2015/08/19| ‏‏إغراق الغرب الرأسمالي في مشاكل عولمته لرأسماليته أسلوب للقضاء على الرأسمالية – خالد زروان


emigrants

#إغراق_الغرب_الرأسمالي_في_مشاكل_عولمته_لرأسماليته_أسلوب_للقضاء_عليها !

1- 100 ألف لاجيء تسللوا إلى أوروبا في شهر جويلية وحده … في شهر جوان كانوا في حدود 70 ألف والدول الأوروبية في حالة طواريء من الزحف … و 800 ألف طالب لجوء في ألمانيا حتى جويلية من عام 2015 لوحده … ورحلات مكوكية لوزراء الداخلية الفرنسي والبريطانية والألماني … لإنشاء غرفة موحدة ضد عمليات الهجرة!

2- الرأسمالية جعلت مشكلتها الإقتصادية في الإنتاج. والعولمة هدفها تحقيق مزيد من إنتاج الثروات من خلال نهبها من الشعوب المستعبدة. وإشعال الحروب ونشر الأوبئة وتوظيف الكوارث هي إحدى أساليب تحقيق مزيد من الإنتاج بل وأهمها في المرحلة الرأسمالية الحالية التي يطلق عليها منذ 2008 “رأسمالية الكوارث”.

3- الغرب الرأسمالي يسعى إذا في العولمة لنهب ثروات الشعوب وفي نفس الوقت يسعى في التوقي والاحتماء من المشاكل التي تنتج عن عولمة المبدأ الرأسمالي … فهو يفقر الشعوب ويجهلها ويجوعها ويشعل الحروب بين أبناء البلد الواحد ويلبسهم شيعاً ويسيطر على حكوماتها ويدعمها لإضطهادها واستدامة استعبادها، وفي نفس الوقت يجعل بينه وبين الشعوب المستعبدة جدر فصل عنصري ويعاملهم على أنهم قطعان حيوانات في معازلها… ومن حاول الفرار من جحيم بلده الذي سعره الغرب الرأسمالي، فإن أسوار الغرب الرأسمالي عالية وإذا لم يتم اغراقه في البحر المتوسط، فيتم اغراقه في ذل الإستعباد في غرب الحريات وحقوق الإنسان الرأسمالية !

4- إن السياسة الخارجية لدولة الخلافة على منهاج النبوة هي الجهاد في سبيل الله … وفي غياب الدولة والجيش؟ لا سياسة خارجية وإقتضى الأمر إيجاد الدولة، وفي نفس الوقت، فإن الدعوة لإيجادها في عالم معولم يقتضي العولمة وإيجاد الوسائل والأساليب لإسترداد الحقوق والدفع عن النفس … ومن هذه الوسائل والأساليب نعتبر أن الهجرة هي من وسائل المستضعفين وقد كانت وسيلة الدعوة النبوية في الهجرة الأولى إلى الحبشة والله تعالى يقول { إِنَّ ٱلَّذِينَ تَوَفَّاهُمُ ٱلْمَلاۤئِكَةُ ظَالِمِيۤ أَنْفُسِهِمْ قَالُواْ فِيمَ كُنتُمْ قَالُواْ كُنَّا مُسْتَضْعَفِينَ فِي ٱلأَرْضِ قَالْوۤاْ أَلَمْ تَكُنْ أَرْضُ ٱللَّهِ وَاسِعَةً فَتُهَاجِرُواْ فِيهَا فَأُوْلَـٰئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَسَآءَتْ مَصِيراً} … !

5- هجرتنا اليوم يجب أن تأخذ صبغة الزحف المقدس …  نزحف بمبادئنا مسلمين إلى بشر في الغرب متلهفين إلى الإسلام ! نزحف دعاة بالسلوك والتصرفات والأخلاق والوعي على الإسلام أنه دين الله الغالب ووعي على الرأسمالية المتهاوية المتهرمة …نزحف بالنباهة والصدق والتعلق بوعد الله القريب العاجل!

6- الرأسمالي في برجه العاجي يستعبد ويعولم استعباده وينعم بخيرات العبيد ويعولم تنعمه بخيرات الشعوب … ويتوقى من نظرات العبيد وثوراتهم بقلاعهم الغربية …. أيها المستضعفون ادخلوا عليهم الباب، هجرة مقدسة وزحف مقدس لإسترداد الحقوق {قَالَ رَجُلاَنِ مِنَ ٱلَّذِينَ يَخَافُونَ أَنْعَمَ ٱللَّهُ عَلَيْهِمَا ٱدْخُلُواْ عَلَيْهِمُ ٱلْبَابَ فَإِذَا دَخَلْتُمُوهُ فَإِنَّكُمْ غَالِبُونَ وَعَلَى ٱللَّهِ فَتَوَكَّلُوۤاْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ}، فإن الغرب الرأسمالي ما لم يلمس في العظم في عقر داره، ما لم يوضع أمام نفاقه وبقينا نصارع وكلاءه وأصابع الأخطبوط في بلداننا … فإن الغرب لن يأبه لنا ويتقوى أكثر فأكثر علينا بأموالنا وأبنائنا!

7- إغراق الغرب الرأسمالي في مشاكل عولمة الرأسمالية أسلوب للقضاء عليها … هم اغرقوا أهالينا في البحر لإجهاض هجراتهم ليتوقوا من وصولهم إلى قلاعهم، فأغرقوهم في مشاكل عولمة الرأسمالية من حروب وطغاة تطحن شعوبها ونهب للثروات … هجرة مبدئية مقدسة وزحف مبدئي مقدس إلى عقر دار الأفعى الرأسمالية الرقطاء … أوروبا وأمريكا {ٱدْخُلُواْ عَلَيْهِمُ ٱلْبَابَ فَإِذَا دَخَلْتُمُوهُ فَإِنَّكُمْ غَالِبُونَ وَعَلَى ٱللَّهِ فَتَوَكَّلُوۤاْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ} !

خالد زروان

تنويه 2015/09/06: طبعاً هذا الأسلوب عام، وعلى عمومه، لا يجب أن نقدم من خلاله خدمات مجانية لهذا الغرب الرأسمالي. فالهجرة في العموم أسلوب، ولكن إن كان في إطار إفراغ الشام من أهله لزراعة كيانات مسخة تحمي كيان يهود … فهنا يجب الثبات في الأرض والدفاع عليها وعلى ألدين (1)!

ribat

(1) 2015/09/06 | لماذا لا يمكن أن تكون الدوافع وراء ما تقوم به ألمانيا وفرنسا إزاء تدفق ما يسمونهم “المهاجرين السوريين” إنسانية، بل مؤامراتية ؟
http://wp.me/p3Ooah-58N

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s