2015/09/30 | (هاشتاغ #تسقط_الهدنة ) حملة واسعة لإسقاط جريمة الهدن والمفاوضات مع نظام مجرم سفاح … من يقبل ب#هدنة_الزبداني فلم لايقبل بايقاف الثورة والجلوس الى طاولة الحوار مع سفاح دمشق؟!


 hodan1
أطلق حزب التحرير ولاية سوريا حملة واسعة لإسقاط جريمة الهدن والمفاوضات مع نظام مجرم سفاح يتلقى دعمه من النظام الدولي برمته بشرقه وغربه. وأصدر البيان التالي:

“وصلت ثورة الشام المباركة إلى منعطف خطير وانحدار كبير؛ يتجلى في الجلوس مع أعداء الله وأعداء ثورة الشام على طاولة واحدة، والذين يتربصون بهذه الثورة الدوائر؛ ويمكرون ليل نهار لإجهاض هذه الثورة المباركة، فكان لابد من التحذير من هذا المنزلق الخطير؛ الذي إن استمر سيقضي على كل التضحيات التي ضحاها أهل الشام؛ وسيمكن لأعداء الله؛ ويحول المجاهدين إلى حراس عند نظام مجرم؛ يحرسون له المناطق التي يسيطر عليها ريثما تنتهي الهدنة؛ فيعيد السيناريو من جديد؛ فتدخل الثورة في حلقة مفرغة؛ وفي سلسلة من الهدن والتنازلات؛ تنتهي بوقف للقتال؛ وبالسير في الحل السياسي الذي تحاول أمريكا فرضه على الجميع.

ومن أجل ذلك كله؛ ومن أجل الحفاظ على تضحيات أهل الشام؛ وعدم إعطاء وقت إضافي لنظام مجرم سفاح ليمارس المزيد من إجرامه على باقي المناطق، إضافة إلى أنه نظام اشتهر بالخيانة والغدر، فإننا في حزب التحرير- ولاية سوريا نعلن عن اطلاق حملة بعنوان: أسقطوا جريمة الهدن والمفاوضات، وندعو الفصائل كافة؛ وندعو جميع المخلصين من أهل الشام؛ إلى أن يتحملوا مسؤولياتهم؛ فالسلطان للأمة؛ والمحاسبة حق من حقوقها وواجب عليها، كما ندعوهم إلى رفض هذه الهدن؛ التي لن تسقط نظاماً ولن تحقن دماء، وذلك بكافة الوسائل والأساليب الممكنة، فكلنا في سفينة واحدة؛ ولن نسمح لأحد أن يغرق هذه السفينة تحت أي ذريعة كانت. قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم (مثل القائم على حدود الله والواقع فيها كمثل قوم استهموا على سفينة فأصاب بعضهم أعلاها وبعضهم أسفلها فكان الذين في أسفلها إذا استقوا من الماء مروا على من فوقهم فقالوا لو أنا خرقنا في نصيبنا خرقا ولم نؤذ من فوقنا فإن يتركوهم وما أرادوا هلكوا جميعا وإن أخذوا على أيديهم نجوا ونجوا جميعا).

هاشتاغ الحملة :

#تسقط_الهدنة

التاريخ الهجري 15 من ذي الحجة 1436هـ
التاريخ الميلادي 29\09\2015م
رقم الإصدار: 243\1436

المكتب الإعلامي لحزب التحرير / ولاية سوريا “

إنتهى.

وهذا شعار الحملة الذي ندعوكم جميعاً إلى تبنيه ودعوة اصدقائكم إلى تبنيه … فالمجرمون أحاطوا بأهلنا من كل صوب وحدب ويجب أن يتنبهوا قبل فوات الأوان … فأين أصحاب الهمم للنشر الواسع على كافة وسائل التواصل الإجتماعي ؟!

hodan

تجدون على موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير لسوريا تغطية كاملة للفعاليات والانشطة التي يقوم بها حزب التحرير لتوعية الرأي العام على ما تكيده امريكا ضد ثورة الشام، لتفرض عبر المفاوضات السياسية ما عجزت عنه عسكريا، قاتلهم الله أنى يؤفكون فالبحث في الخطورةالسياسية لهدنة الزبداني لا يقتصر على الناحية الانسانية والفقيهة بل الفهم السياسي هو الاساس. فهذه الهدنة تريد امريكا عبرها تمرير حلها المسمى “سياسي” بينما هو يقطر من دماء وأشلاء الشهداء. ولا ندري هل يفقه القادة المفاوضون هذا الواقع ام يجهلوه …فمن يقبل بهدنة الزبداني، لم لايقبل بايقاف الثورة والجلوس الى طاولة الحوار مع سفاح دمشق؟!

حملة: أسقطوا جريمة الهدن والمفاوضات

البيان بصيغة البي دي أف 


Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s