2015/07/19| @LabibAlNahhas | دوائر المخابرات الأمريكية تختار للأحرار نَّخَّاساً وتشهد بأن لها إتصال عميق وممتد مع لبيب النَّخَّاس (*) في الدوحة وتنشط من أجل التعبير عن رضاها عنه والقيام بحملة إستمالة لصالح مقالته!


nahhas1

رحم الله الكوكبة الراحلة من احرار الشام ورحم الله حسان عبود الذي عندما حاول أحد رجال المخابرات (مراكز البحث) الإتصال به سراً عن طريق الرسائل الخاصة، مباشرة فضحه على تويتر وعرض به… لأنه شريف وليس عاهراً … اطلعوا على هذا الحدث الفريد (أ) الذي كان علامة على بداية إستعادة الأمة لمناعتها وحق لنا أن نحتفل به … ورحمه الله عندما تحاول أجهزة المخابرات من خلال الإعلام الوقيعة بين الأحرار وباقي المجاهدين (ب) …فيلقمها ما ألقم به معاوية كلب الروم عندما طمع فيه زمن الفتنة الكبرى …  ولذلك لم يتأخر كيل النظام العالمي وأنظمة المنطقة لحسان عبود والكوكبة التي معه !

هذا نذكر به حتى تدركوا حجم الإنحراف الذي عليه حركة احرار الشام اليوم عن أصلها ومنهجها الذين ثبتتهما الكوكبة الراحلة… لنجد القيادات الجديدة المدسوسة على الحركة تستجدي وتتسول صكوك الغفران من الدجال الأمريكي وهو لا يأبه لهم!

نعم لقد قالها فورد السفير الأمريكي ذات يوم لعصابة ضباع الإتلاف : “هذا الحيض!” موجهاً كلامه ل”الإئتلاف الوطني السوري” مباشرة وجهاً لوجه أثناء إجتماعات المحاصصة لإقتسام سرقة ثورة الشعب السوري في إسطنبول ،… بالنسبة لأمريكا لا يليق بتمثيل شعب عبر على أنه جسم واحد طاهر “واحد واحد واحد، الشعب السوري واحد”، إلا أن يمثله دم الحيض الفاسد … إحتقاراً للشعب ولثورته …  طبعاً عبيد الإتلاف بلعوا السكين بدمها، … فهذا سيدهم، وهم عبيده المأمورون!

لم يكن من المعقول أبداً أن تقدم الجهة التي أبادت كوكبة الأحرار التي رفضت الإلتقاء بمبعوث أمريكا بداية سبتمبر/ أيلول 2014، حماية لفكر الخراب السلفي الوهابي رأسمال الهيمنة الأجنبية من مراجعات الكوكبة الصادقة،… ولم يكن لديها بديلها عن قيادة الأحرار المغدورة، … بالنسبة لأمريكا، لا يليق بمن أسموا أنفسهم احراراً إلا أن يمثلهم نخَّاس، نكاية بمن لم يقدس دجال العصر أمريكا ولم يركع ولم يسجد له، … فكان النَّخَّاس من ضمن قيادات النخاسة … فهل سيبلع الأحرار السكين بدمها أيضاً كما فعل عبيد الأمريكان في الإتلاف؟!

تشارلز ليستر رجل مخابرات (تحت صفة باحث) من مركز بروكنغز(**) ينهي مقالته المؤرخة في 2015/07/14 أي بضعة أيام بعد المقالة الإجرامية للبيب النخاس في الواشنطن بوست، والتي جعلها للكشف عن معرفته الجيدة والقريبة بلبيب النحاس في إطار مهمته للتواصل بالفصائل السورية، ينهي مقالته بالتالي:”لسوء الحظ، فإن البداية الواضحة للتفجيرات الانتحارية الخفية للدولة الإسلامية في إدلب ضد كل من أحرار الشام (14 يوليو بالقرب من سلقين) وجبهة النصرة (3 يوليو، قرب أريحا) من المرجح أن توفر أكثر من سبب للوحدة بدلاً عن الانقسام“! أي الوحدة بين الأحرار وجبهة النصرة. فما يسعده هو الإنقسام بينهما والإقتتال وما يسوؤه هو وحدتهما! هذا هو من يدعم مقالة النخاس … لأنه يعرفه عن قرب جداً كما قال !

تشارلز ليستر، الذي يعرف لبيب النَّخَّاس ولبيب النَّخَّاس يعرفه، يقدمه مركز بروكنغز بالتالي (1) :

تشارلز ليستر هو باحث في مركز بروكنغز في الدوحة. ويركز بحثه على الإرهاب، التمرد وحالة شبه التهديدات الأمنية في منطقة الشرق الأوسط، وخاصة في بلاد الشام. في الآونة الأخيرة، قد ركز عمله تقريبا بشكل حصري على تقييم حالة الصراع في سوريا، وخصوصا بنية التمرد المناهض للحكومة ومختلف مكوناته الجهادية. وقد شمل عمله هذا، برنامجاً كبيراً من اللقاءات المباشرة وجها لوجه مع قيادات أكثر من 100 من مجموعات المعارضة المسلحة من مختلف ألوان الطيف السوري بأكمله.

