2015/11/18| إسقاط مخابرات #السيسي ( #داعش في #سيناء) ل #الطائرة_الروسية


ansar da3ish sissi russia sinai

1- 2015/11/17:  تؤكد أن طائرتها قد تم تفجيرها ونظام يوقف موظفين في مطار شرم الشيخ متورطين في العملية. وهذا يؤكد التسريبات السابقة!

2-التسريبات: بريطانيا هي التي تفطنت لتورط مخابرات السيسي في عملية تفجير الطائرة بقنبلة مؤقتة كان المفترض أن تنفجر فوق تركيا يوم الإنتخابات.

3- ولكن تأخر إنطلاق الطائرة من مطار شرم الشيخ جعلها تنفجر فوق سيناء. كما يشار إلى أن أول تصريحات المسؤلين المصريين كانت أنها انفجرت في المجال الجوي التركي!

4- التسريبات: بريطانيا أخبرت بوتين بذلك وإتخذت إجراءات أمنية عاجلة في مطار شرم الشيخ نفسه لتأمين رحلات رعاياها من مصر إلى بريطانيا لأن بريطانيا لم تعد تثق في موظفي وطاقم المطار كما أرسلت فريق تحقيقها إلى سيناء.

5- التحقيقات على أرض سيناء قد تم بين المخابرات الروسية والأمريكية والبريطانية … والسيسي كالأطرش في الزفة !

6- المعلوم أن روسيا كانت قد علقت رحلات الطيران المصري إلى روسيا قبل إعلان تأكد مخابراتها من أن الطائرة قد تم تفجيرها ولم تسقط لعطل فني.

7- التسريبات التي لم يتثبت منها: بوتين منذ أيام طلب من السيسي التنحي وجمد كل تعاون مع نظامه.

8- التسريبات: زيارة السيسي لبريطانيا كانت من أجل التوسط لدى بوتين. وتم تفسير برودة إستقبال كاميرون للسيسي وإذلاله من خلال الخطاب أمام الصحفيين وبحضور السيسي الذي يفرض فيه شروطاً أمنية مجحفة ومصادرة لأي سيادة مصرية على إجراءات المطار … ثم من خلال تركه في مكتبه والإنطلاق إلى إجتماع آخر لشأن آخر … بأن كاميرون يرفض الوساطة.

9- منذ قليل جاء الخبر التالي: “عاجل | ينشر صورة يقول أنها للقنبلة التي أسقطت

هذا يعتبر حبل النجاة للسيسي من تورط مخابراته في تفجير الطائرة الروسية تلقي به داعش تحضيراً لوضع التفجير على حساب شماعة داعش وتخليص السيسي من الورطة وبالطبع بمقابل باهض على كاهل المصريين … طبعاً داعش كانت قد تبنت من قبل العملية وكانت أشعرت أن العملية قد تمت بصاروخ أرض جو عند إنطلاق الطائرة التي كانت على علو 10 كلم، الأمر الذي جعل الخبراء يترددون في إمتلاك داعش لصواريخ بهذا المدى … ولكن عندما فضحت بريطانيا الأمر وبأن التفجير قد تم بزرع قنبلة في الطائرة وهي في مطار شرم الشيخ، وانفضح تورط السيسي، هنا قامت داعش بتبني العملية على مجلة دابق وتنشر عليها صورة القنبلة اليدوية وتذكر أنها استغلت ثغرة أمنية في مطار شرم الشيخ …  ولكن من ي داعش سيناء؟ أليست هي نفسها أنصار بيت المقدس التي تم توثيق مناصرتها للسيسي في الإنقلاب (2)؟!

10- يبدو أن السيسي قد أصبح في عيون الغرب والشرق في نفس وضع بشار ولكن مصلحتهم الإسيتراتيجية اليوم تقتضي أن يتم إلصاق جرائمهم بمشروع الأمة الإستراتيجي عملاً على اجهاضه، وغض الطرف على إجرام لا يشكل خطراً إستراتيجياً على الغرب والشرق. بالضبط كما يحصل مع بشار … سواءً في سوريا أو في عملياته الأخيرة في بيروت وباريس!

فالسيسي يبدو اليوم في عيون الغرب والشرق وكأنه بشار … أحمق وهي الخاصية اللازمة حتى يكون حليفهم… يتم إستعمال حماقته (التي لا تشكل أي خطر إستراتيجي على الغرب والشرق) ضد الخطر الإستراتيجي (وهذا وفق مقولة بريجنسكي مهندس السلفية الوهابية الجهادية (1))، وهذا بالضبط في حالة داعش سوريا وبشار. كما يجب أن يكون واضحاً أن داعش سيناء هي مخابرات السيسي بالوثائق (2) كما هي داعش في سوريا مخابرات العبث.

إضافة 2015/11/19:

(1) 2014/06/13|بعد نفير أفغانستان 1979 لتحطيم الإتحاد السوفييتي، النفير المخابراتي الجديد بعد تجلية النواة الوهابية من الجهادية وتأهيلها لدورها الإقليمي الجديد في منع إقامة الخلافة على منهاج النبوة – خالد زروان
http://wp.me/p3Ooah-3mw

(2) 2014/11/14|” #أنصار_بيت_المقدس” و-” #التحالف_الإسلامي” صناعة سيسية مخابراتية إرهابية لوزارة الداخلية المصرية تبايع عصابة المخابرات #داعش تحت إسم ” #الدولة_الإسلامية – #ولاية_سيناء”
http://wp.me/p3Ooah-46O

(2) 2013/12/27|بالفيديو شعار “أنصار بيت المقدس” على لوحة مؤتمر «التحالف الإسلامى» لدعم السيسى!
http://wp.me/p3Ooah-13j

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s