2015/09/13| #الغنوشي يعتبر #الخميني قدوته الذي انقذه من “تحجر فكر #سيد_قطب”


ghanKhom1

الغنوشي سنة 2008 | يعتبر الخميني قدوته الذي انقذه من “تحجر فكر سيد قطب”

الغنوشي:”مهمتنا مش الصراع مع الشيوعية، مهمتنا الصراع ضد الظلم وضد الكفر وضد الفساد وضد الإستبداد...”
تعليق : مفهوم الغنوشي للشيوعية إذاً أنها: العدل وليست الظلم. الإيمان وليست الكفر. الصلاح وليست الفساد. الحكم الراشد وليست الإستبداد !

الغنوشي:“الأصل أنو نحنا، لم يخلقنا ربنا لندخل في خصومات مع الشيوعيين، مهمتنا مش الصراع مع الشيوعية، ...”
تعليق : يظهر أن مهمتنا هي الصراع مع الإرهاب !

الغنوشي:”فالثورة الإيرانية كسرت إلى حد كبير ذلك القالب العقدي الذي سجننا فيه (أراد أن يقول “سجننا فيه سيد قطب” ولكنه تراجع ليؤجلها قليلاً) أو سجنا فيه … انو كل المعارك طبيعتها عقائدية! لا، كثير من المعارك طبيعتها مش عقائدية، بل يمكن أن تكون بين المسلمين،...”

تعليق : ولذلك “مهمتنا مش الصراع مع الشيوعية”، وإنما مهمتنا هي الصراع مع الإرهاب … تذبيح المسلمين بعضهم ببعض … دخلنة الصراع (أي جعله بين المسلمين) بدل أن يكون الصراع بين الإسلام والكفر!
تأملوا جيداً “كسرت إلى حد كبير ذلك القالب العقدي”!!!

الغنوشي:”… القوالب التي تلقيناها من فكر سيد قطب لم تكن لتستوعب طبيعة الصراعات الدولية، ولذلك جاء فكر الخميني، ليقدم، ليقدم لنا اسعافات، ليقدم لنا أطر، يمكن أن نستوعب فيها جوانب من الصراع، ما كانتش مستوعبة، يمكن لنا بالتالي أن تكون لنا تحالفات، ولذلك أقبلنا على الحركة النقابية بفكر جديد …”

تعليق : ولذلك نجده متحالفاً مع التجمع مصاصة الدماء الذين ثار الشعب عليهم وأخرجهم من الباب الكبير … تحالف في إطار تباركه السفارات المحتلة للبلاد!

ما تعلمه الغنوشي من الخميني: “كثير من المعارك طبيعتها مش عقائدية، بل يمكن أن تكون بين المسلمين،…” يعني يمكن أن تذبح المسلم … كما تفعل الرافضة في المسلمين اليوم، هذا الذي تعلمه الغنوشي … فأقبل، بنهم الرافضة المتعطشين لدماء المسلمين، على الحرب على الإرهاب لتذبيح المسلمين بسكين أمريكا وتنكر لخندقه في صراعه مع الكفر … “فالثورة الإيرانية كسرت إلى حد كبير ذلك القالب العقدي … انو كل المعارك طبيعتها عقائدية“.
العقديعقائدية:يعني بين إسلام وكفر

أيها المسلمون في تونس ما لم تطهروا تونس من هذا السمسار وعفن فكره القذر، فإن تونس على كف عفريت … الرافضة والوهابية والماسونية والسفارات الأجنبية وكل من هب ودب … بعد أن أعاد لكم من الشباك مصاصة الدماء الذين أخرجتموهم من الباب!

2015/09/13| ‫#‏الغنوشي‬ يعتبر ‫#‏الخميني‬ قدوته الذي انقذه من “تحجر فكر‫#‏سيد_قطب‬“!
http://wp.me/p3Ooah-59f

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s