2015/03/14| ما الذي يمنع المجاهدين من الوحدة رغم أنها أصل ثابت في عقولهم وقلوبهم وهي أولى مطلب شرعي ؟!


wi7da

نحن على يقين من أن الوحدة هي أصل ثابت في نفوس المجاهدين ولا يبتغون غيرها، فما الذي يمنعم منها؟!! بل وما الذي يضربها ويحاول تشعيب الشقاق ونشره بين المسلمين؟!!!

منذ 2012 نبهنا إلى فكر الخراب الوهابي الذي مهمته الأولى في الأمة هي نشر الشقاق والفرقة والتكفير والقتل، وقد كان لهذا الفكر الخراب الدور الأبرز في نخر الثورة وتثبيط المجاهدين من الإلتحاق بميثاق الخلافة والنأي والنهي عنه والتخذيل عن أنظمة الضرار وعن أمريكا … حتى وصلت داعش وسارت إلى منتهى مهمة فكرة الخراب الوهابي!

ولكن فكرة الخراب الوهابية لا تعمل لوحدها. وإنما كل فكرة مهددة بمشروع الأمة تجد لها مطايا من داخل الصفوف … لاسيما العلمانية بمختلف تشكلاتها والتي توظف اللحى والعمائم من أجل التسلل والعودة إلى الصفوف الخلفية وإعادة تشكيل المشهد الفكري السياسي لصالح الهيمنة الأجنبية … وكل مشهد غير مشهد الخلافة على منهاج النبوة المنشودة الموعودة هو خدمة ذليلة لصالح الهيمنة الأجنبية!!!

الفرقة والشقاق، يا سادة، لا نجدهما معششين وبصفة مؤدلجة إلا في الرؤوس “الكبار” الصغار، يصنعون لهم صورة كبيرة، وفي الحقيقة تجد عقولهم صغيرة متمحورة حول “الأنا” … وخصوصاً أولئك الذين يدعون إلى توحيد صف المجاهدين، على غير #ميثاق_الخلافة حيث التأصيل الشرعي والتفصيل والبلورة والشمول، الشيء الذي يغلق على الشياطين المنافذ والمطبات، ولكن على أساس: “اصطفوا صفاً صفاً وانتظروا أوامر #الدجال” … نعم هذا نكتشفه وبصفة صادمة!!! الرؤوس “الكبار” يسكنها الشقاق والفرقة … !!! الشقاق والفرقة بعيدان كل البعد عن صفوف المجاهدين والثوار !!!!

لما نجد أن من أبرز وجوه #مبادرة_واعتصموا، وقد عرف أنه يدعو إلى توحيد صفوف المجاهدين وما إلى ذلك، ينضح غلاً يصل إلى الحقد الأعمى على #حزب_التحرير وشباب حزب التحرير ويصفهم بأنهم أخطر من الدواعش {أَفَنَجْعَلُ الْمُسْلِمِينَ كَالْمُجْرِمِينَ (35) مَا لَكُمْ كَيْفَ تَحْكُمُونَ}… وهو يجول بين صفوف المجاهدين … فلا نملك إلا أن نقول، انا لله وإنا إليه راجعون !!! {أَمْ نَجْعَلُ ٱلَّذِينَ آمَنُواْ وَعَمِلُواْ ٱلصَّالِحَاتِ كَٱلْمُفْسِدِينَ فِي ٱلأَرْضِ أَمْ نَجْعَلُ ٱلْمُتَّقِينَ كَٱلْفُجَّارِ}!!! ماذا نقمتم من حزب التحرير حتى تحملوا عليه كل هذا الغل؟! هل لأنه يعمل في الأمة منذ ستين عاماً على هذه اللحظة التي تثور فيها الأمة مطالبة بإقامة الخلافة؟! هل لأنه دعى إلى #ثورة_الشام من داخل سوريا 33 يوماً قبل انطلاقها ثم رعاها فكرياً وسياسياً، أم لأنه أفشل مخططاتكم لإدخال الثوار في زريبة الكافر الحربي وتبني طاغوت #حافظ_النعجة ‫#القانون_العربي_الموحد؟!!! ماذا تنقمون منه؟!!!

هذا الرأس نجده حاقداً على #مدونة_دعم ويحسبها على حزب التحرير … طيب إحسبونا على من شئتم، ولكن اعدلوا!!! فلم لا نكون من #حركة_احرار_الشام مثلاً؟! ولم لا نكون من أي حركة أو جماعة كتبنا في عمل طيب من اعمالها ادراجات؟!!

إن الشقاق والفرقة تحمله عقول صغيرة عالمها محوره #الأنا!!! وإلا لما كان هذا الرأس يسعى بالغل جهلاً منه بين المجاهدين محذراً من مدونة دعم واصفاً حزب التحرير بأنه أخطر من #داعش!!!

المضحك أنه لم يفق على كارثية داعش إلا قبل بضعة شهور ورغم ذلك فإنه لا يتوانى في وصف مدونة دعم التي فضحت مخابراتية داعش منذ رسالة #البغدادي التي أعلنت الدخول على موجة الثورة في الشام في 2013/04/09 ، بأنهم أخطر من الدواعش … !!! وللباطل والهوى جنود!!!

ليعلم هؤلاء الرؤوس أن وعد الله ناجز بإذنه تعالى وهو وعد لأمة وليس لجماعة ولا لحزب وإنكم بإبتغائكم الفرقة والشقاق وسعيكم بهما بين المجاهدين ودعوتكم للغل على طائفة مؤمنة عاملة، لن تلحقوا بأنفسكم إلا الخزي والعار، لأن مصير الأمة الوحدة، وعنوان وحدتها الخلافة على منهاج النبوة التي يدعو لها حزب التحرير وكل عامل صادق … والخلافة على منهاج النبوة وراية الرسول صلى الله عليه وسلم هما عنوان وحدة الأمة وليسا من عوامل تفريق الصف كما يدعي مراهقو الفكر ودروايش السياسة هؤلاء!

ما ندعو إليه المجاهدين بعامة، أنه وجب الحذر وأيما حذر ممن يحرضكم على فئة من المسلمين وخصوصاً إذا كانت عاملة، حتى وإن كنتم تختلفون معها، لأن تلك الدعوة هي دليل أدلجة تستهدف مسلمين … فما بالكم إن كانت تلك الدعوة ضد حزب عريق ثابت على ألحق وصامد ويدعو أمته برفق إلى الإجتماع على ما يقيم سلطانها على أساس الإسلام ببلورة ووضوح تامين؟!!!

{…رَبَّنَا ٱغْفِرْ لَنَا وَلإِخْوَانِنَا ٱلَّذِينَ سَبَقُونَا بِٱلإِيمَانِ وَلاَ تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلاًّ لِّلَّذِينَ آمَنُواْ رَبَّنَآ إِنَّكَ رَءُوفٌ رَّحِيمٌ}!

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s