2015/02/22| السلفية-الوهابية تتعامل مع المسلمين بمنطق الاستغباء|هاني السباعي أحد منظري السلفية الوهابية يدعو إلى جلد تلميذه وصنيعة فكره وفتاويه كمال زروق لإدعائه أن محمد رسول الله لو كان حياً لما وسعه غير بيعة البغدادي!


sibaiZarrouq

 “كف وكعبة حلوى” (صفعة، تليها قطعة حلوى) و”شعل النار وقال الدخان منين؟” (أشعل النار ثم تساءل من أين الدخان؟”، أو “يقتل القتيل ويمشي في جنازته”… أو #من_زرع_الشوك_يجني_الجراح كلها أمثلة شعبية أو أدبية تعبر عن الحالة المزرية لهاني السباعي وهو يقف خطيباً مديناً لتصريحات تلميذه كمال زروق التي ادعى فيها من فوق المنبر في مدينة تل أبيض شمال سوريا (0) أن “لو أن محمداً رسول الله كان حياً ودخل من الحدود (شرق أو غرب)، لإنضم إلى الدولة ولقاتل تحت راية لا إله إلا الله”، وقد أسبق قولته هذه بالتأكيد على أنه يعي تماما ما يقول ويتحمل مسؤولته فيه … بما يفهم من كلامه بصفة قاطعة لا شك فيها ولا تأويل، أنه لا يسع رسول الله صلى الله عليه وسلم لو كان حياً إلا بيعة البغدادي!!!

السباعي يدين ذلك ويلمح إلى تكفيره ويدعو إلى جلده!!! طيب، … ظاهر إدانة السباعي لزروق، محمود، ومن يجهل السباعي ونظرائه من منظري الجماعات السلفية الوهابية، قد يستحسن تلك الإدانة … ولكن :

1- من هو كمال زروق؟ أليس منتوجاً لنفس فكر الخراب السلفي الوهابي الذي عليه هاني السباعي، ومنتوج لفتاوى السباعي والمقدسي التي تكفر المسلمين بالعموم … ويستحل دماءهم عند المقدرة عليهم؟!! والعجيب اصرارهم بعد انهار الدماء التي سالت على نهج سامري المسلمين (1) إمام الإجرام وزعيم الإفساد في الأرض محمد بن عبد الوهاب، وإصرارهم على فتاويهم الضالة المضلة المكفرة للمسلمين (2)

2- كيف يمكننا أن نثق في صدق هذه الإدانة والحال أن هاني السباعي على نفس منهج إمام الإجرام سامري المسلمين كبيرهم الذي علمهم السحر، محمد بن عبد الوهاب؟!!! الحال أن داعش لم تفعل غير تقليد إمامها (3) في الإجرام، الذي هو نفسه إمام هاني السباعي !!!

3- كيف يدين السباعي هذا المجرم الداعشي، ولا يدين إمام الإجرام محمد بن عبد الوهاب عندما كفر شيوخه وكفر حتى نفسه قبل أن ينزل عليه الإلهام … وأوشك على إدعاء النبوة!!! (4)

4- نذكر بالتحدي الذي وضعناه أمام منظري السلفية الوهابية منذ أغسطس آب 2014 (5) “هل من رجل شريف يدعي العلم منكم الأربعة (السباعي، المقدسي، أبو قتادة وأبو بصير الطرطوسي)، أن يقول لنا كيف علمتم هؤلاء الأغبياء، أن جرائم محمد بن عبد الوهاب (3) بنفسه التي ذبح فيها الآف المسلمين بعد أن كفرهم بالعموم وحصر الإسلام فيه وفيمن بايعه وآل سعود، وسبى أطفالهم ونساءهم وإغتصبهن وأموالهم وهدم دورهم وحرق محاصيلهم وفعل في المسلمين الأفاعيل،… هي جهاد وإصلاح، وتحاولون اليوم اقناعنا انكم تدينون إجرام البغدادي وعصابته؟!!!”!

إن مكمن الداء هو في فكر الخراب السلفي الوهابي الذي يتبناه هؤلاء المنظرون -والطريف أنه ينظر للجهاد والعمل المادي وهو في كنف الملكة إليزابيث ودافيد كاميرون الذي يذبح المسلمين بطائراته وميليشياته!!!! والآخرون في كنف عاهر الأردن الذي يذبحنا بطائراته ومخابراته !!! (6)- هؤلاء هم من صنع داعش والمتدعشنين على الطريق …!!!

