2015/09/17| هام | فيديو تصريح #اردوغان في سبتمبر 2011:”رجب طيب اردوغان هو رئيس وزراء دولة علمانية” ويدعو #مصر و #تونس إلى الاحتذاء بتركيا وتبني العلمانية في الدستور الجديد !


erdoLaïque

الرابط القصير: http://wp.me/p3Ooah-59V

اردوغان بنفسه عن نفسه في سبتمبر 2011:”رجب طيب اردوغان هو رئيس وزراء دولة علمانية“، وقد قام في نفس الفترة بجولة على تونس ومصر لنفس الهدف وصرح نفس التصريحات وطالب التونسيين والمصريين بتبني العلمانية في الدستور الجديد … فهذا، حاشى ألي ما يستاهلش، خازوق لمن يتخبط في جهله دفاعاً عن اردوغان بأنه رئيس دولة إسلامية أو في الطريق إليها …!!! أفيقوا يرحمكم الله!

ثم ماذا ينتظر قادة الجهاد في الشام من اردوغان؟

وهل سيدعم من يسعى في تحكيم شرع الله وإقامة دولة الإسلام في الشام؟!

أم أن قادة الجهاد يساهمون في التعمية على دور اردوغان الإجرامي في تمرير السلاح والعتاد من روسيا إلى طرطوس على مدى 5 سنوات … تحت ذريعة ماذا؟ بذريعة وجود نازحين في “ظروف معقولة” في تركيا … !!!

نقول يا سبحان الله، ألم يكن أهل الشام في بيوتهم، قبل الثورة وأثناء الثورة؟! فمالذي أخرجهم وهل كانوا سيخرجون وسيثورون لو كان لهم نفس مفهوم الإخلاد إلى الأرض والركون للظالمين ؟!!  ففي الحقيقة، هذه مفاهيم مضادة للثورة …

يا أهل الشام، الإيمان ليس كلاماً تزين به الخطب، الإيمان علم وعمل، فهو ما وقر في القلب وصدقه القول والعمل … فلا يكون الإيمان إيماناً حتى يصدق العمل العلم، {وَلا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لا تُنْصَرُون} !

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s