2015/11/07| السلفي الوهابي #البشير_بن_حسن في صيغة بطال بعد طرده من امامة مسجد في #مساكن ب #تونس متسول بنظارة سوداء وبلباس السلف الإفرنجة* على أبواب ” #مكتب_الشغل_العالمي”… جاء يقدم شكوى بتونس للأمم النصرانية المتحدة!


BechirBenHssan swiss 11

الإسم واللقب: البشير بن حسن

المهنة: دهان حيوط في الضواحي الباريسية … ثم صار في السنوات الأخيرة دهان حكومات وحصل من أجل ذلك على الإمتياز التجاري السلفي الوهابي للمتاجرة بدين الله حيث زكاه تاجر الدين وآكل “الشرهة” (0)، حائض القرني سنة 2011 وكان في إطار المسعى السعودي الوهابي لإيجاد موطأ قدم في الثورة المضادة … ونذكر أنه قبل دخوله إلى تونس سنة 2011, كان يتعلم “الحجامة في روس اليتامى”، يلقي خطباً ودروساً في شبه قاعة صلاة في ضاحية قرب باريس، وكان خط عمله دائماً، الوقوف مع الحاكم وتلميعه وله شرائط كيف يدخل كافر نجس مرشح حزب فرنسي للمسجد من أجل تقديمه وتلميعه للمسلمين ودعوتهم لإنتخابه … فخطه هو خط السلفية الوهابية، الإتجار بدين الله منذ وجوده في ضواحي باريس!

قد قيل قديماً “العمشاء عند العميان، تسمى مكحولة الأنظار”، فأمام تصحر الناس من الإسلام، من يقول كلمتين منضودتين ويتخذ لكنة خليجية … يصير نابغة وإماماً وفقيهاً وعالماً … فقد نصبه انصاره إماماً على مسجد مساكن بالقوة (كما فعل السلفية الوهابية في كثير من مناطق تونس، ما إن يدخلوا مسجداً حتى يقسموه نصفين (1)، الإمام الموجود وإمام ينصبونه هم، فيزرعون الفتنة لأنهم يتهمون المسلمين أهل البلد في دينهم وعقائدهم، وكما تعلمون فإن السلفية الوهابية تكفر الأشاعرة وهم يحسبون أهل تونس المالكية (بل وغالبية المسلمين) عليهم.

منذ اسابيع عدة، قام وزير الشؤون الدينية عثمان بطيخ الواقع تحت هيمنة الجناح الإيراني (الرافضة)- السوري (الأحباش) بعزل الوهابي البشير بن حسن… في إطار حملة الحكومة لتنصيب أئمة الوزارة … نعم وهابية ورافضة وأحباش يتصارعون فوق رؤوسكم وكأن نساء البلد قد عقرت أن تلد أئمة مسلمين من غير دين الأنظمة والمخابرات الإقليمية … ولكم الله يا أهل تونس الخير تونس المالكية السمحاء، لقد صارت بلادكم نظراً لبهللة الحكومات وتآمر السفارات مرتعاً للصراع الطائفي … الذي هو جنيني اليوم ولكنه يهدد بالإنتشار إن تركت طوائف المخابرات الإقليمية تعبث بدينكم.

الحالة العائلية: مطلق من فرنسية ثم إنتهز فرصة إنطلاق الثورة في تونس للقيام بخطف ابنائه والهروب بهم إلى تونس عند إنطلاق الثورة … وصدرت في حقه برقية جلب لدى الأنتربول وألقت السلطات المغربية عليه القبض عند وصوله إلى مطار مغربي … ثم بعد شهور من السجن بين المغرب وفرنسا … تم إطلاق سراحه ويبدو أنه كان مقابل المال، حيث يغدق عليه آل سلول الوهابية المال منذ أن كان في فرنسا.

وضعيته اليوم: لأنه يعتبر نفسه كما قال ذات مرة “نحن العلماء أولياء أموركم”، يعني بشير الدهان، توقف عن دهن الحيطان … وصار عالماً لا يشق له غبار وصار هو ولي أمر التوانسة … ويعتبر نفسه موظف وأنه في وظيفة، فقد قام منذ أن طرده عثمان بطيخ بدورات في الخارج للإرتزاق … ولكن أبرز ما قام به أن إستغل وجوده في سويسرا ليتقدم بشكوى إلى “مكتب الشغل العالمي” بالحكومة التونسية !!! الحكومة التي لطالما مجدها ولعق أحذيتها وأحذية احزابها وخصوصاً النهضة والغنوشي!!!