وكان سابقا رئيس MENA في مركز IHS جينز للإرهاب والتمرد، حيث ركز على تحليل تهديدات أمن الدولة الواقعة في الشرق الأوسط…. ” (1)

النخاس الذي يقدمه ليستر كالتالي: “أصلا مسؤول سياسي في فصيل يعمل في حمص “لواء  الحق”، وارتقت مكانة النحاس منذ اندمجت جماعته مع أحرار الشام في ديسمبر 2014.”، قد دستة المخابرات الأمريكية عن طريق إدماج الفصيل الذي كان فيه وهو “لواء الحق” في حركة احرار الشام ثلاثة أشهر بعد إبادة كوكبة القيادة الصادقة من الأحرار في سبتمبر أيلول 2014, أي في ديمسبر 2014. وله منصب في المجلس التنفيذي في مجلس قيادة الثورة المرتبط بالإتلاف. والنخاس قد أقام في أمريكا وفي بريطانيا حيث كان يعمل في مجال تقني ويحذق الأنجليزية ويفهم العقلية السورية وله، دائماً حسب ليستر، إمكانيات سياسية تنقص الفصائل المسلحة… حيث يمتدحه تشارلز ليستر على هذه الخصال مجتمعة، ويؤكد أن “مؤلف الافتتاحية شخص أعرفه جيدا شخصيا ضمن الصراع الدائر في سوريا.“!

تشارلز ليستر لا يعرف النخاس فقط من القادة الجدد المدسوسين على احرار الشام، حيث يذكر على الأقل إثنين من قادتها قد تنكرا لعلاقة احرار الشام بأبي خالد السوري (أحد أهم وأقدم قادة الجهاد الرصينين العقلاء وكان منتظماً في قيادة احرار الشام قبل أن تغدر به عصابة الإجرام داعش)  المحسوب على القاعدة تاريخياً، وذلك بهدف نيل صك الغفران من دجال العصر أمريكا، والتنصل من أي صلة بأبي خالد السوري رحمه الله. وهذا دليل على عمق الإختراق في الحركة وحجم الإنحراف الذي إلى حد الآن تتستر عليه قيادة الحركة ولا تعلنه … إلى أن إنفضح المستور بمقالة النخاس في الواشنطن بوست!!! والمعروف عن الأمريكيين، بعكس الأنجليز، أنهم لا يقبلون بالعملاء المتخفين وإنما من صلفهم وتكبرهم، يريدون للعميل أن يعلن عن عمالته ويفتخر بها، وإن لم يفعل فعلوا مكانه لفضحه وحرقه ثم تركوه يواجه مصيره الخياني!

رجل المخابرات الأمريكية (تحت صفة باحث) في مركز بروكنغز يمتدح تنصل النخاس بكلمات واضحة من القاعدة ويبرر له عدم تنصله من جبهة النصرة بالإسم، حيث يعتبر أنه بعد 12 شهراً من عمله المستمر وجهاً لوجه مع الفصائل المسلحة، لا يوجد إلى حد الآن من الفصائل المسلحة، حتى تلك المفحوصة جيداً من طرف أمريكا، من يجاهر بالتنصل من جبهة النصرة. ويعتبر أن هذا كاف للغرب حتى يعلم معنى ذلك ويتعامل معه براغماتياً !

فالنّخّاس، والخُنَّاسُ الخُرَّسُ الذين من حوله كما يذكر رجل المخابرات تشارلز ليستر على علاقة وتعامل معه منذ 12 شهراً ويسعون إلى تقبيل حذاء أمريكا حتى أنه يؤكد أن أحد أصحاب القرار في احرار الشام يقول له أنه يرغب في “فرصة لبداية جديدة، نعترف فيها بأخطاء الماضي ونوضح فيها أنه بالإمكان السير في مسار سياسي، ولكن مع اللاعبين المناسبين والمبادئ الصحيحة” ! فأي نذالة وأي سفالة بعد هذا الكلام؟! يسعون في الإستغفار لأمريكا والتوبة إليها من ذنوبهم ومعاصيهم ضدها … هذه لازمها حجة إلى البيت الأسود وطواف به وبقرن الشيطان المنتصب أمامه!

