2015/04/19| عاجل | طبخة #إسطنبول بين فكاك #الكماشة_الأمريكية: #إيران #السعودية و #تركيا ! خالد زروان


zahranIstambul

هناك عديد المؤشرات السياسية والعسكرية التي تسارعت وتظافرت جميعها على وجود مؤامرة يتم الإعداد لها في إسطنبول بين فكاك الكماشة الأمريكية: آل سلول الوهابية (السعودية)، ولاية السفيه الإيراني (إيران) وإخوان الماسون التركي (تركيا).

بعد الإتفاق النووي بين قوى الاستخراب الغربي مع إيران، يسار الآن إلى تنفيذ بنوده على الأرض والتي تتعدى مجرد الإتفاقية الأمنية التي تم توقيعها بين الفكاك الثلاثة في بداية يونيو/ حزيران 2014  (2014/06/04 في العاصمة الإيرانية بين مجلس التعاون الخليجي ممثلاً برئاسته الدورية في أمير الكويت وروحاني، ويوم 2014/06/09 في أنقرة بين روحاني وأردوغان) والتي نتج عنها مباشرة تسليم الموصل المليونية لكلاب أهل النار وتسليحهم على مستوى جيش. فالإتفاقية الأمنية كانت إتفاقية على ضرب إسلامية الثورة، أما ما يحصل اليوم بعد الإتفاق النووي فهو بداية وضع تصور لنظام يتقاسم أركانه إيران والسعودية وتركيا. ويعتبر، رغم الظاهر من الأحداث، نقطة إنطلاق للحرب الما_وراء_الطائفية في سوريا بين عملاء السعودية وعملاء تركيا.

من المؤشرات على ذلك:

1- خروج زهران علوش زعيم القيادة الموحدة في الغوطة الشرقية من خلال الحصار، إلى إسطنبول …!!! السبب؟! للمستبغلين المكلفين بعملية التواصل التابعين لزهران علوش، يقولون أنه خرج من أجل حضور المسابقة السنوية الأولى لدراسات المنبر والتي اقامتها يوم 2015/04/17 رابطة خطباء الشام … وهي جمعية من عشرات بل مئات الجمعيات الوهابية (على الأقل تمويلاً) التي تنخر في ثورة الشام نخراً !!! ولكن خروج علوش إلى تركيا هو من أجل الإلتقاء بالمخابرات التركية، الإيرانية والسعودية وطبعاً أسيادهم الأمريكان!!! الموضوع؟

أ- من جهة، تفاصيل التسوية مع نظام بشار … ومنها طبعاً عمل عسكري مسرحي يشبه عملية عاصفة الحزم تكون الشرارة التي سوف تأكل صف الثوار في جبهة جديدة سنية-سنية … !

ب- من جهة أخرى، السعي إلى توافق تركي سعودي على تقاسم منصب المعارضة بين الإتلاف والفصائل المسلحة.

2- من الدلائل على الإستعداد للعملية العسكرية المسرحية، أن نعيم قاسم نائب الأمين العام لحزب اللات صرح يوم 2015/04/14: “أرى أن المعركة في ‫#‏القلمون‬ حتمية…”، متوعداً السعودية بالإسم …وهذا بعد أن صرح نصر اللات اثر توقيع الإتفاق النووي بأن “الاتفاق النووي بين إيران والغرب سيجنب المنطقة شبح حرب إقليمية”، ثم تصريحات سعودية وتركية عدة، منها تصريح خاشقجي بأن السعودية تستعد مع تركيا لعملية حزم في سوريا … أو تصريح اوغلو بأن أمريكا هي التي منعت تدخلاً عسكرياً تركياً خليجياً في سوريا سنة 2011 ، ولكن اليوم أصبح الباب مفتوحاً لعملية عسكرية في سوريا مثل عاصفة الحزم في اليمن رغم أنه يعتبر أن تصريح اوباما باستغراب هذا الأخير من عدم نجدة العرب للشعب السوري طول أربع سنوات، … تصريحاً للإستهلاك الإعلامي ! طبعاً، التفاؤل الساذج جعل الكثيرين يظنون أن زهران علوش خرج لتركيا من أجل التهيئة لتلك العاصفة … التي ستعصف بأعناق السذج وبما بقي من أهل السنة ممن يثق في ذلك الطرح الساذج! فعاصفة السلولية الوهابية الاردوغانية إن حصلت سوف لن تكون ضد بشار ولا إيران ولا داعش وإنما ضد الصادقين المخلصين من الثوار!

3- من الدلائل على التوافق السعودي التركي على تقاسم منصب المعارضة بين الإتلاف والفصائل المسلحة، هو من جهة، العمل العسكري المشترك الذي يتزامن مع خروج زهران علوش من الغوطة المحاصرة إلى إسطنبول، بين جيش الإسلام و #اللواء_الأول التابع للإئتلاف الخائن (والمتهم بالسعي إلى المصالحة مع نظام العبث). وكانت عملية استباقية ضد كلاب أهل النار داعش في جنوب دمشق. ومن جهة أخرى، وتزامناً كذلك مع خروج زهران علوش من الغوطة المحاصرة إلى إسطنبول، هو الإعلان عن تشكيل ما يسمى #المجلس_العسكري_لدمشق_وريفها وإعلان الإنضمام إلى #القيادة_الموحدة_للغوطة_الشرقية بقيادة زهران علوش وذلك في مؤتمر صحفي عقد في الغوطة حضره كل من: العقيد الركن الطيار عمار النمر رئيس المجلس العسكري، والعقيد الركن عبد الرزاق الصفوك رئيس قسم العمليات، والعقيد ياسر صطيف الناطق الرسمي باسم المجلس، والمقدم ابراهيم الحربي رئيس قسم التسليح، والمقدم حسان عطايا رئيس القسم المالي، مباركين في ذات المؤتمر الصحفي “انطلاق عاصفة الحزم التي تقودها المملكة العربية السعودية ضد الحوثيين في اليمن لمحاربة مشروع الإمبراطورية الفارسية”، “متمنيّاً أن يتطور من عملية جوية إلى عملية برية، مطالباً في الوقت ذاته بعمليةٍ يطلق عليه “عاصفة اجتثاث نظام الأسد ومن والاه” في سوريا”. ويشار إلى أن هذا المجلس تجرأ على رفع علم الإتلاف الخائن في المؤتمر الصحفي وهذا يحصل لآول مرة في مؤتمر رسمي !