BechirBenHssan swiss 12

نعم البشير بن حسن اليوم في صيغة بطال بعد طرده من امامة مسجد مساكن بتونس، لا يزعه دينه أن يتسول أمام المؤسسات الإستخرابية الغربية لتتدخل في شأن تونس من أجل أن تعيده إلى ما يعتبره مهنة وشغلاً له!!!

* ثم ليخبركم خطيب “ولي الأمر” (وإن كان يسارياً ملحداً أو شارب وبائع خمور) ، عن فتوى منهجه المنحرف التي سمحت له بلبس النظارة السوداء ولباس السلف الإفرنجة … رغم أنه يفسق إن لم يكفر من لم يلبس القميص ويقصره فوق الكعبين!!!

وسؤالنا: هل يزن البشير بن حسن وأمثاله اعماله بالدين الذي يدين به الله ويعلنه ويسترزق به، أم أن ما يعلنه هو فقط من أجل الاسترزاق ؟! الشاهد مما ترون أن ما يعلنه لا يعدو أن يكون من أجل الإسترزاق … بدين الله تعالى، والدليل أنه لا يتدين به ولا يحترمه.

نشير إلى أنه كان مرفوقاً ب الأستاذ سيف الدين مخلوف Seif Eddine Makhlouf … أحد العقول المتصحرة التي تشربت من خطب البشير بن حسن الخرابية … وكما قيل ويقال “يفعل الجاهل بأهله ما لا يفعله العدو بعدوه”! 

تحديث 2015/11/17: 

bechir ben hsan swiss1

1- تاجر الدين بن حسن، وكأنه يرد على ادراجنا، يؤكد أنه جاء لسويسرا لتقديم شكوى لمحكمة الشغل الدولية بحكومة تونس ويشرع لنفسه ما قام به!!!!!!!!!!!!!!!!!!

2-رأي تلفي جديد: نلبس حسب عرف القوم الذين نقيم بينهم!!! ولذلك انتظروا تاجر الدين بن حسن في نسخة امازونية (كما ولدته أمه) وأخرى هندوسية (طاقية وعصابة) … بعد انسلاخه من الرأي السلفي الذي يدين به من قميص وتقصير

3- طريقة تقديم موقع الصدى لهذا التافه حيث عنونت الفيديو ب”من جنيف .. الشيخ بشير بن حسن يدعو إلى حكومة إنقاذ وطني في تونس، هي خدمة رخيصة لأعداء الثورة ولأخطر الجراثيم الفكرية التي تنخرها ألا وهو فكر الخراب السلفي الوهابي … تذكروا ما كان يقوله هذا النمس في الحكومة والسلطة !!! ولما قالوا له انقلع … إتجه إلى المحاكم الدولية ؟!!

المصيبة ليست فقط أن يفعل المنكر، بل المصيبة الأكبر أن يحلل المنكر ويدعو إليه!!!

{وَلَن يَجْعَلَ ٱللَّهُ لِلْكَافِرِينَ عَلَى ٱلْمُؤْمِنِينَ سَبِيلاً}!

{أَلَمْ تَرَ إِلَى ٱلَّذِينَ يَزْعُمُونَ أَنَّهُمْ ءَامَنُواْ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ يُرِيدُونَ أَن يَتَحَاكَمُوۤاْ إِلَى ٱلطَّاغُوتِ وَقَدْ أُمِرُوۤاْ أَن يَكْفُرُواْ بِهِ وَيُرِيدُ ٱلشَّيْطَانُ أَن يُضِلَّهُمْ ضَلاَلاً بَعِيداً}

وهي حرفة تاجر الدين بن حسن التي سعى في وضعها تحت تصرف أي سلطة … أن يلوي أعناق النصوص وأفهام الدين بحسب هواه وهوى أولياء أمره من الطغاة الفاسدين أو حتى الكفار الأصليين … الدين عنده ليس ما قال الله وجاء به رسول الله صلى الله عليه وسلم، بل عالدين عنده هو ما وافق هواه … تمنعه حكومة السراق من الإمامة، فيستعين بالكفار الأصليين … سفاهة وسذاجة وتفاهة حتى يجعل للكافرين على أهل البلاد المسلمين سبيلاً ويدخل الكفار في شؤون المسلمين!

