2015/03/16| خطر عاجل | #‏ارفع_علم_ثورتك #علم_ثورتك_هو_راية_رسول_الله #إرفع_راية_رسول_الله | ماذا يعني رفع #راية_الإحتلال_الفرنسي ؟


Raya34

إذا ما جمعكم لواء رسول الله ورايته، فوالله وتالله وبالله لن تجتمعوا أبداً وستفشلوا ويذهب ريحكم ويستبدل قوماً غيركم ولن تضروه شيئاً !

لما قلنا في أكتوبر 2013 أن “‫#‏داعش‬ والإتلاف لغم وفتيل” (1)، قلناه عن إدراك للتوظيف المخطط لغلوها وإجرامها من طرف العلمانيين من أجل سحبه على ‫#‏إسلامية_الثورة‬ بغية حرقها … وهو ما يحصل … و ‫#‏راية_الإحتلال_الفرنسي‬ مثال على ذلك!!!

1- ‫#‏داعش‬ تكفر من يرفع ‫#‏راية_الإحتلال_الفرنسي‬، ولكن ملاحظة: داعش تكفر حتى بالطاعات كما شهد عليها القائد أبو فراس … وهي تكفر الأمة بالعموم كما فعل ‫#‏إمام_الإجرام‬ من قبل!

2-بنو علمان أعداء الله ومطاياهم من الملتحين في الإتلاف وحوله يحاولون سحب موقف ‫#‏داعش‬ الإجرام بتكفير من يرفع ‫#‏راية_الإحتلال_الفرنسي‬ على أهل الثورة والجهاد والذين ما رفعوا إلا راية ولواء رسول الله صلى الله عليه وسلم، … من أجل وصمهم بالإرهاب والإجرام والغلو والظلامية … وفي الحقيقة ما يقولونه في داعش هو ما يقولونه بالضبط في الإسلام ولكنهم يقولونه محتمين بصورة داعش الإجرام وكأن داعش الإجرام تمت للإسلام بصلة !!!

3- فيستخذي الذين يخشون غير الله، ويفتوا فتوى خمينية ولا حرف من دليل شرعي عليها … أن يجوز رفع راية الإحتلال ولا محظور شرعي من رفعها … كما أفتى البعض من قبل في أن قانون ‫#‏حافظ_النعجة‬ ‫#‏القانون_العربي_الموحد‬مستنبط بالكامل من ‫#‏الشريعة_الإسلامية‬ !!!

4-أن تكفر ‫#‏داعش‬ من يرفع ‫#‏راية_الإحتلال_الفرنسي‬ هذا جهل وغلو، تبوء به بإذن الله … ولكن هذا لا يتخذ مبرراً لتجويز رفع راية الإحتلال الفرنسي … فما بين المعصية والكفر مثل ما بين السموات والأرض !!

5-رفع ‫#‏راية_الإحتلال_الفرنسي‬ معصية لأن الأدلة الشرعية جائت بتقرير راية ولواء معرفين معروفين شكلاً ولوناً ولا يسع مسلماً يتخذ الرسول صلى الله عليه وسلم قدوة إلا رفعهما عاليان خفاقان، فهما عنوان دين ودنيا، آخرة وأولى، هما مهوى المهج وعليهما ينعقد القلب ويرتاح وهما الهوية والجذور !!!

6-رفع ‫#‏راية_الإحتلال_الفرنسي‬ معصية، ولكنه لا يكفر رافعها ولا يقتل إلا أن يتبين بالدلائل أنه يظاهر الكافر الحربي على جماعة المسلمين ويقاتلها.

7- رفعك لراية الإحتلال الفرنسي، هو رفع لراية رسمها من إحتل بلدك واغتصبه وقهره وقهر رجاله وأرغمهم على دستور أشرف عليه وارتضاه لهم ثم ارتضى لهم شكل علمهم ألوانه وقياساته. فهل من يرتضي هذه الخرقة راية وعلماً له، عن وعي وإدراك على حقيقتها، يمكن أن يكون له ذرة من انفة أو عزة نفس أو كرامة؟!! لا يرتضي قانون المحتل ورايته عن وعي وإدراك غير المختل!

