2015/09/05| توثيق الحقائق التي كشفها #حزب_التحرير في إبانها: حزب التحرير … والثورة الأمريكية في إيران جدارة سياسية لا تضاهى وإقتدار فكري سياسي مستنير بالوحي


jordanHossein

إن كان فقط لهذه الخصلة في ‫#‏حزب_التحرير‬ … فإنها تجعل من حزب التحرير الأجدر والأقدر على قيادة هذه الأمة عن بصيرة وبنباهة سياسية ثاقبة.
إلى اليوم نجد السفهاء يتصورون أن النظام الإيراني نظام مقاوم وممانع كما يدعون … بل ويسمون أمريكا “الشيطان الأكبر”!!! في حين أن حزب التحرير والناس سكرانة بشعار الشيطان الأكبر … قال أن الذي حدث في إيران انما هو ثورة أمريكية … وحتى يفضح نظام الشيطان الأكبر في إيران الذي يدعي أنه إسلامي وأنه إعتمد ما أسماه “ولاية الفقيه”، ويكشف حقيقته أمام الناس ويعريه… بعث للخميني وفداً بكتاب ينقض الدستور الإيراني والنظام الجمهوري من وجهة النظر الإسلامية وخطاب يعرض عليه نظام الإسلام نظام الخلافة إن كان حقاً يريد إقامة نظام إسلامي… فأبى واستعلى!
الثورة الأمريكية في إيران!
توثيق الحقائق التي كشفها حزب التحرير منذ 1978 حول حقيقة أمريكية الثورة الخمينية في إيران… كلب الإنجليز يفضح ملالي الأمريكان!

كشف أكبر عملية قمعية أسندت للمخابرات الجوية كانت ضد حزب التحرير … كان ذلك هو جواب نظام الملالي النجس على فضح حزب التحرير له … جواب بالوكالة، الحرس الثوري الإيراني في المخابرات الجوية للمقبور حافر النعجة، يقوم بحملة قمع شرسة على حزب التحرير نهاية الثمانينات بداية التسعينات … أدت إلى الحد من عمل الحزب إلى حد كبير في سوريا !

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s