حاسب نفسه، حاشا لله، رسول الله أو في مكان رسول الله صلى الله عليه وسلم  !!!! رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما يهادن ويحالف فلأنه رئيس دولة وقائد جيش … وأنت يا بشبوش؟! الجهل مصيبة عندما لا يفرق الإنسان بين الفرد المسلم ومحمد بن عبد الله الرسول ومحمد بن عبد الله رئيس الدولة … ويحلل لنفسه على المشاع ما يصطدم بهواه … أن يعود إلى “مهنته” (لأن الإشتغال بالدعوة عنده مهنة … فهو يمتهن الدين، كما هو حال منهج الخراب)  ودمغجة الناس وسرقة أموالهم تحت غطاء نشر التوحيد والعقيدة … والحال أنه ينشر فكر خراب ودمار قد فرخ جميع المجرمين الذين يستحلون دم الأمة إما اصطفافاً مع الطغاة أو صناعة للمتنطعين !!! إنه فكر الخراب السلفي الوهابي لإمام الإجرام سامري المسلمين محمد بن عبد الوهاب … الدين عندهم وعند كلاب بشار من الأحباش الأوباش والرافضة ملالي قم النجاسة … هو “fond de commerce” !

يَـٰأَيُّهَا ٱلَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ ٱلْيَهُودَ وَٱلنَّصَارَىٰ أَوْلِيَآءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَآءُ بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُمْ مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ ٱللَّهَ لاَ يَهْدِي ٱلْقَوْمَ ٱلظَّالِمِينَ}

أما “اللوك الجديد”، فكذلك لا ينقصه حيلة على دين الله الذي يدينه هو بنفسه لله !!! هؤلاء قد جعلوا من لا يلبس القميص ويقصر السروال … تقريباً مرتد ويسشهدون بأنه من شابه الكفار فهو منهم … واليوم، ماهو تبريرك للوك الجديد ؟!!!

قال أنه يلبس ما تعارف عليه أهل المكان الذي هو فيه!!! يا سبحان الله … لما يرد الله الضلال بأحدهم يجعل إلهه هواه !!!

وبالتالي المنتظر من بشير بن حسن أنه إن إنتقل إلى الأمازون فإنه سوف يخرج كما ولدته أمه، وإذا نزل عند الهندوس عمل قطاية فوق رأسه …. وهكذا!!! تفوه على النفاق !!!

طبعاً، كلامنا هنا هو بالنسبة لرأي فكر الخراب السلفي الوهابي في اللباس، وبأنه قميص وتقصير … الذي يتبناه بشير بن حسن والذي وجب في الأصل أن يعمل به في كل حال … ولكننا نجده يرميه وراء ظهره متى شاء!

ويلاحظ أن تاجر الدين بن حسن لم يفهم بعد الفرق بين الحضارة والمدنية والتفصيل الذي تقول به ثقافة حزب التحرير … فكل أشياء مادية لا تحمل وجهة نظر في الحياة هي مدنية عامة يجوز الأخذ بها، فنجده يتلعثم ويتعثر ليقول بالأخذ بأعراف القوم الذين ينزل بهم!!!

(0)حائض القرني يعترف بأكله مال السحت الذي يمنحه إياه الملك ويسمى “شرهة”

(1)  2014/08/17| فضيحة مسجد ب #الدارالبيضاء | #الوهابية أينما حلت كفرت جماعة المسلمين وفرقت جمعهم وأحلت #أخوةالمذهب (#أخوةالمنهج) مكان #أخوةالإسلام … شاهد من الرباط!
http://wp.me/p3Ooah-3Kq

(1) 2014/11/01|السلفية/الوهابية أصل إختلاف قلوب المسلمين ومنع تآلفها – خالد زروان

http://wp.me/p3Ooah-42Z

(1)2015/04/12 | هام | هل طاعة المشايخ واجبة؟!

http://wp.me/p5Pg50-N

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s