2015/05/31| #الجولاني؟ سافر الوجه معلوم لدى المخابرات، فعمن يحجب وجهه؟!


Julani13

خرجت علينا الجزيرة بلقاء مع من قالت أنه أبو محمد الجولاني أمير جبهة النصرة في سوريا … في تعليقنا الخفيف التالي سوف لن نعود إلى الجانب الفكري والذي على أساسه نحدد مواقفنا، والذي فيما يخص الجولاني أو أي مصاب بفكرة الخراب السلفية الوهابية، معتبراً أن إمام الإجرام وزعيم الإفساد في الأرض إماماً مجدداً … نراه عقدة مصائب وكوارث قادمة على الأمة، حتى وإن لم تحصل اليوم أو في وقت ما، … لأنه بصفة حتمية من جعل إمام الإجرام مبتدع فكرة الخراب الوهابية التي تجعل من التغلب على الأمة بالسيف وقهرها، شرطاً من شروط الإمارة العامة، .. فإنه قد حدد بصفة قطعية عدوه الأول، ألا وهو الأمة … وسوف لن يتأخر في الإقتداء بامامه إمام الإجرام في سفك دماء المسلمين …!

لنا خمس ملاحظات:

1- يقول ‫#‏الجولاني‬: “بعد كل المجازر التي ارتكبها النصيرية، نحن لسنا مجرمون قتلة، أي قرية نصيرية تلقي السلاح وتعلن أنها تابت عن الشرك وتبرأت من بشار الأسد فسوف يكونون إخوة لنا وسوف نتولى حمايتهم وننسى الجراحات التي كانت معهم … وهذا معمول به الآن، أي جندي من جنود بشار عندما نحاصره يخرج ويقول أنه يسلم نفسه، يعود مكرماً معززاً إلى أهله حتى وإن كان قد قتل منا ألف (1000) رجل …” !!!

تخيلوا رنين هذا الكلام في رأس النصيري ورأس كل جندي مجرم … ونحن نقول لماذا لا يتفرق كلاب ‫#‏النصيرية‬ من حول النظام السفاح ولماذا لا زال نظام السفاح يستطيع التجنيد حتى من أبناء السنة!!!

هذا التصريح من الجولاني هو بمثابة الترخيص بالقتل والحصانة من العقاب لكلاب النصيرية ولجنود بوشحاطة المجرمين!!!

من أنت يا جولاني لتهدر دماء المسلمين؟!

2- ‫#‏الجولاني‬ يكشف وجهه لفريق ‫#‏الجزيرة‬ وأحمد منصور و ‫#‏قطر‬ …، أي المخابرات، فعمن يحجب الجولاني وجهه إذن؟! المعلوم أن رئيس مجلس إدارة قناة الجزيرة هو أمير قطر!!!

3- ‫#‏الجولاني‬ يتحدث عن قوات التحالف الصليبي العربي (ومنها ‫#‏قطر‬) الإيراني، وكأن قطر لا علاقة لها بالتحالف …!!! ففيمن يستحمر الجولاني؟!

4- قوات التحالف الصليبي العربي (ومنها ‫#‏قطر‬) الإيراني تعلم أين تواجد ‫#‏الجولاني‬ وأين يتواجد … !

5- التوقيت حاسم لبث هذا اللقاء … فقد إعتبر الجولاني أن باقي الفصائل (ولم يستثن) تتلقى قليل دعم من دول أجنبية ورغم ذلك فهي تتبع اجنداتها !!! والمستهدف من هذا التصريح هو بث الإحتقان تحضيراً للاحتراب على أبواب دمشق من جهة ومن جهة أخرى الثوار والمجاهدين من أجل دفعهم إلى النفور من بقية الفصائل للإلتفاف حول الجولاني … ولكن ماهي حقيقة فكرة الخراب التي يحمل، ومن هو الجولاني معروف المخابرات المحجوب عن عموم الناس؟!

لقاء الجولاني مع أحمد منصور وفريقه الصحفي شمال سوريا

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s