2015/06/14| براعم نخب الأدمغة السورية التي يحطمها بنو علمان| رقم قياسي لطارق، طفل سوري مهجر في إسطنبول، الذي يحل ربكس كيوب بدون النظر إليه وهو يتبادل الحديث !


rubik'sCubeSyrian

Blindfolded & talking rubik’s cube 3×3 solving record

الطفل السوري طارق الذي هجره نظام بني علمان أعداء الله تحت قصف البراميل إلى تركيا، … يقوم بحل روبكس كيوب بطريقة مذلة مهينة لأصحاب الأرقام القياسية العالمية في نفس اللعبة … يحله في ظرف 48 ثانية بدون النظر إليه والحديث والإجابة على الأسئلة في نفس الوقت!

روبكس كيوب يعتبر من مسابقات الذكاء. وهناك عديد اصناف من المسابقات ومنها معصب العينين ولكن معصبي العينين وصاحب الرقم القياسي فيها يكون مركز 100% على اللعبة وكأنه يقوم بتنفيذ برنامج عمليات يحفظه عن ظهر قلب … في حين أن الطفل طارق، يتحادث ويجيب عن الأسئلة … وهذا يعتبر صنفاً آخر من المسابقات، حيث يعتبر الطفل طارق، ما شاء الله عليه، متعدد الأسلاك الناظمة (multithreaded) حيث يمكنه القيام بأشياء مختلفة في نفس الوقت!

الأدمغة السورية قد تم تهجيرها على مدى 50 عاماً حيث نجدهم نوابغ في أمريكا وأروبا علاوة على وجودهم القوي في أمريكا اللاتينية … تخيلوا لو كانت هذه الأدمغة مرعية حق رعايتها تحت نظام الإسلام الخلافة على منهاج النبوة، وسياسة تعليم وسياسة تصنيع على أكمل الوجوه … ؟!!

ننوه أن الطفل طارق، يعتبر في خطر، منذ لحظة وضع الكاميرا عليه، حيث أن الغربيين يترصدون مثل هذه النوابغ، ويمكن أن يتم اغرائه أو حتى اختطافه … إختطافاً جسدياً أو إختطافاً معنوياً من خلال تسليط ضوء الإعلام عليه لحرقه، …!

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s