2015/04/06 | رأس #كلاب_أهل_النار #إبراهيم_عواد يصدر بياناً يعلن فيه عن فتح باب التوبة على كل من رغب فيها من المسلمين شريطة أن يعترف أنه كان مرتداً … ولكنه يؤكد أنه لا تقبل توبة قادة الفصائل الجهادية !


da3ishTawba 2015/04/06 | رأس #كلاب_أهل_النار #إبراهيم_عواد يصدر بياناً يعلن فيه عن فتح باب التوبة على كل من رغب فيها من المسلمين شريطة أن يعترف أنه كان مرتداً … ولكنه يؤكد أنه لا تقبل توبة قادة الفصائل الجهادية !

جميع المسلمين على العموم، عند كلاب أهل النار منذ طلع قرنهم من حيث يطلع قرن الشيطان من نجد، كفار مرتدون، ويقاتلونهم وبهدف التغلب عليهم وإرتقاء رقاب من لم تقطع رقابهم منهم، بأنهم كفار ومرتدون!!! ولما يقدروا عليهم يذبحونهم تذبيحاً كما فعل إمام الإجرام محمد بن عبد الوهاب ولم يثبت في سيرته النتنة أنه عفى على من قدر عليه وإنما يذبحهم ذبحاً حتى وإن دم القتل أياماً …

هؤلاء جمع من الوجوه الكالحة التي باعت دينها بالدولار ولهم منافع في إستمرار عصابة كلاب أهل النار، والخيار الثاني هو الذبح … يتم جمعهم ليقال أنهم يمثلون عشائر تجدد بيعة المجرم إبراهيم عواد … :

ألا قبحكم الله كما قبح من قبل امامكم إمام الإجرام الذي تقتدون به … و((طوبى لمن قتلهم و قتلوه)) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

جاء في صحيح البخاري بمرتبة الصحيح عب عبد الله بن عمر أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال {أيُّما رجُلٍ قالَ لأخيهِ : يا كافرُ ، فقد باءَ بِها أحدُهُما} فما بالكم بمن يكفر المسلمين بالعموم؟!! كما فعل إمام الإجرام وزعيم الإفساد في الأرض محمد بن عبد الوهاب من قبل … وأشاع المجازر والمذابح وإغتصاب الحرائر وسرقة أموال المسلمين!!!!

 —

2014/10/20| #اسمعوا_منا_ولا_تسمعوا_عنا#الوهابية_تروي_الوهابية | حملة نشر سيرة #محمد_بن_عبد_الوهابكما أشرف بنفسه على كتابتها !
http://wp.me/p3Ooah-3ZP

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s