2015/03/21| “أين الله؟ حتى لا تستسلموا للعقول البدائية!” من أرشيف صفحة دعم بتاريخ 12 مايو، 2012!


kishk22

أين الله؟ حتى لا تستسلموا للعقول البدائية!

أين الله؟ حتى لا تستسلموا للعقول البدائية، ولحربهم الكلامية على الثورة !
من تجاذب معك مثل هذا الكلام فاعلموا أنه مصاب وإحذر عدواه… وقل {ليس كمثله شيء}، فهو لا يحويه مكان ولا يجري عليه زمان. جل في علاه. ولا نؤول إلا في حدود هذه الآية، فلا نشبهه ولا نمثله بالجلوس والإحتواء في المكان فهو {ليس كمثله شيء}… عقيدة سمحة سلسة، فطرتنا السليمة… واعلموا أن الكافر الحربي يتقاسم خيراتكم غنائم وأنتم في الفقر والكفر مطبق عليكم والعجز على مجابهة الكافر الحربي … فهل يكون لهؤلاء الذين يعملون لأجندات آل سلول والمجهود الحربي الفكري الأمريكي من اهتمامكم نصيب ؟!

أيها المسلمون، إن الكافر المستخرب بين ظهرانيكم بفكره وجهده السياسي من جهة والكلامي من جهة ثانية، والمقصود عقولكم ليصادروها ويلوثوها … حتى يستديم إستعبادكم ! فماذا أنتم فاعلون؟

 تنويه 2015/03/21: هذا التعليق والفيديو كتبناه في ثورة تونس في مايو 2012 بعد أن لاحظنا تداخل مسار جدلي كلامي مهلك لا يحذقه إلا فكر الخراب الوهابي مع مسارات الثورة المضادة … فكلاب أهل النار، إن لم يذبحوا المسلمين فإنهم يكفرونهم بضحالة فكر ووجهل مطبق … ولكم أن تتصوروا من ينكر إلى حدود اليوم من ينكر دوران الأرض أو حركتها وبالتالي الجاذبية وهي حقائق محسوسة ملموسة، … يتحدث لكم في ذات الله جل في علاه!!! قبل سنوات عدة، كنا نقول عن رؤوس الجهل الوهابي بأنهم لا يحسنون حل معادلة من الدرجة الأولى، وإذا بهم لا يعلمون أصلاً أنهم على أرض تدور أو تتحرك، ويالتهم لم يعلموا وسكتوا، … بل أنكروا وكفروا من يقول بعكس انكارهم!!!

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s