2015/03/27| سوف يحدث في مثل هذا اليوم من سنة 2089 م … إن لم تجتثوا مهلكة قرن الشيطان !


SaudiCar1

سوف يحدث في مثل هذا اليوم … إن لم تجتثوا كيان الخراب الوهابي رأسالمال الأنجليز الذي يستثمر فيه الأمريكان …: الجمعة 2089/03/27 ميلادية سوف يسمح نظام آل سلول الوهابي للمرأة بقيادة السيارة تحت الشروط التالية:

1- أن تكون الملعونة ( أي السيارة) منتقبة …

2- الملعونة متحكم فيها عن بعد … وتفتح من الخارج بمفتاح ليس مع سائقة الملعونة !

3- عجلاتها من حديد حتى لا تتعطب الملعونة وتقع المرأة في المحظور عندما تطلب خدمة ميكانيكية لسيارتها … (تنويه: رؤوس الجهل أحبار آل سلول يعترضون على سياقة المرأة للسيارة بأنها إن تعطبت بها السيارة فسوف تضطر إلى طلب المساعدة وقد يساعدها رجل … ويعتدي عليها… وبالنسبة لأحبار آل السول الحل هو منع المرأة من قيادة السيارة … يعني بالنسبة لعقل سليم غير حاقد على شقائق الرجال، من يعتدي على مرأة في الإسلام ماهي عقوبته؟!!! ثم لم لا يوفر الخدمات لهن بحسب نظرته للمجتمع كأن يوفر خدمات ميكانيكية نسائية مثلاً أو الآف التصورات ممكنة … ولكن لا، أحبار آل سلول يفضلون منعها من القيادة ومن جهة أخرى يتخذون سائق بنغالي للعائلة … ويوجبون ارضاع الكبير … وهي قرائن جميعها على عفن فكر الخراب الوهابي الذي يحتقر شقائق الرجال!!!

4- الملعونة ما فيها موتور وإنما الطاقة الكهربائية التي تحركها يتم تحويلها من الطاقة المشاعرية للإمام المجدد محمد بن عبد الوهاب والمعبر عنها بخفقان القلب مع ذكر إسمه المستمر في السيارة منذ تشغيل المحرك إلى اسكاته  …  !!!!

مواصفات الموديل المعروض:

– عجلات حديد حتى لا تتعطب الملعونة

– موتور مشاعري، 20 تسبيحة بإسم الإمام المجدد محمد بن عبد الوهاب تنتج 120 نبضة قلب في الدقيقة

– متحكم فيها عن بعد الملعونة

ألا تذكركم مفاهيم المسخ لأتباع إمام الإجرام بإسم الإسلام … بهذا ؟:

FemmeBavarde

#Scold_Bridle لجام المرأة الثرثارة بقي مباحاً في القانون البريطاني إلى سنة 1967 !

بعد أن كانت المرأة في الإسلام أول من أسس جامعة علمية (فاطمة بنت محمد الفهري القيرواني وأختها، جامعة القرويين في فاس) مهوى طلاب العلم من العالم … وبعد أن كانت فقيهة (عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها زوجة النبي صلى الله عليه وسلم) وفارسة وتاجرة ( خديجة أم المؤمنين رضي الله عنها زوجة النبي صلى الله عليه وسلم)، … يرديها أتباع سامري المسلمين إمام الإجرام إلى لعنة ملعونة … البصقة في فكرهم المنحرف أفضل منها …!!! لكن الله يا بنات الحرمين الشريفات يا حفيدات الصحابة، فإنه لا تحرير لكن من تجار ألدين أتباع المنهج المنحرف إلا بالإسلام … !!!

نذكركم أن المرأة، قد حرمتها الثورة الفرنسية من أي دور في الشأن العام. وأنها لم تنتخب في فرنسا بلد الحريات إلا سنة 1969 تحقيقاً لوعد ديغول من الجزائر عندما كانت فرنسا محتلة سنة 1943 من طرف الألمان الذين تنتخب المرأة عندهم منذ سنة 1909 ، فمنح الفرنسية وعداً بأن تنتخب في المستقبل خشية من فتنة الفرنسية بالألماني وحقوق المرأة في الحياة الألمانية … في حين أنها كانت من ضمن ال-72 نفراً من المدينة الذين بايعوا الرسول صلى الله عليه وسلم مصافحة … فكانت بيعتها كبيعة الرجل .. كما أن المرأة الفرنسية لم يسمح لها بفتح حساب بنكي بدون ضامن يكون ذكراً من محارمها قبل السبعينات من القرن الماضي!!!

فيا أيتها المسلمة، احمدي الله على دين الإسلام، وإختمي بلعائن الله تترى على إمام الإجرام!!!

‫#‏المرأة_والشريعة‬ : ‫#‏بين_الحق_والباطل‬ مؤتمر عالمي متميز، عابر للقارات والدول والحدود غدا السبت 2015/03/28 ان شاء الله ابتداء من 10س30دق صباحاً. دعوة عامة لشباب ولنساء الأمة ولكل من يبحث عن الحق والحقيقة والاجر باذن الله لمتابعة فعاليات المؤتمر فالدال على الخير كفاعله. يمكن المتابعة على موقع إعلاميات حزب التحرير:

http://www.htmedia.info/

wom_sharia

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s