8-سوء النية في ‫#‏الفتوى_الخمينية‬ (2) برفع ‫#‏راية_الإحتلال_الفرنسي‬ ظاهر للعيان من خلال تسميتها ب”‫#‏راية_الثورة‬“، ونعتبر أن هذه الفتوى هي أولى خطوات الشيطان والله تعالى يأمر المؤمنين:
{يٰأَيُّهَا ٱلَّذِينَ آمَنُواْ ٱدْخُلُواْ فِي ٱلسِّلْمِ كَآفَّةً وَلاَ تَتَّبِعُواْ خُطُوَاتِ ٱلشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ} و”السلم كافة” هو الإسلام بتمامه وكماله وشموله … ومن الإسلام رفع راية ولواء نبيك!

9- هناك من يحاول التهوين من مسألة رفع خرقة الإحتلال الفرنسي … وهذا من الغباء الخالص!!! هلا رأيتم محاربة الغرب للحجاب في بلاده؟!!! لماذا يا ترى؟!!! فإذا كان الحجاب تتم محاربته لأنه رمز لهوية يحاول الغرب طمسها، فما بالكم براية ولواء لدولة ونظام؟!!! وإننا لنعلم أن تنكيس راية ولواء رسول الله هو من أولى أولويات السياسة الغربية لإجهاض ثورة الشام!!!

10- {يٰأَيُّهَا ٱلَّذِينَ آمَنُوۤاْ إِن تَنصُرُواْ ٱللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ} إذا لم تنصره برفع راية ولواء نبيك وأنت قادر عليه، بل وينكسهما البعض جهلاً أو خبثاً، فكيف تنتظر منه أن ينصرك فيما لم تقدر عليه؟! هو شرط وجوابه. العجيب في العقلية التي تَزهَد وتُزهِّد من رفع راية ولواء النبي، أنها نفسها ترى في نفس الوقت أن السواك وتقصير السروال .. من شروط النصر!!!

11-رفع ‫#‏راية_الإحتلال_الفرنسي‬ هو من قبيل ‫#‏حركة_تمرد‬ المصرية … خبثاء يحركون أغبياء ضد الإسلام موهمين اياهم أنهم يتحركون ضد داعش الإجرام، كما أوهموا أغبياء مصر بأنهم يتحركون ضد الخوان!

12- ولكن من قال أن كل من يرفع ما يسمى ‫#‏علم_الثورة‬ (وما هو إلا راية الإحتلال الفرنسي)، يرفعه لأنه ضد ‫#‏الخلافة_على_منهاج_النبوة‬ التي تسعى الأمة وتحفد من اجل اقامتها أو أنه يرفعه ضرباً ل ‫#‏إسلامية_الثورة‬؟!!! بل نتصور أن أغلب من يرفعه ليس لهم في رفعه أي خلفية اديولوجية معادية للدين!!! وإنما من يغذي الحملة هم مجرمون علمانيون وهناك من ينساق وراءهم … يصورون أن حملتهم هي ضد‫#‏داعش‬، وما هي إلا حملة ضد ‫#‏الإسلام‬ بما هو دولة ونظام وضد إسلامية الثورة … فالأمر ليس بالعفوية التي يتصورها البعض. بل هي حملة مؤركسة من عقر الديار الأمريكية من أجل تنكيس راية ولواء الرسول صلى الله عليه وسلم حرقاً لإسلامية الثورة من خلال وطننتها. فحملة #ارفع_علم_ثورتك هي محاولة لوطننة الثورة سعياً في حرق اسلاميتها!

13- تتزامن حملة رفع ‫#‏راية_الإحتلال_الفرنسي‬ مع نشر مقاطع إجرامية ل ‫#‏داعش‬، المشترك بينها هو أن المجرم الداعشي غير سوري، وفيها تركيز على العنصر التونسي … والهدف واضح وهو إثارة النعرة العصبية ضد‫#‏المسلم‬ القادم من وراء ‫#‏حدود_سايكس_بيكو‬ … جريمة ‫#‏جبل_دكوة‬، تبين بعد أن طبل العلمانيون ومطاياهم كثيراً للنعرة العصبية أن المجاهد الذي طلب الصلاة وذبحه الكلب الداعشي، هو أيضاً من تونس، فدارت الدائرة عليهم فهو مجاهد من خارج حدود سايكس بيكو وكان في #‏جيش_الاسلام‬ نافراً مع ‫#‏الفصائل_الشامية ‬لفك الحصار عن ‫#‏الغوطة‬، … منذ أيام تتوالى مشاهد فيديو أخرى لجرائم داعشية يظهر فيها بجلاء أن المجرمين من ‫#‏تونس‬!!! في إصرار على إثارة النعرة العصبية ضد المسلمين الذين قدموا من خارج حدود ‫#‏سايكس_بيكو‬ نصرة ل‫#‏أهل_الشام‬ …!!! الإجرام لا حدود سايكس بيكو له بل أكثر المجرمين في‫#‏سوريا‬ هم من أهل البلد (‫#‏شبيحة‬ ، ‫#‏دواعش‬، …) وانضاف عليهم ‫#‏الروافض اللبنانيين والعراقيين والإيرانيين ‬ و‫#‏الحرس_الثوري‬ الإيراني !!! فدعوة للإنتباه للمحرضين على المجاهدين … والذين تتزامن حملتهم مع حملة رفع ‫#‏راية_الإحتلال_الفرنسي … ‬ وهذه قرينة أن الحملتين يخرجان من غرفة عمليات واحدة!!