عقلاً: فشل تلاميذ جميع المدارس التي تتبع نفس المنهج التربوي، ليس دليلاً على فشل المعلمين ولا المديرين … بل هو دليل على فشل في المنهج التربوي، فكيف ومنهج فكر الخراب الوهابي لم يترك ساحة جهادية إلا وخربها ولم يترك تحركاً شعبياً إلا وجعله في نهاية المطاف لصالح ترسيخ أقدام الطغاة والهيمنة الأجنبية، … حتى وصل إلى الثورات فأرداها تترنح جراء ضرباته التي يوجهها في تحالف مفضوح مع بني علمان أعداء الله، حتى وصل إلى ثورة الشام … وبإذن الله قبر هذا الفكر الخراب سوف يكون في أرض الشام المباركة … وهذا يتأكد يوماً بعد يوم !

لن يسعك يا سباعي، وزملائك، إن كنتم صادقين مع الله، إلا شيء واحد: أن تستغفروا الله وتتوبوا إليه من السلفية الوهابية ومن فكر الخراب الوهابي ثم تعتذروا للمسلمين عن الإجرام الذي تتحملون وزره، كما سن ذلك زهر الإيمان الشامي، الشهيد بإذن الله أبو يزن الشامي (7). ثم لتحاسبوا عن كل صغيرة وكبيرة مست من دين ودم وعرض ومال أي مسلم، وعلى تضليلكم لشباب المسلمين بفتاويكم الضالة المضلة التي تكفر المسلمين والتي لا زلتم تصرون عليها!

(0) 2015/02/17| خطر | الأزارقي كلب أهل النار كمال زروق من #داعش الإجرام :”لو كان محمد رسول الله حياً ودخل من الحدود، لما وسعه إلا إتباع البغدادي”!!!

http://wp.me/p3Ooah-4xO

(1)2014/08/24 | #سامري_المسلمين: صناعة #منهج_الدجال و جيش#مارينز_4.0 – خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3Ny

(2) 2014/08/24| هام وخطر | #حصاد_الوهابية_الجهادية | كيف يصنع منظرو #الوهابية_الجهادية مارينز_4.0 لتدمير الإسلام والمسلمين من الداخل بأيدي ابنائه وأيدي الكافرين؟!- عش الدبابير الفكرية أو أحد خزانات الفيروسات واللوثات العقلية التي تحمل إسم: السلفية/ الوهابية …! خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3Nn

(3) 2014/08/16|هام|#اسمعوا_منا_ولا_تسمعوا_عنا:#الوهابية_تروي_الوهابية | من خلال كتاب “روضة الأفكار والأفهام لمرتاد حال الإمام وتعداد غزوات ذوي الإسلام” لإبن غنام تلميذ ومؤرخ محمد بن عبد الوهاب | فقط من خلال الأعمال والممارسات تاريخ داعش1.0 أو تاريخ الحركة #الوهابية! خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3Ko

(4) 2014/10/29| #الوهابية_تروي_الوهابية 2 | بعد الإنكار والإستنكار #السلفية #الوهابية تنهار وتمر إلى الإقرار … وتفضح بفسها ضلال وإجرام #إمام_الإجرام و #سامري_المسلمين| #اسمعوا_منا_ولا_تسمعوا_عنا !

http://wp.me/p3Ooah-42m

(5) 2014/08/22| #من_زرع_الشوك_يجني_الجراح |#حصاد_الوهابية_الجهادية – خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3Mg

(6) 2015/02/07 | عاجل وخطر | جنرالات السلفية/الوهابية الجهادية … الجنرال عصام البرقاوي (أبو محمد المقدسي) يحارب على عدة جبهات … من مكتب رئيس المخابرات للمفاوضات عن عاهر الأردن مع غول داعش الإجرام إلى التلفزة ليقنعنا بأن التحالف الصليبي هو ضد داعش!
http://wp.me/p3Ooah-4vu

(7) 2014/09/10|زهر الإيمان الشامي، #أبو_يزن_الشامي أعلى الله نزله، قد رسم لكم خطاً من نور يريكم فيه كيفية غسل القلب بطست الإيمان الشامي ومعانقة الحنيفية السمحة:”نعم أنا كنت سلفيا جهاديا … واليوم استغفر الله وأتوب إليه واعتذر لشعبنا … أعتذر أننا تمايزنا عنكم يوما… أعتذر منكم أعتذر” الحمد لله رب العالمين!
http://wp.me/p3Ooah-3U9

(7) 2014/09/05| هام جداً | يافتّاح ياعليم – أبو يزن الشامي | قلوب مجاهدي الشام تغسل بطست الإيمان الشامي وتلفظ خبث السلفية الجهادية ومنظريها

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s