2015/12/09| قيادة #احرار_الشام تغرس خنجراً مسموماً في أفئدة المجاهدين … هكذا يتم تخدير المجاهدين !


فحسب“!!! ياله من خنجر مسموم … يطعن به فؤاد كل مسلم في أرض الشام، كل مجاهد، كل ثائر أدرك حقيقة التآمر الدولي على ثورتنا المؤمنة الأبية !!!

نعم إن الحركة المختطفة صار خاطفوها يخاطبون المجاهدين في صفوفها بإستغباء كامل … سعياً لعدم تصدع صفوفها وثورتها على القيادة الخائنة التي تجلس تفاوض على الدماء والأعراض … حيث صارت “المساعدة الحقيقة لشعبنا” تأتي من “المؤتمرات والمحافل الدولية”!!!

رابط قصير: http://wp.me/p3Ooah-5i4

arhar asham riyadh conference1

تحديث1 2015/12/11: “لا تسلنا مع من جلستم ولكن سلنا ماذا فعلتم في . الجواب: جلسنا ثم انسحبنا ولم نوقع.”

jaber ahrar1

حركة #احرار_الشام داؤها في القيادة المندسة التي أخذتها إلى هذه المؤامرة … والتي جعلت لجر الثوار من أنوفهم إلى حيث يريد الأمريكي … الإنسحاب لا يكفي وغير مطمئن، وإلا فكيف كانت سوف تحافظ على نفسها من الإندثار إن بقيت ووقعت !!! يجب إدراك أن أمريكا تلعب على أكثر من حبل، ومن مصلحتها ألا تضع جميع عملائها في سفينة واحدة، ويجب إدراك أن الحرب السنية السنية التي تسعى أمريكا في تسعيرها واستدامتها تقتضي مثل هذه المؤتمرات لشطر صف الثورة إلى شيع متقاتلة … لبيب النخاس (1) وبطانته الذين صاغوا هذا البيان ومثله، انما هم عملاء مندسون على الحركة يدسون سمهم البارد من خلال كل حركة يقومون بها ولا أدل من هذا البيان الذي يوضح من صياغته طبيعة تصوره للمؤتمرات والمحافل الدولية التي تسوم الأمة الذل والتشريد لأكثر من قرن ولا زالت تصب حمم نارها على أهل الشام والعراق وفي كل مكان !
يجب أن يذكر أن الرشق الكلامي بدأ من طرف من يتظاهرون بمناصرة جيش زهران الذي لم ينسحب من الرياض … !
الوضع يعجب ‫#‏جيش_زعران‬ … فما دامت المؤامرة برعاية ولي أمره فلا حيلة له من أمره، … إنطبق الفخ!
‫#‏مؤتمر_الرياض‬
مؤتمرات يراهن عليها لشطر الثورة والطرق على القالب الصلب لها … فينشطر منها ما ينشطر ويتعلق بها من الصدأ ما يتعلق فما إنشطر منها فمعلوم وما يتهدد الثورة أكثر هو الصدأ الذي يعلق بها وبثوابتها … ‫#‏جددوا_ثورتكم_لله‬ جددوا نياتكم ونقوها، جددوا تبرئكم من الطاغوت وأهله (طهارة) جددوا إستنصاركم بالله وحده (عبادة) !
‫#‏مؤتمر_الرياض‬
وإليكم هذا المثال عن الصدأ الذي وجب التخلص منه فوراً … السياسة=تجارة؟! بماذا يا مأمون ديرانية، بالدماء والأعراض؟! هذه المعرفات تنفضح مع كل كلمة جديدة تكتبها … !!!
‫#‏احرار_الشام‬
‫#‏جددوا_ثورتكم_لله‬
‫#‏مؤتمر_الرياض‬
diraniya mojahid ahrar
تحديث2 2015/12/11:
عبد العزيز الصقار، الأكاديمي السعودي الذي ترأس الإجتماعات صرح لنيويورك تايمز أن ممثل احرار الشام وقع على الإتفاق دون أن يعلم بإنسحاب الحركة (2) ويتوقع إنشقاقاً في الحركة … وهذا هو الإنشطار الذي سبق أن تحدثنا عليه في نفس الإدراج، فهو رهان أمريكي من خلال الطرق على النواة الصلبة للثورة ولثوابتها !!!
bakhash123
علق الإستاذ عثمان بخاش مدير المكتب المركزي لحزب التحرير عن هذا الحدث بالتالي:”سبق أن ناشدنا قيادة الأحرار أن يتخلصوا من إزدواجية الخطاب وإعتماد خطاب صادق غير متذبذب يخشى الله لا سواه فهل يفعلون” (3)
 —
 تحديث3: 2015/12/11: 
الدعم الأجنبي لم يكن كافياً لتحقيق نصر ولذلك توجب على ‫#‏جيش_الإسلام‬البحث عن حل سياسي. نحن لم نحمل السلاح لسفك الدماء ولكن حملنا السلاح لحفظ الدماء
محمد بيرقدار ممثل ‫#‏جيش_زعران‬ مبرراً مشاركته في مؤامرة الرياض./ نيويورك تايمز (2)تأملوا “نحن لم نحمل السلاح لسفك الدماء ولكن حملنا السلاح لحفظ الدماء”… من الذي يدعو إلى اسكات السلاح والبحث عن “حل” سياسي (الثورة عنده من أصلها “أزمة” يبحث لها عن “حل”!!!) … وهكذا صارت الثورة فتنة وصار حملة السلاح سفاكو دماء، بفضل ايش ؟! من يقول أن الثورة فتنة؟ وأن الثورة محرمة وأن طاعة أولياء الأمور واجبة وأن بشار ولي أمر شرعي والخروج عليه محرم؟ من يقول أن طاعة الحكام واجبة في السر والعلن سواءً أمروا بطاعة أو بمعصية؟! من الذي أفتى عشرات الفتاوى التي تحرم الثورة وتستحل دماء وأعراض وأموال من يفكر بها؟! … أظن تعرفوا الجواب. هل إن كان جيش زعران محصن فكرياً وشرعياً من فكر الخراب السلفي الوهابي، هل كان يسقط هذا السقوط؟!!!
ثم أيها الثوار، هذا الذي هرول إلى الرياض كان يرى أن النصر مرهون بالدعم الخارجي، فهل كنتم أنتم تتوكلون على غير الله وتستنصرونه؟! إن كان لا، فما علاقة هذا المنبت بكم؟!!
‫#‏احرار_الشام‬
‫#‏جددوا_ثورتكم_لله‬
‫#‏مؤتمر_الرياض‬

