2015/08/10| الأستاذ إسماعيل الوحواح : #ماهو_النصر؟ … حتى لا نصفق بلاهة لنصر أعدائنا ظناً منا أنه نصر لنا !


wahwahAnnasr

يتحمس كثير من المتابعين من المسلمين لانكسار كلاب بشار وخرفان حسن أبو زميرة وشياطين الإنس المجوس …. أمام تقدم الفصائل … طبعاً انكساراتهم تغبطنا ولكن هل هي انتصارات كما يتم الترويج لها؟ وماهو الإنتصار؟

الأستاذ إسماعيل الوحواح يوضح لكم معنى النصر :

إضافة تنويه 2015/08/13: هناك من قام بنسخ ولصق للمقال وبما أن الفيديو لا ينسخ ولا يلصق إلا من رابطه، فقد إختلط الأمر وظن البعض أن كلام الأستاذ إسماعيل الوحواح هو المكتوب، في حين أن الكلام المقصود هو ما جاء في الفيديو. فنرجو التنبه. وكلامنا المكتوب يلزمنا كل حرف جاء فيه. إنتهى التنويه. 

ما يحصل اليوم هو نتيجة طبيعية ومنتظرة ل”الإتفاق”* الأمريكي التركي، بل هي إشارة إنطلاق أمريكية للتقدم في انفاذ الخطة الأمريكية في إقامة منطقة حظر جوي شمال سوريا … وكل خطوة فيها محسوبة أمريكياً لأن جميع الجبهات في يديها من كل الأطراف …  ويكفي أمريكا أن تأمر كلاب بشار المسعورة بالتقهقر وهو ما نراه: إنسحابات ارتال مرتلة أمام تقدم الفصائل …  على شبه كبير بعمليات الإستلام والتسليم بين داعش ونظام الإجرام !

فلا يستخفنكم المهرجون من أمثال مبعوث المخابرات السعودية “رامبو ولي أمره” المحيسني … ولا غيره. التقدم متحكم فيه من غرف الموك في تركيا والأردن وهو تقدم محسوب … وقد آن للثوار والداعمين من الأحرار أن ينضجوا قراءتهم للأحداث وألا يصفقوا لإنتصارات عدوهم … فهو وإن تقهقر فإنه سائر في انفاذ خطته ومنها هذا التقهقر لكلب هرم تاركاً مكانه لكلاب جدد يحركهم العدو بالريموت ويتحكم في حركاتهم وسكناتهم …  وكما يقال: يضحك كثيراً من يضحك أخيراً!

التحرير عند المسلمين له معنى واحد: إعادة الأرض إلى تحت سيادة الإسلام. فلو أخرج جيش بشار أو السيسي يهود من فلسطين ليخضع فلسطين لحكم بني علمان لما تغيرحكمها في شيء …  والنصرعندنا هو إستئناف الحياة الإسلامية بإقامة الخلافة على منهاج النبوة … فإذا رأينا الجحافل قد سايرت أمريكا عكس هذا الهدف وإن حققت “انتصارات” عسكرية، فهي في الحقيقة نكسات وهزائم إستراتيجية …!

*في الحقيقة ليس هناك إتفاق وإنما إشارة إنطلاق، لأن القرار الأمريكي الأمريكي بإدخال الجيش التركي لتجديد تشكيل المشهد السياسي الديمقراطي العلماني في سوريا، قد إتخذه الكونجرس الأمريكي منذ ديسمبر 2012 … نواب الشعب الأمريكي، يعني ليس فيه أي نائب تركي o-O …!

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s