2015/03/08| +21 | اختطفه كلاب أهل النار من #جبل_دكوة، مكان تجمع النافرين لفك الحصار على الغوطة الشرقية، فافشلوا عملية فك الحصار، ثم ذبحوه بعد أن رفضوا طلبه الصلاة ركعتين واستهزأوا بالقرآن !!!


dakwa3

1- كلاب أهل النار اختطفوا عمر توم، وهو مجاهد من جيش الإسلام، من #جبل_دكوة (1)، مكان تجمع النافرين من جميع الفصائل لفك الحصار على الغوطة الشرقية،

2- افشلوا في كمينهم مع شبيحة نظام بشار عملية فك الحصار (1)، 

3- رفضوا طلبه الصلاة ركعتين، قبل اعدامه ذبحاً،

4- استعملوا، سكيناً هالكاً (غير حاد) لتعذيبه أكثر، واستهزأوا بالقرآن من خلال إعتبار أن آية “فصل لربك وانحر”(2) نزلت تأمره بنحر الناس، ونحر الشهيد !!! ومثل هذه الوخزة، … وخزات، أتت بها عصابة المخابرات، لا يأتي بها من لا يدرك ما يقول، والهدف منها بث الشبهات حول الإسلام لدى الجهال من المسلمين ولدى الأمم الكافرة … وهو يدلل على حقيقة هؤلاء !

كلمة المرور: da3m

كلمة المرور: da3m

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وهذا هو كلب أهل النار أبو الكلب التونسي (أبو قسورة التونسي) الذي قام بعملية الذبح، وندعو الله أن يخذله ويشله ويمكن أسداً من أسود الله من رقبته …!!!! هؤلاء الجهال الملاهيط الذين ليس لهم من الإسلام ذرة في العقول أو القلوب، علاجهم بإذن الله بالطب النبوي: “لئن أدركتهم لأقتلنهم قتل عاد” !!! ونداء إلى ريف دمشق والقلمون، انهم إن لم تسحقوهم وتقيموا دين الله سحقوكم ومكنوا بشار وأمريكا والرافضة المجوس منكم!!!

أهل تونس براء براء براء من هذا الكلب وأمثاله … فوالله لو التقت البشرية جميعها على قطرة دم مؤمن واحدة لحق عليها جميعاً حكم الله: {وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَٰلِداً فِيهَا وَغَضِبَ ٱللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً} النساء 93 !
وندعو الشباب من أهل تونس إلى كشف هويته الحقيقية … وكشف كل كلب من كلاب أهل النار إنضم لمجموعة كلاب أهل النار أو ينوي الإنضمام إليها، حرصاً على دماء المسلمين!!!

إضافة 2015/03/12 : قالت تقارير بثتها وسائل إعلام تونسية اليوم الخميس إن سكان إحدى مناطق البلاد تعرفوا على عنصر تنظيم “الدولة” الذي ظهر مؤخرا في مقطع بالغ الوحشية، يذبح فيه مقاتلا من جيش الإسلام، رافضا حتى إعطاءه مهلة لتادية صلاة الظهر. وأوضحت التقارير أن أهالي معتمدية الوسلاتية من ولاية القيروان، تعرفوا على شخصية “الذابح”، وهو شاب يدعى خالد العبداوي، مبينة أنه أول من انتقل للقتال في سوريا من أبناء منطقته، وذلك سنة 2011. وأفادت التقارير أن ظهور “العبداوي” في الشريط أثار استياء أهله وذويه. ويعرف “العبداوي” في صفوف التنظيم باسم “أبو حيدرة التونسي“” (3)

‫#‏خليني_بس_أصلي‬
الذبيح ‫#‏عمر_التوم‬ هو أيضاً تونسي اصيل جهة ‫#‏حاجب_العيون‬ بولاية ‫#‏القيروان‬ ويقاتل في صفوف تنظيم “‫#‏جيش_الإسلام‬” في منطقة “‫#‏بئر_القصب‬” ب‫#‏ريف_دمشق‬ !!!
كلاب العلمانيين أعداء الله دقوا الطبول وأطلقوا الفزاعات بأن المجرم‫#‏أبو_الكلب_التونسي‬ من ‫#‏عصابة_المخابرات‬ هو تونسي … وأطلقوا أفضع النعوت تجاه أهل تونس رغم أنه “لا تزر وازرة وزر أخرى” … واليوم نعلم أن الذبيح هو أيضاً تونسي وهو أصيل حاجب العيون من ولاية القيروان … ويقاتل في جيش الإسلام ووقع في كمين كلاب أهل النار وهو نافر لفك الحصار عن الغوطة مع مجموع الفصائل الأخرى!!! فياأيها العلمانيون أنتم حثالة وعالة !!!!

‫#‏الغوطة_الشرقية‬
‫#‏عمر_التوم‬
‫#‏جيش_الإسلام‬
‫#‏خليني_بس_أصلي‬

(1) 2015/03/01 | #دكوة #الغوطة_الشرقية #القلمون | #داعش والشبيحة يقومون بهجوم مزدوج على مكان تجمع النافرين من المجاهدين (#جبل_دكوة) لفك الحصار عن الغوطة ويفشلون العملية!
http://wp.me/p3Ooah-4Dg

(2) “انحر”: المفسرون ما بين رأيين:
1- معناه رفع اليدين إلى النحر في إفتتاح الصلاة أو وضع اليمنى على اليسرى
2- نحر النسك بعد صلاة عيد الاضحى والآية مجملها يعني إجعل صلاتك ونحرك البُدْنَ لله لأن المشركين كانت صلاتهم لأصنام ونحرهم لأصنام.

(3) تونسيون يتعرفون إلى هوية ذابح المقاتل “عمر التوم”، صاحب

https://zamanalwsl.net/news/58896.html

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s