2015/11/08| هام وخطر | شهادة محجوب بن عمر الحمزاوي ( #أبو_الوليد_التونسي) “أمير” الطبية في داعش في #الرقة


hamzawi aboualwalid da3ich

أبو الوليد التونسي وإسمه الصحيح محجوب بن عمر الحمزاوي هو المسؤول الطبي ما يعرف ب “الطبية” أو “المستشفى الوطني” في مدينة الرقة ، سلم نفسه يوم 2015/11/05 للجيش الحر (جبهة الأصالة والتنمية (المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين)) والمعلوم أن المستشفى والجسر الجديد قد دمرهما الطيران الروسي يوم 2015/11/04 .

الشهادات خطرة جداً ومفيدة جداً في آن واحد، فهي قرائن توثيقية لحقائق معلومة ألا وهي مخابراتية العصابة الإجرامية والجهل المطبق بدين الله لجنودها ولأتباعها الذين يرون الإجرام بإسم الإسلام أمام أعينهم إن لم يجرموا هم بأنفسهم … ولكن ذلك الإجرام لا يحرك فيهم ساكناً ولا يردعهم … كما أن الحمزاوي يعمل في مجال التطبيب النفسي والمعالجة من الإدمان … نعم “الإدمان” وعندما يتعجب المحقق معه، يقول هناك مدمنون كثر يأتون من الخارج (مهاجرين)!!! مدمنون يأتون مدمنين إلى الشام يكفرون أهله ويذبحونهم تذبيحاً!؟ وهذا قد كتبنا فيه الكثير الكثير … حتى الفرنسي يكون جندي في الجيش الفرنسي وفي ظرف اسبوعين يسلم … ومباشرة إلى داعش في الصفوف الأولى (0)!

جنود وأتباع إبراهيم عواد، إن كانوا مخلصين، يجب أن يكونوا أغبياء أغبى من الحمار حتى تمر عليهم هذه الأمور … ولذلك فإننا ذهبنا إلى مخابراتية كثير من الصفوف الأولى … (تذكروا أن مخابرات كل نظام على حدة تعد بمئات الألوف !!!) والمخلصين يكونون في الصفوف الأخيرة منفذين للإجرام ومن يسأل يزج به في السجن ثم يقتل … كما هي شهادة محجوب الحمزاوي !

ما ننوه إليه هو أنه من تمام الخطة الأمريكية من صناعة عصابة الإجرام وإعلانها الخلافة الصبياني وجذب الشباب العاطل المعطل والمخلصين الأغبياء من الكوادر إليها، أنه بعد أن تجرم وتطغى ويكره الناس مجرد إسم الخلافة بسببها … وتحقق المشروع الغربي في إجهاض ثورة الإسلام في الشام، يتم تدميرها من الخارج وانهيارها من الداخل لتحصل الهجرة المعاكسة للمخلصين الأغبياء الذين ينجون من القتل ونفور الشباب من فكرة الخلافة ترافقه الجوقة الإعلامية الصاخبة للتنفير، بل وإعلان إنتصار العلمانية (كما حصل في مصر) على الإسلام … كله تنفيذاً وتطبيقاً لنظرية غراهام فولر (1) وهذا قد تم تجريبه في أكثر من مكان وأكثر من زمان … ابرزها في السنوات الثلاث الأخيرة: مالي (2)، مصر … وقريباً سوريا، ومفادها فرض نموذج وتصور مشوه معاق للإسلام على الناس … ينفر الناس من حوله ثم يتم ضربه ويرفع الغرب الكافر لواء العلمانية وإستمرار الإحتلال، منتصراً  …  فإجرام هؤلاء الجهال يتجاوز أقصى الحدود، فهو إجرام في حق الإسلام قبل المسلمين!

إضافة 2015/11/10 :

الجزء الأول:

لقاء الجزيرة مباشر مع أبي الوليد التونسي:

إضافة 2015/11/17:

الجزء الثاني:

الجزء الثالث:

الجزء الرابع والأخير:

(0) النفير المخابراتي|جندي صليبي من جيش المرتزقة الفرنسي في ظرف أسبوعين يصبح من جنود داعش المسلمين جداً والذين يكفرون أهل الشام ويذبحونهم ويحرقونهم بالأسيد على أنهم مرتدين!
http://wp.me/p3Ooah-3b0

(1) 2014/01/06|لهذا صنعت فقاعة البغدادي والخوان وكل من يتمسح بالإسلام دون فهمه أو تفصيل نظامه ويصعد للحكم بمساعدة الأمريكان | “لا شيء يمكن أن يُظهر الإسلاميين بأسوأ صورة أكثر من تجربة فاشلة في الحكم” – جراهام فولر
http://wp.me/p3Ooah-1dR

(2) هام جداً عاجل وخطر | 12 دقيقة تلخص لكم ببلاغة متناهية قصة إرتباط الإستخراب الأجنبي بالوهابية الجهادية – خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3B2

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s