Qiyada3

4- المؤشرات الأخرى هي من قبيل القرائن على النقاط السابقة … منها :

أ- تكشير القيادة الموحدة في الغوطة بقيادة زهران علوش عن أنيابها في وجه الصادقين الرافضين لفكر الخراب الوهابي، وللإرتهان السياسي والعسكري لأنظمة المنطقة وبالتالي للهيمنة الأجنبية … ونذكر من هذه الأحداث، قيام فصيل في القيادة الموحدة (أي أنه تحت امرة زهران علوش) بمحاولة إغتيال وجيهين من وجهاء الغوطة من أعضاء حزب التحرير لا لشيء إلا لأنهما كانا الجهة المفضلة من طرف فصيلين لفض الإشكال بينهما … فكانت محاولة الإغتيال رسالة لفرض أمر واقع بأن القيادة الموحدة هي قيادة حكم ولا تقبل بكل من لا يسير في اجندتها … ونعجب لمن ادعى وعبر أنه يحارب التسلط (زهران علوش) أن يتسلط؟!!! مع التنويه إلى أن جيش الإسلام إلتزم الخنوس والصمت تجاه العملية رغم الإتهامات الموجهة له … ورغم إصرار وسائل إعلام الحصول على توضيح منه لعملية الإغتيال … وهو بالنسبة لنا، قرينة إتهام …بجريمة لا تغتفر والتي بسببها صار كلاب أهل النار كلاباً لأهل النار … !، ومن هذه الأحداث، إصدار حكم “قضائي” جاهل جائر ضد حركة احرار الشام ومصادرة أسلحتها في الغوطة … والاستهداف واضح أنه ضد كل من فضح فكر الخراب الوهابي كحزب التحرير أو تبرأ منه كحركة احرار الشام ممثلة بالخصوص في الكوكبة الراحلة …!

ب- القوة المخابراتية لجيش الإسلام ليست قوة ذاتية له بل ظاهر وجود مخابرات إقليمية تعمل لصالحه ومنه مثلاً، على سبيل الذكر، كشف الحوار الذي دار بين نائب قائد جيش الأمة أبو علي خبية وكلب أهل النار مسؤول داعش في الغوطة وكان إتفاقاً بينهما على العمل على قتل زهران علوش وبأنهما يعملان لصالح بشار وضد الجماعات المسلحة. وهذا تسجيل حصل في جلسة خاصة لا يمكن لجيش الإسلام بإمكانياته الذاتية القيام به!

ت- خروج زهران علوش من الغوطة وترك من يقود مكانه في حين أنه المفروض أنه محارب من الجميع (بشار، داعش، الإئتلاف)، بل وفي ظرف فتح فيه صفحات عداء مع الفصائل الأخرى …، لا يمكن أن يحصل بوسائل جيش الإسلام الذاتية وإنما توكلاً على أجهزة مخابرات إقليمية، وبالخصوص الخليجية، لحماية ظهره وضمان خروجه الآمن إلى إسطنبول…!

خالد زروان

إضافة بتاريخ 2015/05/04:

LBC تتساءل وتحليل بماذا عاد زهران علوش من تركيا والسعودية ؟

رحم الله علي بن أبي طالب، عندما تصدق بآخر قطعة كسرى وبات على الطوية … ولم يكن خليفة للمسلمين ولا أميراً ولا حاكماً … أما من يتأمر ويتسلط ويعربد فيفعل ما يفعل علوش، يشرب الشاي على منصة قذافية والناس والأطفال ميتة جوعاً!!! يستعرض عضلاته على العزل وبشار على بعد 7 كيلو !!!! جاء في صحيح البخاري بمرتبة الصحيح أن عبد الله بن عمر قال، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم {من حمل علينا السلاحَ فليس مِنَّا}.!!!

الصفحة الرسمية: رابطة خطباء الشام

اللواء الأول بدمشق _ الجيش السوري الحر

المجلس العسكري بدمشق وريفها يبارك (عاصفة الحزم) ويعد بانتصارات قريبة

الشيخ قاسم دعا السعودية للعودة الى رشدها: ورطت نفسها وستتكبد خسائر فادحة

حسن نصر الله: “الاتفاق النووي بين إيران والغرب سيجنب المنطقة شبح حرب إقليمية”

خاشقجي حول تقرير “عاصفة حزم” سعودية تركية قريبة ضد بشار الأسد: مبدئيا الخبر صحيح والخطة طور التشكيل

Saudi Arabia, Turkey Discussing Unlikely Alliance To Oust Syria’s Assad

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s