2015/02/14| #دي_مستورا من دمشق : “الأسد أو نحرق البلد” … النظام الدولي الشبيح رقم واحد لدى النظام … يسقط اللثام ! خالد زروان


dimastoora

#دي_مستورا المبعوث الأممي يفتضح ستره من دمشق بقوله : “الأسد جزء من الحل” …!

“الأسد جزء من الحل” في الحقيقة عندما ترون إنحانأته المفعمة  بالإحترام والإجلال والاغتباط، للسفاح بشار قاتل نصف مليون سوري، مخرب سوريا، مهجر ما يقرب من 10 ملايين سوري … تدركون أنه ما قصد غير أن: “الأسد هو الحل”!!! …نعم ‫#‏دي_مفضوحا‬ يقولها بكل وقاحة، بعد أن تيقن الثوار المجاهدون من حقيقتها لأربعة اعوام !!!

أيها الثوار المجاهدون،

إن النظام الدولي يعبر لكم اليوم عن إعترافه بفضل بشار عليه وعلى الأنظمة والدول والمؤسسات الدولية ويعبر عن غبطته بما يفعله فيكم … إن النظام الدولي، الذي إفتضحت حقيقة وقوفه داعماً لعصابة العبث في قتل أهليكم وهدم مساكنكم وحرق البلد على مدى 4 سنوات، ما كان في الحقيقة غير الشبيح رقم واحد لدى نظام العبث .. وما فعل اليوم غير أنه مر إلى التصريح بتبنيه شعار الشبيحة من قبل “الأسد أو نحرق البلد” … بعد أن مارسة فعلاً على مدى أربع سنوات !!!

أيها الثوار المجاهدون،

ردكم كان، “بل زائلون إلى الأبد”،…  و”قائدنا للأبد سيدنا محمد”!

ها قد مر النظام الدولي اليوم إلى الإقرار والتصريح  لكم بأنه هو عدوكم الحقيقي … وبأنه يردد أيضاً “الأسد أو نحرق البلد”، !!! نعم، إن النظام لدولي يربط مصيره بمصير الأسد!!!

أيها الثوار المجاهدون،

فليستمر ردكم على الحلف الدولي ضد ثورة الإسلام في الشام: “بل زائلون إلى الأبد”،…  و”قائدنا للأبد سيدنا محمد”!!! فما كان للأسد أن يستمر لأربعة سنوات لولا النظام الدولي … وما كان للثورة أن تستمر أمام عظم الحلف الدولي وعظيم المكر الذي حيك ضدها … لولا تأييد الله لها !!!

وليعلم كل ثائر أن الثورة كانت ولا زالت وستكون هي الحل وأن الحل كان ولا زال وسيكون هو الثورة ….! النظام الدولي يقول “الأسد هو الحل”، فرددوا أن “الثورة هي الحل”!!!  الحل في فوهات بنادقكم أيها المجاهدون، والنصر من عند الله !!! والله أعلى وأجل وأكبر من كل طاغية ومن هبل العصر أمريكا ومن طاغوتها النظام الدولي !

{وَلا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لا تُنْصَرُون}

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s