2015/05/10|ملك مملكة قرن الشيطان الوهابية #سلمان_آل_سعود: ” الرخاء و #الإستخراء”XXXL !!


SalmanSaudIstikhra1

أنطقه الله بأبلغ وصف لمهلكة قرن الشيطان الوهابية ولمشيخات الخليج عموماً، حيث يحار المرء في وصف حالهم: مملكة الإستخراء !!! يا لها من بلاغة …  قال ولي أمر السفهاء الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود: “تنعم بالأمن والرخاء والإستخراء (1)”!

طبعاً هؤلاء الشواذ جنسياً يتراقصون بإطمئنان، لأنهم خارج المنظومة السلولية الوهابية، هؤلاء لا تطالهم فتاوى سيوخ قرن الشيطان، ولا سوط لجنة الأمر بالمنكر والنهي عن المعروف، … في الوقت الذي يحبس فيه خيرة من في بلد الحرمين، يطلق العنان للشواذ جنسياً … انها حقاً مهلكة قرن الشيطان، دولة الإستخراء الوهابي!

تنويه: ‫#‏الدشداشة‬ … هل هي لبس الرجال؟! وما علاقتها بلبس السلف ؟!
السلف الصالح كانوا فرساناً محاربين فاتحين، … تريد تفهم هل أنت على منهج السلف الصالح أم الخلف الطالح؟!!! جرب ألبس دشداشة وحاول تركض … أو البس دشداشة وحاول تمتطي جواداً … تفهم أنك لست على منهج السلف الصالح! فيا أها الشباب المدشدش المدجن: إسترجلوا وانزعوا الدشداشة … فإنما الدشداشة للرخاء والإستخراء … و”لا راحة بعد اليوم يا خديجة“!
لعنَ رسولُ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ عليْهِ وسلَّمَ ؛ المتشبِّهاتِ بالرِّجالِ منَ النِّساءِ والمتشبِّهينَ بالنِّساءِ منَ الرِّجالِ” حديث صحيح. إنتهى التنويه.

في تناولنا لفكر الخراب الوهابي ولإمام الإجرام سامري المسلمين محمد بن عبد الوهاب، كنا نذكر بأن المعاصرين لأبي يعلى الفراء خليفة الإمام أحمد على المذهب الحنبلي، عندما سقط أبو يعلى في التجسيم، قالوا: “لقد خريء أبو يعلى على المذهب الحنبلي خرية لا يغسلها الماء“، وطويت قرون بعد أبي يعلى إلى أن نبتت حركة إمام الإجرام الوهابية من حيث ينبت قرن الشيطان كما أخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم، فكفرت المسلمين بالعموم وقتلتهم تقتيلاً واغتصبت أموالهم واغتصبت حرائرهم وقطعت الطريق وصالت على المسلمين وأفسدت في الأرض إفساداً … مبتدعاً شرط التغلب على الأمة بالسيف وقهرها في الإمارة العامة ناسباً الرأي زوراً وبهتاناً للإمام أحمد، فكنا نقول “لقد خريء إمام الإجرام محمد بن عبد الوهاب على المذهب الحنبلي خرية لا يغسلها الكارشار“… ولكن لم يتناهى إلى خلدنا تعبير غاية في البلاغة في وصف حال مملكة قرن الشيطان والذي اجراه الله على لسان ملك آل سعود، سلمان … قالها وأعادها مؤكداً، حتى بعد قهقهة ابنه المراهق عليه … انها: مملكة الإستخراء الوهابية التي خرئت واستخرت على الأمة منذ 3 قرون … ولا زالت!

ويستمر الإستخراء … أكبر مائدة إستخراء في مملكة قرن الشيطان :

فسبحان ٱللَّه ٱلَّذِي أَنطَقَ كُلَّ شَيْءٍ … !!!

تصوروا المخارج التي يبحث عنها العريفي والقرني وقرنائهم من العملاء …  لولي أمرهم !!

(1) الإستخراء: طلب الخراء !

أمثلة من موائد الإستخراء وكبار المستخرئين … {إِنَّ ٱلْمُبَذِّرِينَ كَانُوۤاْ إِخْوَانَ ٱلشَّيَاطِينِ وَكَانَ ٱلشَّيْطَانُ لِرَبِّهِ كَفُوراً} الإسراء 27

ثقافة ‫#‏الإستخراء‬ السعودي الوهابي على الأمة … ضعفاء وجهال المسلمين، ويبدو أن الثقافة الإستخرائية مثبتة مستقرة عميقاً عند عبيد آل سعود … يزدحمون في مجلس للوليد بن طلال آل سعود يتسولونه من مالهم الذي سرقه وعائلة يهود العرب …!