14- الذين يتم توظيفهم في حملة رفع ‫#‏راية_الإحتلال_الفرنسي‬ ، أو وظفوا أنفسهم غفلة، لبني علمان لمحاربة الإسلام ودولته ونظامه تحت شعار محاربة ‫#‏داعش‬ ، كما صنع جهال ‫#‏مصر‬ من قبل، تحت شعار محاربة الخوان، يقومون بحملتهم وهم يرددون على من يعترض عليهم بالأدلة الشرعية في حرمة رفعها، بأن الحديث عن الراية الآن هو من السفه العملي !!! نقول: عجباً !!! فلم تناضلون من أجل تنكيس ‫#‏راية_الرسول‬ صلى الله عليه وسلم إذاً ورفع راية الإحتلال الفرنسي مكانها؟!!!

15-حملة ‫#‏ارفع_علم_ثورتك‬  … تغدوا بها قبل أن تتعشى بكم!!! فالوعي الوعي والنباهة النباهة … أن رفع الخوارج على علي، المصحف لتحكيمه لم يدفع علياً -حاشاه- أن يحسب القرآن على الخوارج ويلغو فيه ويلغيه !!! راية ولواء الرسول صلى الله عليه وسلم هما شرفكم، من نكسهما فلا شرف له!!! ثم لا تخربون بيوتكم بأيديكم وأيدي عدوكم، فداعش مهمتها منذ دخلت على الثورة كانت حرق إسلامية الثورة، فقامت بفضائعها التي قامت بها … فلا تكملوا لها مهمتها وتنجحوها لها برفع راية الإحتلال الفرنسي … بل إصرار وثبات على رفع راية ولواء رسول الله صلى الله عليه وسلم.

16- رفع راية ولواء الرسول صلى الله عليه وسلم يجعل كل مسلم مهما كانت لغته أو لونه داخل وخارج سوريا يشعر أنها رايته لأنها مرتبطة بهويته الراسخة في أعماقه حتى وإن غطتها بعض الأتربة … أما رفع ‫#‏راية_الإحتلال_الفرنسي‬ فهو فتح للباب لتقسيم المقسم وتجزئة المجزأ … وفهمكم كفاية !!!

17- رفع ‫#‏راية_الإحتلال_الفرنسي‬ هو إستكمال لمهمة ‫#‏داعش‬ الإجرام: داعش مهمتها حرق ‫#‏إسلامية_الثورة‬ بفضائعها … ومن يدعو لهذه الحملة من الخبثاء والغافلين الذين يتبعونهم، هو طي لمعالم اسلاميتها وانهزام نفسي تحضيراً لعودة إلى أغلال العبيد !!!

18- رفع ‫#‏راية_الإحتلال_الفرنسي‬ هو هزيمة فكرية وإنتحار سياسي أمام مشروع‫#‏داعش‬ الإجرام نتيجة انطلاء حقيقة الخلط أو تعمد الخلط بين داعش الإجرام التي لا تمت للإسلام بصلة وإنما هي نتيجة توظيف مخابراتي ل‫#‏فكر_الخراب_الوهابي‬ ، وبين الإسلام الحنيفي السمح … الذي منه راية ولواء الرسول صلى الله عليه وسلم!!!

19- من يطلع على الأدلة الشرعية الواردة في راية ولواء الرسول صلى الله عليه (2)، لا يسعه بعد ذلك إن كان مسلماً إلا السمع والطاعة : { وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلاَ مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى ٱللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْراً أَن يَكُونَ لَهُمُ ٱلْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَن يَعْصِ ٱللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلاَلاً مُّبِيناً } الأحزاب36 و{ لا يؤمنُ أحدُكم حتَّى يَكونَ هواهُ تبعًا لمَّا جئتُ بِهِ } متن الأربعين.

