2015/05/17 | واجب الثوار والمجاهدين الواعين تجاه نخر اخوان الماسون (العلمانيون الملتحون) على وجه الخصوص مدعومين بمشايخ الوهابية للصفوف الخلفية – خالد زروان


avocat1

واجب المحامين الواعين من المرافعات الفاشلة أو المدسوسة التي يقوم بها محامون فاشلون أو مدسوسون على القضية !

إن إعادة الأمريكان لإخوان الماسون إلى حلبة “النضال” (1) جاء بعد إستعصاء الثورة الشامية على الإنحراف بها. والهدف هو إغتيال حالة الوعي المتصاعد على الإسلام.

ومن أكبر الأخطاء التي وقع فيها الواعون هي الهدنة التي منحوها للباطل خالطين بينه وبين إضطهاد مسلمين والذي هو باطل أيضاً. بل خالطين بين القضية ومرافعة مدسوسة بل خيانية لمحامي فاشل مدسوس أو خائن.

وهذا يذكرني بفاصل قصير اعطيناه لداعش الإجرام في يوليو 2013، متجاوبين مع دعوات إعطاء الفرصة لهم إعلامياً وفكرياً لمراجعة أنفسهم وأنهم سوف يتأثروا بالبيئة الشامية المباركة ويتأقلموا ويصلح حالهم، ورغم قناعتنا بأن السرطان متجذر فيهم فكرياً من خلال فكرة الخراب الوهابية، احترمنا هدنة لأسبوعين على أقصى تقدير وما راعنا إلا أن كلاب أهل النار قاموا بذلك من أجل التمكن أكثر إذ أنهم لم يتخلوا عن فكرة الخراب أي التسلط من أجل تحقيق التغلب … فإستأنفنا سريعاً فضحها وفضح الفكر الذي يجعل من متبنيها يستعدي الأمة تلقائياً …

اليوم اخوان الماسون، ويعملون بدون يافطة الإخوان (كما يعملون في الإتلاف وفي المجلس الوثنيين) لأن أهل الشام يحذرونهم أشد الحذر، قد تمكنوا من ظهور المجاهدين في محاكم علمانية (تحكم بالقانون العلماني العربي الموحد الذي وقع عليه وزير حافظ النعجة) سموها “شرعية” ومجالس مدنية ويسعون في تنكيس راية الرسول صلى الله عليه وسلم وتحريف أهداف الثورة والدفع بالثوار إلى احضان الأمريكان …

فيجب على الواعين الإستيقاظ من النوم ويجب ألا يسقطوا في فخ الأمريكان من خلال إعادة الإخوان إلى مربع “النضال” مع إستمرار إضطهاد قياداتهم في مصر من أجل جلب التعاطف اليهم والتغاضي على جرائمهم في حق دين الله وفي حق المسلمين!

يجب على الواعين أن يفرقوا بين مرافعين فاشلين بل خائنين للقضية قد برهنوا عليه بأقوالهم وأفعالهم، يتم إضطهادهم من طرف مجرمين علمانيين استئصاليين متصهيين سلطهم عليهم نفس أرباب الإخوان الذين وقعوا معهم المؤامرات تحت الطاولة وفي الكثير منهم وخصوصاً قيادات الإخوان من صنائع أيديهم … وبين دين الله الذي انتهكوه على مدى تاريخهم ويواصلون إنتهاكه، متى اتيحت لهم الفرصة لذلك … وهو ما نراه اليوم يحصل أكثر فأكثر في الأراضي المحررة !!!

يجب على المحامين الواعين ألا يخسروا قضيتهم بسبب مرافعة فاشلة أو مدسوسة لمحامي فاشل أو مدسوس. وإنما واجب المحامين الواعين، من أجل كسب قضيتهم، أن يضربوا بصفة أولية كل النقاط الفاشلة أو المدسوسة التي رافع بها المحامي الفاشل أو المدسوس. فما بالكم إن تورط المحامي الفاشل أو المدسوس في أعمال خيانية ضد القضية التي هي قضية الجميع؟! فنحن أرفع من أن نعادي الأشخاص لأشخاصهم، وإنما من واجب المحامي المسلم المرافع عن قضية إستئناف الحياة الإسلامية بإقامة الخلافة على منهاج النبوة أن ينقض المرافعة الفاشلة وإدانة الأعمال الخيانية التي قام بها المحامي الفاشل أو المدسوس ضد القضية، نصرة للقضية التي هي أرفع من الجميع. وهذا هو عين الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. فالمرجع لنا جميعاً هو دين الله وعلى الأقل الثابت القطعي المشترك بين جميع المسلمين. وعلى أساسه تحدد الخيانة من الأمانة ويعرف الخائن من الأمين ويعرف المحامي الخائن للقضية والمحامي المدافع عنها بحقها.

{ مثلُ القائمِ على حدودِ اللَّهِ والواقعِ فيها كمثلِ قومٍ استَهموا على سفينةٍ فأصابَ بعضُهم أعلاَها وبعضُهم أسفلَها فَكانَ الَّذينَ في أسفلِها إذا استقوا منَ الماءِ مرُّوا على من فوقَهم فقالوا لو أنَّا خرقنا في نصيبنا خرقًا ولم نؤذِ من فوقنا فإن يترُكوهم وما أرادوا هلَكوا جميعًا وإن أخذوا على أيديهم نجوا ونجوا جميعًا } (2)

الراوي: النعمان بن بشير المحدث: البخاري – المصدر: صحيح البخاري – الصفحة أو الرقم: 2493
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

(1) 2014/11/03| يد في مصر والعين على سوريا | إعادة “الإخوان المسلمون” إلى مربعات النضال هدفه إغتيال الوعي الثوري في ثورة الشام – خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-24X

(2) رسالة للذين يجاملون على حساب دين الله تعالى …: مثلُ القائمِ على حدودِ اللَّهِ والواقعِ فيها …!

http://wp.me/p3Ooah-1jC

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s