#‏ثقافة_الإستخراء_الوهابية‬

تنويه 2015/05/15: بخصوص العبارات المنحطة لملك آل سلول ورئيس هيئة الأمر بالمنكر والنهي عن المعروف: هي عبارات معبرة عن عقلية منحطة ونفسية مهزوزة، وهي لم تكن زلات لسان بل كانت في خطابات قالاها وأعاداها تأكيداً عليها! فماهو دورنا بخصوص هذه العبارات المنحطة؟!!! 

هناك من يدعو إلى أن نغمس رؤوسنا في الرمال كالنعام؟! بمعنى نتجاهلها ونمر … ويزينون ما يقولون بجمل من قبيل “لنرتقي بالخطاب” “لنرتقي عن نشر هذه العبارات السوقية” ألخ …:

0-وهل أهلك قوم أو أمة من قبلنا غير هذا السلوك النعامي ؟!  { لُعِنَ ٱلَّذِينَ كَفَرُواْ مِن بَنِيۤ إِسْرَائِيلَ عَلَىٰ لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ٱبْنِ مَرْيَمَ ذٰلِكَ بِمَا عَصَوْا وَّكَانُواْ يَعْتَدُونَ }78{ كَانُواْ لاَ يَتَنَاهَوْنَ عَن مُّنكَرٍ فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ }79 المائدة !

1-هؤلاء استعبدوا أحفاد الصحابة في الجزيرة بفكرة الخراب الوهابية على أنها هي الإسلام وما دونها الكفر … وهذا يدوم على مدى 3 قرون، وذبحوا المسلمين ويذبحون، وما ذبح مسلم أخاه في ال-3 قرون الأخيرة إلا كانت فكرة الخراب الوهابية هي المحرك!!! وهم متنطعون بجهلهم متعنتون في جهلهم مستمرون في غيهم … ويخدعون ضعاف المسلمين … فكيف يسكت عن سقطاتهم التي تسقطهم من نفوس ضعفاء المسلمين!؟

2- هؤلاء يدعون أنهم حراس الحرم وحامي الحرمين، … فتعابيرهم المنحطة مغلظة آلاف المرات نسبة لمسلم عادي … تصور مسلم أعجمي، لا يفهم من العربية إلا بالقدر الذي يصلي به … يطلع ويفهم الموضوع وأثر ذلك على نفسيته !!!

3-هؤلاء حكام مجرمون يحكمون بغير ما أنزل الله وهم مظاهرون للكافر الحربي على المسلمين …. فوق واجب محاسبتهم، يأتي واجب جهادهم بما نستطيع !!!

4-العاقل الكيس الفطن، يستثمر سقطات هؤلاء الأعداء لمسح الأرض بهم أمام أعين السفهاء اتباعهم وضعفاء المسلمين عساهم يعلمونهم على حقائهم !!!

5-من الناحية الإعلامية هذه فرصة ذهبية للنيل من العدو نيلاً!!! إعلامياً، هذه أخطاء قاتلة ولذلك فلا تجد سفيه واحد من اتباعهم يعلق بل يغمسون رؤوسهم في الرمال كالنعام … فبنشرنا لثقافة الإستخراء نحن لسنا منحطين ولسنا أصحاب تعابير سوقية بل من يعرفنا يعرف حقيقتنا، ولكننا نقوم بواجب مجاهدة أولياء الذين كفروا بكل الوسائل المتاحة !!!

6-{كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ
أ- تَأْمُرُونَ بِٱلْمَعْرُوفِ
ب- وَتَنْهَوْنَ عَنِ ٱلْمُنْكَرِ
ت- وَتُؤْمِنُونَ بِٱللَّهِ …}
آل عمران 110
وصف الخيرية رهن الشروط الثلاثة!

7-{وَلْتَكُن مِّنْكُمْ أُمَّةٌ
أ- يَدْعُونَ إِلَى ٱلْخَيْرِ
ب- وَيَأْمُرُونَ بِٱلْمَعْرُوفِ
ت- وَيَنْهَوْنَ عَنِ ٱلْمُنْكَرِ
وَأُوْلَـٰئِكَ هُمُ ٱلْمُفْلِحُونَ} آل عمران 104
وهذا هو طريق الخيرية !

8- وفي الحقيقة لم تروا منا شيئاً بعد بخصوص هذا الإنحطاط وهذه الثقافة الإستخرائية الوهابية … وأعتقد عميقاً أن هذه السقطة هي من مكر الله تعالى بكبير كلاب آل سلول، حيث سفهه الله تعالى بقهقهة ابنه المراهق وولي عهره عليه، أمام الكاميرات، ثم فضحه الله تعالى بالتأكيد عليها، ورغم أنها من البلاغة بمكان، إلا اننا لم نكن لنقدم على استعمالها بصفة تلقائية رغم بلاغتها في التعبير عن واقع منحط …وبما أن الله تعالى يسوقها على لسانه إذلالاً له ولفكرة الخراب الوهابية، فما جاز لنا إلا إبراز حقيقة بلاغة التعبير… !

‫#‏ثقافة_الإستخراء_الوهابية‬ ‫#‏الإستخراء‬

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s