2015/03/03| خطر عاجل | قطرة الخل الأمريكية … لبرميل عسل الثورة الشامية، #حركة_حزم … #دعشنة_علمانية و #حفترة وحزم في السعي لإفساد الثورة وتركيعها تحت بسطال ماكين، سيد شالوم إبليس


hazm6

من خلال بيان حل نفسها وإنضمام عناصرها للجبهة الشامية، فهم الكثير من الناس أن المشكلة قد تم تطويقها … ولكن من خلال متابعة ما يقوم به مسؤلو حركة الضرار الأمريكية المنشأ والرعرعة، حركة حزم، يتبين :

1- أن ما اقدمت عليه إلى حد الآن كان عمداً عن سبق إصرار وترصد، والدليل عليه هو توعدها، بعد بيان حل نفسها، بأن القادم أعظم وبأنها سوف تستهدف أماكن جبهة النصرة التي تسميها “خوارج”، حسب مفتيها آيات اللات اوباما، … يعني يبدو أن المفتي حشش واستحلى إجرام داعش الإجرام ويريد سحب نفس التوصيف على جبهة النصرة لنشر الإقتتال بين المجاهدين…!!!!!!

2- وبالتالي فإن ما اقدمت عليه حركة الضرار الأمريكية حزم، من حل نفسها، هو فقط من أجل حماية نفسها !

3- ومن خلال ما تقوم به حركة الضرار الأمريكية حزم، فإنها تشكل خطراً جسيماً على الجبهة الشامية على وجه الخصوص وعلى الثورة بشكل عام … إذ يستحيل تخيل جماعة ناصيتها عند السي آي أي، سوف تساير مسار الثورة … بل لها اجندتها الخاصة، وهاهي تعبر عنه صراحاً، ومن خلال انحلالها في صفوف الجبهة الشامية فهي قد زرعت عناصرها في جميع انحائها … كقطرة الخل، التي تفسد برميلاً من العسل!

4- إن حركة حزم هي الوجه العلماني للدعشنة …. فهي دعشنة علمانية، كبشار، والسيسي وحفتر … ولكنها لم تقدر إلى حد الآن على المهمة الموكولة إليها، ولذلك فهي تتشبث بالجبهة الشامية وتحاول جرها معها إلى اجندتها حتى يرضى ماكين على عبده شالوم إبليس الملعون، على دفع المجاهدين للإقتتال … والدفع بالجهاد الشامي للإنهيار لفرض المؤامرة السياسية التي يتم تحضيرها !!!!

5- وصيتنا إلى الجبهة الشامية، هو أن يفعلوا الأمن العسكري والشرطة العسكرية والإستعلام العسكري من أجل القضاء على عروق هذه الحركة الخبيثة والتي أبدت خبثها في أكثر من مرة … ويكفيها خبثاً أن يكون مؤسسها شالوم إبليس … وزير الإتلاف الأمريكي!!!

idrissMcain

https://www.facebook.com/profile.php?id=100009080728408

حركة حزم ‏1 مارس‏، الساعة ‏09:54 مساءً‏ ·

 واهم من يظن ان بيان حل الحركة وانضمامها الى الشامية هو نهاية ‫#‏حزم‬، القادم اعظم واننا نعد اخوتنا في اماكن سيطرة الخوارج بفتح قريب ونصر ان شاء الله.”

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s