2015/02/23| ضرورة البديل الإسلامي المبلور الواضح المدون المكتوب | ولا تزكية لحي (الحياة الدنيا)، ولا توقيع على بياض، والمؤمن كيس فطن ولا يلدغ المؤمن من جحر واحد مرتين !


morsi33

إن التصدر لشأن الأمة العام، بدون فكر مبلور واضح، وبديل سياسي تفصيلي مبلور واضح، هو من أخطر أنواع العبث السياسي بحاضر ومصير الأمة … وهو عمل لا يرضاه رب العالمين! ولا يبريء الذمة، ولا يستسيغه عقل  … ثم قد برهن لكم الواقع بالتجارب خطورة عبثيته وكارثيته على الأمة … ولكم فقط أن تنظروا لأقرب الحالات: مصر، تونس، ليبيا واليمن! ولعل مصر وتونس من أبلغ الآيات في هذا الشأن!

هذه النقطة، قد ارهقت الدعاة المخلصين لبيانها، فقضيتنا هي بناء دولة وليس إستلام حكم كما يطرق على الدوام حزب التحرير، والفريضة إيصال الإسلام للحكم، لا الإسلاميين، كما يذكر على الدوام في أعماله وتصريحاته وبياناته حزب التحرير،… ولكن هذا الأمر عقلي، وقد راهنت عليه الإدارة الأمريكية من خلال التلاعب بحركة الأخوان، لإحتواء الثورات ! وكدليل على أنها مسألة فضلاً على أنها شرعية، فهي عقلية محسوسة، وهو ما جعل الإدارة الأمريكية يدفعون بالإخوان لسلطة بلا بديل ولا سلطة … وهو أمر قد تفطن له، فضلاً على حزب التحرير، على سبيل الذكر حركة أحرار مصر منذ بداية 2013 ، … فقد ذكر أحمد سمير القيادي في الحركة (الفيديو التالي) أن إيصال الإخوان إلى السلطة كان مؤامرة من أجل ضرب الإسلام، من خلال ايصال الإخوان وتصويرهم أنهم يمثلون الإسلام السياسي، بدون بديل إلى سدة الحكم وعند فشل الإخوان يتم تصوير ذلك الفشل بأنه فشل للإسلام … وكان هذا شهوراً قبل الإنقلاب!

1- مرسي في حملته الإنتخابية : “الشريعة، ثم الشريعة، ثم الشريعة ولا خير في أمة إن لم تطبق الشريعة!” (1)

2- مرسى بعد إنتخابه: “الشريعة؟! لا دي، ALREADY موجودة في الدستور! ” (2)

3- مرسي بعد الإنقلاب عليه: “الشرعية ثم الشرعية ثم الشرعية

1-  الغنوشي قبل الإنتخابات: “تيييييييييييت“. “الإسلاميون في مأزق الإنفراد بالحكم” ! (3)

2- الغنوشي بعد الإنتخابات: “الدولة مسلمة. وقانون الأحوال الشخصية مستنبط من الإسلام. نحن لا نفتح الأبواب المفتوحة” “نحن لم ندع أبداً إلى تطبيق الشريعة. حركة النهضة هي حركة ديمقراطية، ولم تدع إلى تطبيق الشريعة  منذ تأسست”

3- الغنوشي بعد التحالف مع التجمع مصاص الدماء :”“نحن منعنا عزل النظام السابق” (‘3)
3- الغنوشي بعد التحالف مع التجمع مصاص الدماء: “منعنا صدور قانون تحصين الثورة الذي سيعزلهم” (‘3)
3- الغنوشي بعد التحالف مع التجمع مصاص الدماء: “منعنا في القانون الإنتخابي أن يصدر الفصل 167 الذي يمنع مسؤولي الحزب السابق من الترشح“(‘3)

—-

1- “مبادرة واعتصموا” تعلن عن ميثاق مجلس قيادة الثورة حتى يوقع عليه الفصائل: “أنظمة وقوانين وضوابط ومحددات عمل مجلس قيادة الثورة مستمدة من أحكام الدين الإسلامي الحنيف” (4)

1- بعد تعيين قيس الشيخ (وزير حكومة الإتلاف) رئيساً لمجلس قيادة الثورة: “القانون العربي المدني الموحد هو قانوننا وهو مستمد بالكامل من الشريعة الإسلامية” (5)

1- مجلس قيادة الثورة، الذي هو عملياً وحقيقة تحت مظلة الإتلاف، هو اليوم في طريقه إلى إعلانه الصريح للإنضواء تحت مظلة الإتلاف … تحت شماعة “توحيد الصف”!!!! (6)

أيها الثوار المجاهدون،

إن الذي يحصل امامكم يجب أن يكون لكم منه عبرة، والعاقل من اتعظ بغيره. إن الذي يحصل يؤكد بما لا يدعو مجالاً للشك على:

1- ضرورة وجود البديل الإسلامي المفصل المبلور الواضح المدون المكتوب! (7) ولا تكفي الشعارات البراقة من قبيل “الإسلام هو الحل” أو ما شابه … ولا حتى الجمل القطعية من قبيل “مستمدة من أحكام ديننا الحنيف”، ولا الجمل المجملة … التي تعني معاني، ولا المواثيق ولا العهود…! نريد بديلاً تفصيلياً وكل بند فيه بالدليل الشرعي من القرآن والسنة!!!

