -تقول أنه وجدوه يتصل بثكنة عسكرية في الجزائري، ويمكن أن نبعث لك الوثيقة هاي.

إذن هذا يعني هناك كثير من القرائن والدلائل تدل بصورة واضحة ليس عليها غُبار أن هذه الناس هادول –الذين يدعون أنهم إسلاميين وهم ليس لهم علاقة بالإسلام هذا تماماً- هادول أداة في يد ناس لهم حسابات ضيقة، يريدون أن يُحافظون على مصالح شخصية ومصالح سُلطوية، ويستعملون يعني كل الوسائل الجهنمية والشيطانية من أجل أغراضهم.

http://www.aljazeera.net/programs/withoutbounds/2004/6/3/%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B0%D8%A7%D8%A8%D8%AD-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1

#فكر_الخراب_الوهابي | #منهج_سامري_المسلمين_كارثة_على_أهل_الشام_وثورة_الإسلام | #الجنرال_عصام_البرقاوي | #الجنرال_أبو_محمد_المقدسي

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s