2015/05/16| حسن البناء المرشد العام للأخوان في سيارة واحدة مع الحاكم بأمر الإنجليز من أجل تهدئة المتظاهرين أثناء المظاهرات العارمة ضد الاحتلال الإنجليزى سنة 1935 !


hassanAlbanna1

ما فعله اخوان الماسون بالثورة المصرية من خلال التحالف مع العسكر على الثورة، وكفرهم بشريعة الرحمن والإرتماء في احضان يهود والأمريكان … ثم التلاعب بهم …، أو كما فعلوا في تونس من خلال خداع الشارع ثم التحالف مع النظام الساقط وإعادته الى الحكم … لا يخرج إطلاقاً عن طبيعة أفعالهم في كل مكان منذ نشأتهم …

اليوم لا زالنا في فزع من اجرامهم في العراق بتحالفهم مع الإحتلال الأمريكي للعراق وانضوائهم تحت الحاكم المدني الأمريكي بريمر من أجل القضاء على المقاومة العراقية…، ثم ترون زعيمهم شريد طريد، تطارده نفس الحكومة التي وظفوا أنفسهم لها من أجل القضاء على المقاومة العراقية …

وكذا فعلوا في أفغانستان،

ونحن اليوم نشهد إعادة الأمريكان لإخوان الماسون (1) إلى مربع النضال من أجل التأثير على الثورة الشامية وإغتيال الوعي على الإسلام الذي ظهر فيها وثبت وصمد، فنجدهم، بدون لافتة الإخوان، قد اكتسحوا المساحات في ظهور المجاهدين ساعين إلى علمنة الثورة ووطننتها تقزيماً لها وإركاساً لها في كفر المدنية والديمقراطية، خدمة ذليلة للكفر بكل اشكاله وألوانه وإنقاذاً للهيمنة الأجنبية من صحوة المارد الإسلامي ونجدهم في الإتلاف والمجلس الوثنيين يشكلون الأغلبية مع تفاديهم تشكيل كتلة فيهما سعياً في خداع المؤمنين ..!  

الصورة هي لحسن البناء وحكمدار (الحاكم بأمر الإنجليز) في سيارة واحدة في القاهرة عام 1935 أثناء المظاهرات العارمة ضد الاحتلال الإنجليزى. المرشد العام للأخوان وحكومة الإنجليز لمصر يمثلها حكمدار العاصمة يعملان على تهدئة المتظاهرين!

فلمن ينتظر من اخوان الماسون أن يتغيروا، فهو كمن ينتظر العنب من نبتة حنظل!!!!

وبالمناسبة هذا كتاب الحصاد المر للدكتور أيمن الظواهري الذي كان في صفوفهم، وأهميته تأتي من أنه يؤرخ لحصادهم المر بالشواهد والحوادث الدقيقة. فلا تحرموا أنفسكم من الإطلاع عليه.

AlhassadAlmorr

الماسون = francs maçons = freemason = البناؤون الأحرار … حركة لادينية (وتفهمون هنا تطابقها في هذا الجانب مع المدنية والعلمانية) عالمية تسعى إلى هدم الديانات ودين الإسلام والهيمنة على العالم. تنشط علناً في جميع المجالات (فكري سياسي ثقافي إغاثي …)، تشكل أغلب ما يعرف ب-“المجتمع المدني” في أي بلاد، وفي انشطتها العلنية يصعب التفطن إلى طابع ظاهر يميزها إلا من خلال معرفة النوادي والمحافل التي ترتبط بها الجمعيات أو التي تتلقى منها الدعم … الأعضاء في النوادي الماسونية يخضعون حسب رتبهم إلى تدريبات على الولاء للماسونية تتصاعد مع مرتبة العضو، … وفي جانبها العقدي يعبدون الشيطان الذي يعتبرونه إلهاً لهم ويسمونه “Lucifer”، وهذا الجانب العقدي لا يتم تناوله في الأنشطة العلنية…! وتسيطر الماسونية على أغلب إن لم يكن كل حكومات العالم. في جانبها الفرنكفوني أدخلهم نابليون للإعتماد عليهم كخلايا لتشكيل امبراطوريته، وهم من قاموا بصياغة القانون المدني المعروف اليوم كمرجع للقانون المدني في العالم، وتشكل “مؤسسة فرنسا” تواصل سيطرة الماسونية على كل هياكل الدولة في فرنسا وفيها حكومة ظل لكل بلاد المستعمرات منها تصدر القرارات الحقيقية وفيها ما يعرف ب-“فرانسأفريك” أو حكومة إفريقيا الحقيقية التي تحكم إفريقيا من الإيليزي. وفي جانبها الإنجليزي نجد “تشاثام هاوس” التي ترأسها الملكة إليزابيث فهي تعتبر المعلم الأكبر للماسونية في جانبها الإنجليزي …!

ينتمي للماسونية أغلب رموز بلداننا العربية والإسلامية منذ أكثر من قرنين من الزمان.

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s