2- لا تزكية لحي (الحياة الدنيا)، مهما ظهر من صلاحه! التزكية هي للبديل ما إلتزم الدليل ! المسلم، حزبه الحق! والشيء الوحيد الذي يستحق منه اتباعه هو الدليل، ورحم الله القائل “أين كان الدليل فذلك مذهبي” و-“كل يؤخذ منه ويرد، إلا صاحب هذا القبر” (أي الرسول صلى الله عليه وسلم)!

3- لا توقيع على بياض!!! المعنى هو لا تسليم لأمرنا لجهة ما لا بديل تفصيلي مكتوب لديها، مستنبط بالكامل من القرآن والسنة، مهما كان شأن هذه الجهة!(7)

والمؤمن كيس فطن ولا يلدغ المؤمن من جحر واحد مرتين !

(1) د محمد مرسي الشريعة ثم الشريعة عهدا علينا نحاسب عليه

(2) محمد مرسى: لن نطبق الشريعة لانها موجودة فى الدستورولن نطبق الحدود لأنها ليست من الشريعة!!

(3) 2011-08-23| مأزق الإسلاميين المعتدلين في التغيير من داخل الأنظمة … لا نريد سلطة! لا نريد أن نحكم! نريد أن نتقاسم السلطة – بقلم: خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-41P

(‘3) 2014/11/04|الثورة أخرجت التجمع من الباب، فأعادته النهضة للحكم من الشباك، وبشرعية إنتخابات ديمقراطية … ماهو قول قاعدة النهضة؟

http://wp.me/p3Ooah-43B

(4) 2014/11/28| أخطر المؤامرات على ثورة الإسلام في الشام | #الوهابية و #العلمانية يعملان في إنسجام وتناغم من خلال #مجلس_قيادة_الثورة_السورية الذي مهدت له #مبادرة_واعتصموا ( #واعتصموا ) وتم إستغلال مخلصين على الأرض لجمع الفصائل على كفر قوانين #مجلس_التعاون_الخليجي!!

http://wp.me/p3Ooah-4aC

(5) 2014/12/14| #القانون_العربي_الموحد الذي يسوق له الاتلاف عن طريق #مجلس_قيادة_الثورة_السورية ( #مجلس_قيادة_الثورة) و #مبادرة_واعتصموا منطلقه نظام الملعونة روحه حافظ الأسد سنة 1973 هو طاغوت وجاهلية، وهو نفسه قانون نظام بشار! !

http://wp.me/p3Ooah-4dU

(6) 2014/12/03| “#مجلس_قيادة_الثورة_السورية” (الناتج عن #مبادرة_واعتصموا ) هو يد #الإئتلاف في الداخل السوري! خالد زروان

http://wp.me/p3Ooah-4bH

(7) 2013/05/22| #التواثق على قواعد نظام الإسلام ودستوره والتوحد على أساسه مسألة مصيرية كإجراء الحياة أو الموت

مقالاتنا السابقة في مؤامرة “واعتصموا”: 

2014/08/04|مبادرة “واعتصموا” لتوحيد صفوف الثورة السورية | بيان الإعلان عن تشكيل “مجلس قيادة الثورة السورية”وتعليقنا عليه

http://wp.me/p3Ooah-3G1

2014/08/04| عاجل وهام | مبادرة “واعتصموا” وإعلان تشكيل “مجلس قيادة الثورة السورية” ودور “المجلس الإسلامي السوري” فيه… أمريكا تتقدم بأحجارها؟!

http://wp.me/p3Ooah-3G8

2014/08/06| #مجلس_قيادة_الثورة_السورية| توضيحات الناطق باسم مبادرة ” #واعتصموا” تزيد المبادرة غموضاً!

http://wp.me/p3Ooah-3Gr

2014/08/07| هام |إعلام بخصوص تساؤلاتنا المشروعة حول #مبادرة_واعتصموا وبيانها تشكيل ” #مجلس_قيادة_الثورة_السورية”

http://wp.me/p3Ooah-3GO

2014/08/26| هيا “#واعتصموا” … ولكن بماذا؟ – خالد زروان

http://wp.me/p3Ooah-3NZ

2014/09/01| تعليق الأخ عبد المنعم زين الدين، الناطق بإسم مبادرة #واعتصموا، على مقالنا (1) بخصوص المبادرة، وردنا عليه !

http://wp.me/p3Ooah-3QJ

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s