وابحثوا جيداً يا سادة في أصل هذا الفكر الخراب الذي يجعل قيادة حركة أسس بنيانها على التقوى وسارت مستقيمة مقيمة للحق متبرئة من فكر الخراب السلفي الوهابي متفطنة إلى مطابه ومخاطره … يجعلها، بعد إبادة قيادتها بالكامل (50 قيادي) في عملية واحدة …، ترتمي في احضان العدو وهي تظن أنها تحسن صنعا… لتجدوا أنه هو نفسه فكر الخراب السلفي الوهابي الذي ينظر للإرتماء في احضان أمريكا من خلال حديث دابق (2) … أحمرة تقود ثورة!

abubassir50

شيخ الموك(***) مع شيخ التوك(****) !

فما كان لأمريكا ولا لوكلائها في المنطقة أن يطمعوا في احرار الشام مع الكوكبة الراحلة التي كانت متبصرة، تخطيء وتصيب ولكنها عندما تخطيء تعود عن الخطأ ولا تستمر فيه … وكلنا يذكر تبرؤ زهر الإيمان الشامي أبو يزن الشامي أعلى الله نزله، في العلن، بكلمات قليلات ولكنهن بليغات، من الفكر الذي كان يخرب عقليته ودينه، فكر الخراب (4)… تلك هي الشجاعة وذلك هو الإيمان الحق،… لا يثنينا عن الإعتراف بالخطأ (5)، أي إقامة الحق، إلا شيطان!

وما كان لأمريكا أن تطمع في حركة احرار الشام لو لم يكن الذين في قيادتها اليوم من غير رجالها … فالأمر ليس مرتبط لا بقلة دين ولا حتى بقلة عقل، بل هؤلاء عملاء وقحون، ولو كان لهم ذرة من عقل لتدبروا الكثير من التصريحات أشهرها لفورد إذ يقول “من الحماقة أن نعتقد أننا يُمكن أن نساعد المقاتلين المعتدلين لإسقاط الأسد. إسقاطه لم يكن هدفنا من قبل ولا ينبغي له أن يكون الآن.”!

(*) النَّخَّاس: “والنَّخَّاسُ بائع الدواب، سمي بذلك لنَخْسِه إِياها حتى تَنْشَط، وحِرْفته النِّخاسة والنَّخاسة، وقد يسمى بائعُ الرقيق نَخَّاساً، والأَول هو الأصل. نَخَسَ الدَّابَّةَ وغيرها يَنْخُسُها ويَنْخَسُها ويَنْخِسُها؛ الأَخيرتان عن اللحياني، نَخْساً: غَرَزَ جنبها أَو مؤخّرها بعود أَو نحوه، وهو النَّخْسُ.”

(**) مركز بروكنغز كان أول من تحدث بداية 2012 عن “خلافة وهابية” كسيناريو أمريكي للمنطقة، ترونها اليوم في داعش الإجرام وكل من يتبع سامري المسلمين إمام الإجرام محمد بن عبد الوهاب وفكر الخراب الوهابي.

(***) شيخ الموك: أبو بصير الطرطوسي الذي يقول بأن داعش هم مسلمون باغون ولكنه يفتي بوجوب الإستعانة عليهم بالكافر الحربي! والموك (MOC) هي غرفة العمليات العسكرية الأمريكية احدهما في تركيا والثانية في الأردن … يرتادها الخونة للتنسيق مع أمريكا!

(****) شيخ التوك: شيخ التهوك (3) … والحيرة، الذي جاء في حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم، يمكن مطابقته ب-“TOC” (Troubles Obsessionnels Compulsifs)،  لا يرضيه ما يرضي المؤمنين ويبحث من غير جدوى عن ضالته عند غير الله … التوك هو ما يعرف ب-“الوسواس القهري” وتعريفه من الويكيبيديا: “فكر متسلط وسلوك جبري يظهر بتكرار لدى الفرد ويلازمه ويستحوذ عليه ولا يستطيع مقاومته،رغم وعيه بغرابته وعدم فائدته،ويشعر بالقلق والتوتر إذا قاوم ما توسوس به نفسه،ويشعر بإلحاح داخلي للقيام به”… وثورة الإسلام في الشام لا ينفع معها الأيادي المرتعشة، فما بالنا بالأذهان المرتعشة المتهوكة الحائرة الموسوسة ؟!

