2015/05/26| #وذكر | #الإخوان_المجرمون في #العراق … ولو تركتم الجمعيات الاغاثية وما تفعل، فإن هذا المشهد غير بعيد عن أهل الشام!!!


samirraiIkhwan

في الوقت الذي يغتصب فيه الأمريكي العراق وحرائره ويقتل أطفاله وشيوخه … يجوس خلال الديار ويهدم ويخرب مدن العراق ومسكنه ومؤسساته ومصانعه وجامعاته ومدارسه … المجرم، أخو المجرمين، الإخوان المجرمون … يعلفون السم الهاري مع العلوج الأمريكان في مطاعم المحتل … هذا بعد أن كان كبير حاخامات الإخوان الماسون يوسف القرضاوي سنة 2001 قد أفتى بجواز انخراط المسلمين في الجيش الأمريكي لإحتلال أفغانستان !!!

لا سمح الله، إن سمحتم للأنشطة الإغاثية الغربية التي كلف بها الإئتلاف لتمرير اجندته السياسية والعسكرية … فإن الوقت سوف لن يطول حتى تروا نظراء السامرائي يأكلون ويتسامرون على جثث ودماء المجاهدين مع الغرب وحثالات نظام بشار، والرافضة الإيرانيون والعراقيون وحزب اللات …!

الحرب الناعمة التي يشنها الغرب على الثورة عن طريق الأعمال الإغاثية، هي اليوم أخطر من الحرب العسكرية … والمجاهدون مضطرون للقتال على الجبهتين: العسكرية والإغاثية الإنسانية حتى لا يتركوا للإئتلاف من موطيء قدم… ولا أي إتصال بالناس!

يا أمة الإسلام، يا أهل الشام الأبطال، انكم في مفرق طرق، خطر ودقيق … لن تجتازوه بفلاح إلا بالإعتصام بحبل الله (دين الله)، وليس بحبل أمريكا، ولا تفرقوا …! “ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم”… عليكم بكل عجل وتأكيد أن ترفضوا أنشطة الإئتلاف على الأرض وخصوصاً التي تقوم بها مجالسه المحلية … فهي عمود خطة الغرب وقد صرح بذلك كيري مؤخراً ومن قبل فابيوس …! انهم يخترقون صفوفكم عن طريق الأعمال الإغاثية الموظفة سياسياً لضرب إسلامية الثورة والوصول إلى فرض سلطتهم عن طريق ضعفاء النفوس من الشبيحة الذين يجندونهم… والمخابرات الغربية ومخابرات أنظمة المنطقة… والهدف؟ المافظة على نظام بشار المدني من السقوط وتجديد وجوه القائمين عليه!!! كلب حراسة جديد لكيان يهود، ولكن هذه المرة يريده الغرب بلحية … على غرار مرشي مصر…!

الصورة:إياد السامرائي – الحزب الاسلامي العراقي (الاخوان المسلمون) شركاء الرافضة في حكومة الإحتلال الأمريكي، يشارك المحتل الأمريكي نفس المطعم!

من منشورات صفحة دعم بتاريخ  3 مارس، 2013 !

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s