2015/05/02|خبر وتعليق: (( السعودية تُحضِّر لاتفاق “طائف” جديد في سوريا)) !!


SaudiTaef

تنويه: الجزء الأحمر من الصورة هي كستمة وإضافة من مدونة دعم ولا يوجد في الصورة الأصلية.

الخبر:


 الدرر الشامية: كشفت مصادر سورية مُعارِضة اليوم الأربعاء عن استعدادات في المملكة السعودية للتحضير لمؤتمر يضم جميع الأطياف في سوريا على غرار مؤتمر الطائف اللبناني لإنهاء الأزمة المستمرة منذ أربع سنوات.

وذكرت المصادر لصحيفة “العربي الجديد” أن العاصمة السعودية الرياض تحضّر لمؤتمر يضم ممثلين عن طوائف المجتمع السوري كافة والأحزاب السياسية والفصائل العسكرية والمنظّمات الإغاثية والحقوقية للخروج بوثيقة تفاهُم من أجل تشكيل هيئة حكم انتقالية خالية من بشار الأسد تقود المرحلة الانتقالية، من خلال توزيع الصلاحيات والنفوذ بحسب محاصصات طائفية وحزبية.

وأشارت المصادر إلى أن مؤتمر “الرياض” سيكون على غرار اتفاق الطائف والذي رعته المملكة العربية السعودية في عام 1989 في مدينة الطائف، وأنهى في وقتها الحرب الأهلية اللبنانية.

التعليق:


 ها هي الحكومة العميلة المدعية حماية المسلمين، تتشدق وتنعق بمؤامرة جديدة.

خرج علينا عملاء السعودية بمقترح جديد ألا وهو طائف جديد؛ فبعد كل ما بذل الأهل في الشام من تضحيات وشهداء وبعد كل التنكيل الذي تعرضوا له من قبل النظام الفاجر الفاشي عميل أميركا، يخرج عملاء أميركا بطائف جديد! عن أي طائف يتحدثون؟ وعن أي توافق يتكلمون؟ بعد كل ما حصل في الشام وبعد سقوط كل الأقنعة وبعد الكشف عن كل العملاء والمدعين والمتسلقين والكاذبين وبعد فضح المتآمرين والمبعوثين ومحاولاتهم إجهاض النصر والفتح المبين ومحاولات الأمة وحلمها بالتمكين، تتشدق الحكومة العميلة بهذا المقترح كاشفة لمدى مكرها وخداعها للمسلمين وفاضحة لمدى استهانتها بأعراضهم ودماء أبنائهم.

أيها المسلمون في الشام شام الثورة الكاشفة الفاضحة، شام النصر والتمكين، شام الخلافة الراشدة القادمة بالفتح المبين، قادمة لتجتث هؤلاء الرويبضات الجاثمين على صدر الأمة.

لا يخفى عليكم أن من مصلحة آل سعود العملاء إجهاض ثورتكم لخوفهم على عروشهم منها.

كما أنه لا يخفى عليكم بقاؤها واقفة كالصنم من كل ما يحدث في الشام من سقوط الشهداء وانتهاك الأعراض… وبعد كل هذا يقترحون طائفاً جديداً بمحاصصات طائفية وحزبية.

يقصدون من ذلك أن تذهب كل تلك التضحيات هباءً منثورا وكأنا لم نقدم شيئاً؛ أي بلاهة ووقاحة وصل إليها هؤلاء الرويبضات؟!

أيها المسلمون في الشام، كونوا عقرا لدار الإسلام ولا تقبلوا الدنية في دينكم، ولا ترضوا بأنصاف حلول مجحفة لثورتكم وتضحياتكم ومستهزئة بكل ما قدمتموه، فامضوا إلى منبع عزكم وإلى منصف ثورتكم حكم الله ودائرة طاعته خلافة راشدة على منهاج النبوة تهتز منها الدنيا ويبلغ مداها ما زوى الله لرسوله صلى الله عليه وسلم منها.

ولا تبتئسوا من مكرهم فعسى أن يكون فيهم قوله سبحانه: ﴿وَقَدْ مَكَرُواْ مَكْرَهُمْ وَعِندَ اللَّهِ مَكْرُهُمْ وَإِن كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ * فَلاَ تَحْسَبَنَّ اللَّهَ مُخْلِفَ وَعْدِهِ رُسُلَهُ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ ذُو انْتِقَامٍ﴾.

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
عبدو منذر الدلي
عضو المكتب الاعلامي لحزب التحرير في ولاية سوريا

13 من رجب 1436
الموافق 2015/05/02م

المصدر: http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_46698

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s