تحديث4: 2015/12/12:

آن الأوان لأن تكون الثّورة السورية شريكاً أساسياً مؤثّراً وفاعلاً في حلفٍ إقليمي مع تركيا وقطر والسعودية في وجه ما يحاك للمنطقة، وأن يكون السوريون جزءاً من القرار وليس مجرد متفرجين، لكن هذا كلّه يتوقّف على قدرة الفصائل المسلّحة على إنتاج قيادة سياسيّة-عسكريّة جامعة ومسؤولة، تنال ثقة السوريين والمجتمع الإقليمي والدولي، وأن تعي تماماً أولويّات المرحلة وتطلّعات الشعب السوري الثائر العظيم.” لبيب النحاس – المسؤول عن العلاقات الخارجية في «حركة أحرار الشام – صحيفة الحياة السعودية – 17/11/2015 (4)

قيل “إذا كان الغراب دليل قوم .. فلا فلحوا ولا فلح الغراب” وقيل “إذا كان الغراب دليل قوم .. سيهديهم إلى دار الخراب” وقيل “إذا كان الغراب دليل قوم .. يمر بهم على جيف الكلاب
والصحيح “إذا كان الغراب دليل قوم ** فعَيْبُ القَوْمِ لا عَيْبُ الغُرَابِ
فكل أمل الغراب وغاية مناه، أن يأخذ مكان بشار لدى “المجتمع الإقليمي والدولي”، الذي على فكرة، على بكرة أبيه يقتل أهل الشام تقتيلاً ومنه عبيد أمريكا الذين يدعوهم إلى التحالف معه وهم أنفسهم عماد أمريكا لتقتيل أهل الشام … كما تلاحظون أن الغراب لم يذكر رأس الشر بسوء أبداً، ما دام الغراب غرابها!!!!