(أ)2014/01/10| الأمة تستعيد مناعتها | رد الشيخ المجاهد حسان عبود على محاولة المخابرات الأمريكية الإتصال السري به !

http://wp.me/p3Ooah-1in

(ب) 2013/12/16|رد رئيس الهيئة السياسية للجبهة الإسلامية الصاعق على التخرص المخابراتي العالمي الذي يسعى في الوقيعة بين الجبهة الإسلامية وحاضنتها

http://wp.me/p3Ooah-UT

(1) Charles Lister | July 14, 2015 11:55am

Syrian Islamists reach out to the U.S., but serious issues remain

(2) 2013/01/23| خطر جداً | نخر شيوخ المخابرات لثورة الشام من خلال توصيف الثورة بأنها “قتال للرافضة والنصيرية” وصولاً لدفع الثوار للإلرتماء في احضان الأمريكان – جديد إضافة فيديو توثيقي!
http://wp.me/p3Ooah-1ky

(2) 2013/01/23| خطر جداً | نخر شيوخ المخابرات لثورة الشام من خلال توصيف الثورة بأنها “قتال للرافضة والنصيرية” وصولاً لدفع الثوار للإلرتماء في احضان الأمريكان – جديد إضافة فيديو توثيقي!
http://wp.me/p3Ooah-1ky

(2) 2014/08/28|هكذا يدفع شيوخ المخابرات، حراس المعبد السلفي اتباعهم إلى الإرتماء في احضان الأمريكان … يتسابقون على السيطرة على #دابق ليس لتحريرها بالإسلام وإنما حتى يصالحوا أمريكا ويحاربوا معها حتى يقولوا … نحن المعنيون بالحديث!
http://wp.me/p3Ooah-3OJ

(2) 2014/08/24 | #سامريالمسلمين: صناعة #منهجالدجال و جيش #مارينز_4.0 – خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3Ny

(2) 2014/09/03| هام | أبو بصير وفتاوى رعرعة الخنازير – أبو بصير الوهابي يفتي اليوم بوجوب الإستعانة بالكافر الحربي على المسلم الظالم – خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3RY

(2) 2014/09/06 | #دابق و #السلفية/ #الوهابية_الجهادية | أيها المسلم، هناك حمير تستعد للركض فحاذر ألا تموت مدعوساً تحت حوافرها. أنقذ نفسك ومن يليك من فكر الخراب الوهابي والفكر السلفي!
http://wp.me/p3Ooah-3T1

(2) 2014/09/07 | #دابق و #السلفية/ #الوهابية_الجهادية | أيها المسلم، هناك حمير تستعد للركض فحاذر ألا تموت مدعوساً تحت حوافرها. أنقذ نفسك ومن يليك من فكر الخراب الوهابي والفكر السلفي!
http://wp.me/p3Ooah-3Tm

(2) 2014/11/28| أخطر المؤامرات على ثورة الإسلام في الشام | #الوهابية و #العلمانية يعملان في إنسجام وتناغم من خلال #مجلسقيادةالثورةالسورية الذي مهدت له #مبادرةواعتصموا ( #واعتصموا ) وتم إستغلال مخلصين على الأرض لجمع الفصائل على كفر قوانين #مجلسالتعاونالخليجي!!
http://wp.me/p3Ooah-4aC

(3) 2014/12/22|من رسول الله إلى #المتهوكين مستبدلي #الديمقراطية بالإسلام !
http://wp.me/p3Ooah-4iM

(3) 2014/12/23| أئمة المتهوكين (1)!
http://wp.me/p3Ooah-4iZ

(2) 2015/06/07 | شيخ ال-“موك” MOC يفتي بوجوب الإستعانة بالكافر الحربي، أمريكا والغرب والشرق، على المسلم الظالم!
http://wp.me/p3Ooah-50v

(4) 2014/09/10|زهر الإيمان الشامي، #أبويزنالشامي أعلى الله نزله، قد رسم لكم خطاً من نور يريكم فيه كيفية غسل القلب بطست الإيمان الشامي ومعانقة الحنيفية السمحة:”نعم أنا كنت سلفيا جهاديا … واليوم استغفر الله وأتوب إليه واعتذر لشعبنا … أعتذر أننا تمايزنا عنكم يوما… أعتذر منكم أعتذر” الحمد لله رب العالمين!
http://wp.me/p3Ooah-3U9

(4) 2014/09/12| #زهرالإيمانالشامي، الشهيد #أبويزنالشاميحول #السلفيةالجهادية و #أخوةالمنهج : “بحسب امرىء من الشر أن يحقر أخاه المسلم، فكيف بمن يحقر شعوبا وقبائل وفصائل”؟!
http://wp.me/p3Ooah-3Up

(4) 2014/09/05| هام جداً | يافتّاح ياعليم – أبو يزن الشامي | قلوب مجاهدي الشام تغسل بطست الإيمان الشامي وتلفظ خبث السلفية الجهادية ومنظريها
http://wp.me/p3Ooah-3SA

(4) 2014/02/14|وقفة مع #السلفيةالجهادية والثورة* الشامية –#أبويزن_الشامي
http://wp.me/p3Ooah-1KB

(5) 2014/09/12| #زهرالإيمانالشامي #أبويزنالشامي ضرورة غرس مفهوم #نسبيةالخطأوالصواب في مسير أي جماعة حتى لا تتحول إلى أصنام تعبد من دون الله!
http://wp.me/p3Ooah-3Uw

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s