2015/10/31| للمنادين بالأمن والخبز والحرية قبل الشريعة: الإسلام هو الحرية وهو الخبز وهو الأمن وبدونه فالمعيشة الضنكى والآخرة المخزية !


wahwah 7oriya 3ar3our khobz chari3a

الفيديو من أرشيف صفحة دعم بتاريخ  27 أبريل، 2013

لقد أجمع ربعي بن عامر رضي الله عنه لرستم عظيم الفرس، مهمة المسلمين ودولتهم في هذه الحياة الدنيا: {لقد ابتعثنا اللهُ لنخرج العباد من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد، ومن جور الأديان إلى عدل الإسلام، ومن ضيق الدنيا إلى سعة الدنيا والآخرة}.

1- لن يقوم بكل ذلك من يفتقد لكل ذلك. ففاقد الشيء لا يعطيه.

2- لن يقوم بكل ذلك مسلم فرد أو فصائل وجماعات، بل دولة ذات سلطان وجيش.

3- من أراد الحرية، فعليه بالإسلام. من أراد الخبز فعليه بالإسلام. من أراد الأمن فعليه بالإسلام، … وإدعاء غير ذلك هو كذب وخبث وتآمر، أو جهل مطبق.

هناك من يدعي (كدعاة التدرج) أن تطبيق الشريعة يكون بعد أن يأمن الناس وبعد أن يشبح الناس وبعد أن يتحرر الناس… فإن كان كل هذا يمكن أن يحصل بدون الشريعة (أي بالكفر)، فما حاجة الإنسان للشريعة؟!  ديكور؟!

إن تطبيق الشريعة (أي التحاكم للإسلام) يكون في كل حال ومآل. بل وفي الشدة إلتزام الشريعة يكون ألزم. ثم إن الشريعة ليست شرطة وقاضي وجلاد كما ترون في جماعات المسخ الوهابية كعصابة الإجرام في العراق والشام (داعش) ضحية فكرة الخراب الوهابية التي تجعل التغلب على الأمة وقهرها بحد السيف شرطاً من شروط الإمارة العامة … فجعلت الأمة أعدى أعدائها!

كما أن تطبيق الشريعة منوط بالحاكم ذو السلطان أي الذي منحته الأمة سلطانها عن رضا وإختيار. فهل هناك حاكم اليوم بهذه المواصفات؟ أما ما تفعله الجماعات من إدعاء تطبيقها الشريعة فهو الإجرام بعينه.

كما أنه إن توفر الحاكم ذو السلطان، فإن الحدود (وهي 1% من أحكام الإسلام المنوطة بالحاكم والسياسة) مشروطة وترفع بالشبهات. فأن ينتفي شرط أو تقع شبهة … يرفع الحد، ورفع الحد هو الشريعة في هذه الحالة وإيقاع الحد هو الجريمة وأن يخطيء الإمام في العفو خير من أن يخطيء في العقوبة. فتطبيق الشريعة لا يكون بعد أن يشبع الناس ويأمن الناس بل قبل وبعد وفي كل حال ومآل. وإلا فما حاجة الإنسان للشريعة؟

2015/09/28| الأستاذ إسماعيل الوحواح : “آمنوا بالله، آمنوا أن الحل بالإسلام، آمنوا أن النصر من عند الله، يجب أن نؤمن به عمل مش قول. فقط.!”
http://wp.me/p3Ooah-5aO

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s