‫#‏جددوا_ثورتكم_لله‬
‫#‏احرار_الشام‬
‫#‏جيش_زعران‬
‫#‏مؤتمر_الرياض‬

تحديث5: 2015/12/13 :
#‏روسيا‬ ترفض إتفاق ‫#‏الرياض‬ (5)… و ‫#‏كيري‬ كان على علم ب””بعض المسائل وتحديدا نقطتين في مؤتمر الرياض بحاجة إلى معالجة… ولكنه ومع ذلك ترك التوقيع يحصل ثم يعلن أنه “واثق بأنها سوف تعالج” … والمعالجة سوف تكون بإتفاق روسي أمريكي يوم الثلاثاء على إدخال “المعارضة” التابعة لروسيا (يعني جماعة ‫#‏بشار‬) في وفد المعارضة الذي سوف يفاوض بشار!!!
أمريكا هنا كانت كمن أغوى فاجرة تدعي الشرف ولما فجر بها صارت كالخاتم في اصبعه، فوضعها في بيت الدعارة، يسمسر فيها ويعرضها على حرفاء السوء … هنيئاً للمجرمين الذين وقعوا إتفاق الرياض فأمريكا صارت تسمسر في اعراضكم، وما عليكم إلا خدمة الحريف يا عواهر!!!

تحديث6: 2015/12/13

“1-‫#‏إيران‬ بدأت سحب قوات ‫#‏الحرس_الثوري‬ من العملية العسكرية في سوريا بسبب الخسائر الكبيرة بين القوات الإيرانية.

2- قائد “‫#‏فيلقالقدس‬” في الحرس الثوري، الجنرال ‫#‏قاسمسليماني‬ أصيب بجراح، وربما قتل خلال معارك في ريف ‫#‏حلب‬.” شبكة “‫#‏بلومبيرغ‬” الأمريكية عن الاستخبارات الأمريكية (6)

نصر إلاهي مؤزر لثوار الشام الصادقين وخزي وعار وفضيحة وخيانة وذل للمهرولين لتقبيل أقدام الغزاة الكفار المعتدين في الرياض وفيينا ونيوريورك !

تحديث7: 2015/12/16:
“تشكيل #تحالف_إسلامي_عسكري لمحاربة #الإرهاب مقره #الرياض” (7)!
#التحرير_يمر_من_الرياض … ما لم يكسر #قرن_الشيطان فلن تقوم للأمة قائمة ! كم اعدنا هذا التشخيص وكم كتبنا فيه وكم أكدت عليه الأحداث!!! والخمس سنوات من الثورة إن لم تفد المسلمين بالكشف عن سبب البلاء ودرك الشقاء … فلن يفيدهم بعدها شيء !!!

“تشكيل ‫#‏تحالف_إسلامي_عسكري‬ لمحاربة ‫#‏الإرهاب‬ مقره ‫#‏الرياض‬” هو لجمع ال 30 ألف جندي (8) لإرسالهم كقوات أرضية إلى ‫#‏سوريا‬ لتنفيذ‫#‏مؤامرة_الرياض‬
لماذا إسلامي؟ لأن المراد هو توفير الوسائل السياسية للخونة الموقعين على وثيقة الرياض لضمان تأييد الفصائل الإسلامية لهذه القوة.
في نفس الوقت ‫#‏كيري‬ يتفق في ‫#‏موسكو‬ مع ‫#‏لافروف‬ على قائمة الفصائل الإرهابية التي سيتوكل هذا الحلف بضربها، ويتفق معه على المعارضة التابعة ل‫#‏بشار‬ التي سوف يتم اضافتها إلى لجنة التفاوض مع بشار!!!
الدلائل على أن هذا التحالف له علاقة مباشرة بمؤامرة الرياض:
1-فجائية الإعلان اثر مؤامر الرياض مباشرة !
2-من نفس مضيف مؤامرة الرياض
3-موسكو لم تكن على علم به وتريد أكثر تفاصيل عن هذا الحلف وهو بالضبط متسق مع موقفها الرافض لمؤامرة الرياض.
5-جبير وصفة بأنه إسلامي فجاء رد كيري بأنه تحالف سني وانخراط سني في محاربة الإرهاب … إتساقاً مع إستراتيجية الكماشة الأمريكية !

