2015/06/27 | الناتو وأفريكوم ينتصبان في تونس بطلب من خونة تونس والبيوعات والقوادة … وعملية سوسة كانت ضرورية لتسهيل دخولهما ومن أجل ضرب صحوة الشعب وإدخال تونس والمنطقة إلى حالة العسكرة لاستدامة نهب الثروات وتثبيت الأنظمة لعلمانية الخيانية بقوة السلاح !!


terroTunis1

عملية سوسة هي إشارة إنطلاق لعملية إخضاع تونس للعسكرة والتخريب الأمريكيين بتآمر علني من حكومة بني علمان أعداء الله … فبعد توقيع إتفاقية تحت الطاولة مع أمريكا من طرف من لا صفة له ( المجرم الخائن محسن مرزوق) بإسم تونس، لا بد لها من سيناريو لتنفيذها على الأرض.

من أيام، ورغم أنه لا يوجد ما يتهدد تونس، يقوم رؤوس النظام بالتصريحات التي يطلبون فيها العون العسكري، وبأنهم غير قادرين على محاربة الإرهاب لوحدهم وبأن المعونات العسكرية لازمة … في أمريكا صرح السبسي بنفس الشيء، أن تونس تحتاج إلى معونة لمحاربة الإرهاب …!

terroTunis

من ضمن الإجراءات التي اتخذتها حكومة الكاراكوزات، إعلان مناطق غابية وجبلية بأنها مناطق عسكرية مغلقة … وهو قرار مشبوه الهدف منه هو جعلها عش لتصنيع الإرهاب، … مناطق لإنتصاب الناتو وأفريكوم في تونس بطلب من خونة تونس والبيوعات والقوادة …!

من ضمن أول المستهدفين :

– صحوة الشباب التونسي ووجهتها الجدية للتحرر من الاستخراب الأجنبي وظهرت بقوة في الحملة الأخيرة #وينو_البترول

– حزب التحرير الذي أظهر فاعيليتة في استثارة القضايا الحقيقية وتوجيه الناس إلى الحل الصحيح.

– المنطقة برمتها لتأمين استدامة الهيمنة الأجنبية عليها من خلال استثارة العنف والحروب بين أبناء البلد الواحد … والتدخل لتشكيل الأوضاع التي تخدم في الأخير الهيمنة الأجنبية على البلاد. الجزائر هي أولى المستهدفين بعد تونس.

winoelpetrol

إضافة: السبسي:”حملة البترول وحزب التحرير مستهدفين الدولة والضرب صار في العتق ما عادش في الورق  والليلة موش غدوة تجتمع الحكومة لإعادة النظر في رخص هذا الحزب …” وكأن حزب التحرير ينتظر رخصة ليعمل!

انتهت الإضافة.

إضافة: صورة وشهادات: منفذ عملية سوسة يتجول برشاش وقنبلة تحت حراسة حرس البحر حيث تركوه يستمر في القتل وهم على بعد 15 متر منه!

 انتهت الإضافة.

فعملية سوسة كانت ضرورية لتسهيل المرور إلى تنفيذ بنود الإتفاقية التي من ضمن اهدافها ضرب صحوة الشعب وإدخال تونس والمنطقة إلى حالة العسكرة لاستدامة نهب الثروات وتثبيت الأنظمة العلمانية الخيانية بقوة السلاح … فالعلمانية والسفارات الأجنبية التي ترعاها لم يعد لها غير طريق واحد من أجل فرض نفسها على اللأمة: العسكرة ! وهذا يتردد في أكثر من بلد كما ترون…. الإرهاب أصبح صناعة ولها سوق …!

why5

أما تقنية العمليات الإرهابية فقد بات مكشوفاً مفضوحاً وبالأمثلة… سنة 2011 تم الكشف عن الكيفية التي جند بها وزير الداخلية المصري حبيب العادلي، شباب محسوبين على التيار السلفي داخل السجن من أجل القيام بتفجير كنيسة القديسين ليلة إحتفال بنهاية العام داخلها. الشاب وجدوه في السيارة بعد تفجيرها فتم حسبانها على أنها عملية انتحارية … ثم كشفت الوثائق أنه تم تفجير السيارة عن بعد والشاب داخلها يقوم بركنها وكان المفترض أن يركنها وينسحب؛ والعمليات مثل هذه لا تحصى في العراق وجزائر التسعينات …!

إضافة : فيديو لمنفذ عملية سوسة “سيف الرزقي” عندما كان رقاصاً (سنة 2010) !

انتهت الإضافة.

فالعملية لا يجب أن ينظر إلى جانبها الظاهر فقط لأن الجانب الظاهر، هو القناع وهو كرأس جبل الجليد … !

boughallab

محمد بوغلاب معلق في التلفزة “الوطنية” كرمته قيادة أفريكوم مؤخراً لجهوده الإعلامية

وإنطلقت أبواق الناتو على كامل القنوات والإذاعات لتحقيق الأهداف من وراء العملية، فنجد خنزيراً مجرماً كمحمد بوغلاب وهو معلق في التلفزة “الوطنية”، تم تكريمه مؤخراً من قبل افريكوم (القيادة العسكرية الأمريكية في المنطقة)، لجهوده الإعلامية في الحرب على الإسلام، طليق العقيرة يقول على المباشر:”مساويء الخمارات، حاشا الشهر، ولا شرور مساجدكم . المساجد ألي يتم فيها دمغجة الشباب فيها بالطريقة هذه ماحاجتناش بيها وماحاجتناش بالهامة ألي فيها وليكن ما يكون، اشنوة يعني؟ اشنو نستنى أكثر يعني؟ أنه يموتوا 37 واحد، اشنو ألي خايف عليه مش نقولو ؟”

أعيد:”مساويء الخمارات، ولا شرور مساجدكم … المساجد … ماحاجتناش بيها وماحاجتناش بالهامة* ألي فيها

1- نسبة المساجد إلى جمع المخاطب الحاضر دليل أن الخنزير بوغلاب لا يضع نفسه من ضمن أصحاب المساجد أي المسلمين.

2- يتهم المساجد ويقابلها بالخمارات التي يجعلها أفضل من المساجد!

3- يضيف أنه لا حاجة لنا بالمساجد !

4- يصف روادها (أي المسلمين) بأنهم دواب متوحشون!

*الهامة: الدواب. وفي اللهجة التونسية تميل أكثر إلى صورة الغول والوحش.

مصدر الخبر

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s