20- إياكم والركون لمن يخالف عن أمر الله ورسوله صلى الله عليه وسلم وسنته: {وَلا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لا تُنْصَرُون} … والإيمان يصدق عندما يوافقه العمل … ولا إيمان بدون ابتلاء وإمتحان: { أَحَسِبَ ٱلنَّاسُ أَن يُتْرَكُوۤاْ أَن يَقُولُوۤاْ آمَنَّا وَهُمْ لاَ يُفْتَنُونَ}!

21- لا يرفع راية الإحتلال الفرنسي إلا مسارع في الكافرين … {فَتَرَى ٱلَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَىٰ أَن تُصِيبَنَا دَآئِرَةٌ فَعَسَى ٱللَّهُ أَن يَأْتِيَ بِٱلْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِّنْ عِندِهِ فَيُصْبِحُواْ عَلَىٰ مَآ أَسَرُّواْ فِيۤ أَنْفُسِهِمْ نَادِمِينَ}!!!

22- رفع ‫#‏راية_الإحتلال_الفرنسي‬ هي مؤامرة لكشف ظهور المجاهدين وشق صفوفهم وتجزئة المجزأ … حتى يصبح كل من لا يرفعها أو يدعو إلى عدم رفعها، إرهابي وداعشي!!! وهذا لمسناه في خطاب الذين تولوا كبر هذه الحملة، يتهمون مثلاً ‫#‏حزب_التحرير‬ بأنه داعشي!!! والرد واضح وجلي:‫#‏إرفع_راية_رسول_الله‬ ‫#‏علم_ثورتك_هو_راية_رسول_الله‬

23- أن يتملص متملصون من راية ولواء رسول الله صلى الله عليه وسلم إرضاءً للكافر المستخرب وخدمة ذليلة له من أجل التأشير إلى من لا يرفعها للغرب حتى يوليه الأولوية في الاستهداف … هذه مؤامرة على وحدة الصف وأسلام للمجاهدين بإدخال راية عمية عفنة هي ‫#‏راية_الإحتلال_الفرنسي‬ تفرق الصف على أساس من يرفعها ومن لا يرفعها وخيانة وأي خيانة!!! والرد واضح وجلي:‫#‏إرفع_راية_رسول_الله‬ ‫#‏علم_ثورتك_هو_راية_رسول_الله‬

24- هناك من يدعي أن مسألة الراية ثانوية وملهية عن الثورة والجهاد على الارض … فاعلموا أنه لم يسمع لا ب ‫#‏جعفر_الطيار‬ ولا ب ‫#‏عبد_الله_بن_رواحة‬ … بل وأي جهل معرفي يجعل صاحبه لا يهتم بالراية التي ترمز إلى قضية ومبدأ المقاتلين تحتها … الراية التي يرتضون إفتداءها بأرواحهم حتى تبقى شامخة!!!
‫#‏إرفع_راية_رسول_الله‬ ‫#‏علم_ثورتك_هو_راية_رسول_الله‬

25- أي مجاهد في سبيل الله لا يرتضي أن تفيض روحه ويلقى ربه إلا وهو في ظل راية لا إله إلا الله محمد رسول الله … فجدوا لنا من يرتضي الموت تحت‫#‏راية_الإحتلال_الفرنسي‬ !!!
‫#‏إرفع_راية_رسول_الله‬ ‫#‏علم_ثورتك_هو_راية_رسول_الله‬

26- ابحثوا ودققوا وسوف تجدون أن من يندفع إلى الجبهات والجهاد والشهادة، لا يرفع إلا راية لا إله إلا الله محمد رسول الله، راية سيد ولد آدم الذي بكى شوقاً لأحبابه ، … يندفع إلى الجبهات والجهاد والشهادة رافعا ‫#‏راية_رسول_الله‬ … لأنه لا يرتضي أن تفيض روحه ويلقى ربه إلا وهو في ظلها … طيب فمن هذا الذي يرفع‫#‏راية_الإحتلال_الفرنسي‬ في الظهور؟!!!

27- أي قائد عسكري يحاول تجريد جنوده من محفز معنوي عظيم للقتال والاستبسال والتسابق على نيل الشهادة، كراية رسول الله صلى الله عليه وسلم، … لا يخرج من أحد اثنين: غبي جاهل أو عميل خائن!!!