فكرة التحالف الإسلامي هي فقط لتغليف الطلب الأمريكي بإرسال 30 إلى 40 ألف جندي عربي إلى سوريا (8) كقوات أرضية والدليل أن الطلب الأمريكي كان قد حدد تقريباً الجيش المصري للتدخل ثم تزامناً مع إعلان الجبير عن التحالف الإسلامي تم إعلان رفع قيمة الاستثمارات السعودية في مصر ورفع قيمة المعونات لنظام الإنقلاب. التغليف بغلاف إسلامي هو من أجل توفير الأدوات السياسية للخونة الموقعين من الدخل السوري لمحاولة إقناع الفصائل بالتحالف معه … الأمر بالطبع يكون أكثر إستحالة بل سيولد آثار عكسية إن لم يتم التغليف وتم بعث قوات السيسي !!!

#جددوا_ثورتكم_لله

تحديث8: 2015/12/18:

‫#‏كيري‬ يؤكد من ‫#‏موسكو‬ أمس الخميس 2015/12/17 إنعقاد ‫#‏مؤتمر_نيويورك‬ اليوم الجمعة 2015/12/18 من أجل إقرار ‫#‏إتفاق_فيينا‬ في ‫#‏الأمم_المتحدة‬ ويعلن وبجانبه لافروف (9):

1-“نظرتنا لمستقبل ‫#‏سوريا‬ متطابقة تماماً. لدينا نفس الأهداف، نستشعر نفس الأخطار ونفهم نفس التحديات”

2-“‫#‏الولايات_المتحدة‬ وحلفاؤها لا يريدون تغيير النظام في ‫#‏سوريا‬

3-“على أفراد ‫#‏المعارضة‬ الذين يتوجب عليهم اللحاق بنا في ‫#‏نيويورك‬ (الجمعة 2015/12/18 من أجل إقرار ‫#‏إتفاق_فيينا‬ في ‫#‏الأمم_المتحدة‬) ألا يطالبوا برحيل‫#‏الأسد‬.”

‫#‏جددوا_ثورتكم_لله‬

‫#‏احرار_الشام‬
‫#‏جيش_زعران‬
‫#‏مؤتمر_الرياض‬
‫#‏التحالف_الشيطاني‬
‫#‏التحالف_الإسلامي_العسكري‬ !

 —

 “And one powerful Islamist rebel brigade, Ahrar al-Sham, announced that it was withdrawing from the conference, accusing other delegates of being too close to the Syrian government and saying that conference failed to “confirm the Muslim identity of our people.”

But Abdulaziz Sager, the Saudi academic who moderated the meetings, said afterward that the representative of the group had not known about the statement and had signed the final agreement anyway — suggesting a split between the group’s political officials and its hard-line base.”

(3) https://twitter.com/OsmanBakhach/status/675197064767250433

(4) http://www.alhayat.com/m/story/12205738

(5) مؤتمر الرياض يصطدم بالفيتو الروسي

(6) تتوالى الأنباء في الآونة الأخيرة عن سحب إيران لقواتها من سوريا وذلك لأسباب عدة.

(7) تشكيل تحالف إسلامي عسكري لمحاربة الإرهاب مقره الرياض

(8) 2015/12/07| ‫#‏خبر_وتعليق‬ :30 الف جندي عربي الى #سوريا … ! ثائر سلامة (أبو مالك)
http://wp.me/p3Ooah-5hS

 (9) SYRIE. Les enjeux d’une réunion internationale cruciale

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s