28- القائد العسكري الغربي يبحث عن المحفزات المعنوية لجنوده حتى يقاتل باستبسال، ولا يجدها لطبيعة مادية الحضارة والمفاهيم الغربية … وهو ما يجعل جنوده كالدجاج أمام جندي العقيدة الإسلامية …!!! وعندما يعجز القائد العسكري الغربي يبقي له خياران:
أ- توهين المحفزات المعنوية لجندي العقيدة الإسلامية وضرب معنوياته وخلخلة مفاهيمه حتى تضطرب … وفي هذا الإطار يندرج رفع ‫#‏راية_الإحتلال_الفرنسي‬، أو
ب- توظيف جندي العقيدة وهو ما ترون من ‫#‏داعش‬ الإجرام!

تنويه: الراية = العلم !

(لسان العرب) :
” الرايةُ: العَلَم لا تهمزها العرب، والجمع راياتٌ ورايٌ، وأَصلها الهمز، وحكى سيبويه عن أَبي الخطاب راءةً بالهمز، شبه أَلف راية وإِن كانت بدلاً من العين بالأَلف الزائدة فهمز اللام كما يهمزها بعد الزائدة في نحو سِقاء وشِفاء.
ورَيَّيْتُها: عَمِلْتها كغَيَّيْتُها؛ عن ثعلب.
وفي حديث خيبر: سأُعْطِي الرايةَ غداً رجُلاً يُحِبُّه اللهُ ورسولُه؛ الرايةُ ههنا: العَلَمُ. يقال: رَيَّيْتُ الرّايةَ أَي رَكَزْتها. ابنُ سيده: وأَرْأَيْتُ الرايةَ رَكَزْتها؛ عن اللحياني؛ قال وهمزه عندي على غير قياس إِنما حكمه أَرْيَيْتُها. التهذيب: يقال رأَيْت رايةً أَي رَكَزْتُها، وبعضهم يقول أَرْأَيْتُها، وهما لغتان.
والرايةُ التي توضََع في عُنقِ الغلام الآبِق.
وفي الحديث: الدَّيْنُ رايةُ الله في الأَرضِ يَجْعَلُها في عُنُقِ من أَذَلَّه، قال ابن الأَثير: الرايةُ حديدة مستديرة على قَدر العُنُق تُجعل فيه؛ ومنه حديث قتادةَ في العبد الآبِق: كَرِهَ له الرايةَ ورَخَّصَ في القيد. الليث: الرايةُ من راياتِ الأَعْلامِ، وكذلك الرايةُ التي تُجعل في العُنق، قال: وهما من تأْلِيف ياءين وراء، وتصغير الراية رُيَيَّةٌ، والفعل رَيَيْتُ رَيّاً ورَيَّيْتُ تَرِيَّةً، والأَمر بالتخفيف ارْيِهْ، والتشديد رَيِّهْ…. ”
(القاموس المحيط) :
والرايَةُ: العَلَمُ

(لسان العرب) :
” والعَلَمُ الراية التي تجتمع إليها الجُنْدُ ”
(مقاييس اللغة):
” والعَلَم الراية، والجمع أعلام. “

‫#‏لواء_رسول_الله_يجمعنا‬ ‫#‏ميثاق_الخلافة‬ ‫#‏ميثاق_الخلافة_صمام_الأمان‬
‫#‏الثورة_مستمرة‬ ‫#‏ارفع_علم_ثورتك‬ ‫#‏علم_ثورتك_هو_راية_رسول_الله‬‫#‏إرفع_راية_رسول_الله‬

(1) 2013/10/07|جماعة داعش والإئتلاف، لغم وفتيل -خالد زروان –
http://wp.me/p3Ooah-8E

(2) 2015/03/15| خطر عاجل | #ارفع_علم_ثورتك #علم_ثورتك_هو_راية_رسول_الله #إرفع_راية_رسول_الله | الفتاوى على المنوال الخميني: “يباح رفع علم الثورة السورية ولا محظور شرعي في رفعه” لازمها خمينيين يقدسولها، … أما المؤمنين فقال الله قال الرسول قبل أي فتوى!!!
http://wp.me/p3Ooah-4ID

(3) ‫#‏دمشق‬‫#‏جوبر‬ 2012/12/14 | “‫#‏الشعب_يريد_خلافة_إسلامية‬
http://wp.me/p3Ooah-4Md

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s