2015/12/20| #الخندق كان إبداع #غزوة_الأحزاب الأولى و #المدينة_الجوفية هو إبداع غزوة الأحزاب الثانية … #إغمروا_مدنكم !


ville-souterraine11

 #المدن_الجوفية | #المدينة_الجوفية | في غزوة الأحزاب الأولى وقد بلغت القلوب الحناجر وظنوا بالله الظنونا وكان المنافقون يخذلون، رسول صلى الله عليه وسلم توكل على الله وشمر على ساعديه ونزل يحفر الخندق !

‫#‏الخندق‬ كان إبداعاً لحماية مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم من الأحزاب. واليوم: ‫#‏المدينة_الجوفية‬ هي الإبداع الذي سوف يُتَوِّجُهُ الله تعالى بتاييده وجند من عنده لإرجاع الأحزاب عن الشام خائبين !

الثوار الصادقون في الشام بدل أن يحضروا قبور الشهداء يقومون بنحت مرافق الحياة تحت الأرض (مساكن، مدارس، مشافي …) لحماية الإنسان والمبدأ الغالي الذي يحمله: الإسلام عقيدة ونظاماً للحياة.

كل أعداء الله من فرقة رقص النجوم، قد سيروا اساطيلهم من الجو ولا يقدرون على وطئ أرض الشام المباركة خوفاً وهلعاً من الذبح والشوي على يد أسود الشام، وقد طوت إيران خيامها وولت هاربة… فمن كان صادقاً، لا يرتمي في احضان من يمطر على رأسه القنابل العنقودية والبراميل الهمجية والصواريخ الذكية، بل يبحث عن الأساليب ووسائل دفع العدو ومن امتن الوسائل التي سوف تكون إبداعاً عسكرياً يحمي الدين والدم والعرض هو إبداع ‫#‏المدن_الجوفية‬. كتائب تنتشر ليس لها من مهمة غير بناء ‫#‏المدينة_الجوفية‬ … والباقي يتكفل به الله تعالى.

ليعلم الذي ارتمى أو ينوي الإرتماء في احضان أعداء الله وحلف ‫#‏قرن_الشيطان‬(‫#‏الحلف_الشيطاني‬)، أنه قد ضل هدي الرسول صلى الله عليه وسلم ودخل في سرداب آخره جرف هار ينهار به في جهنم، … الرسول صلى الله عليه وسلم لما إجتمع العرب على حربه في غزوة الأحزاب وبلغت القلوب الحناجر، شمر على ساعديه ونزل يحفر ‫#‏الخندق‬، ولم يستخذي لأعداء الله يتجرع الذل والصغار!!!

أليس الله هو خالق الأكوان؟ أليس الله هو القوي العزيز؟ أليس الله هو ولي الذين آمنوا؟ أليس الكفار وما كسبوا هم صفر أمام قوة الله. فالله أكبر، كونوا مؤمنين. واعلموا انما الخذلان هو من أنفسكم ومن الشيطان. استنوا بالحبيب صلى الله عليه وسلم لما إجتمع العرب على حربه في غزوة الأحزاب وبلغت القلوب الحناجر، شمر على ساعديه ونزل يحفر ‫#‏الخندق‬، … احموا دينكم وثورتكم لله… توكلوا على الله، شمروا على سواعدكم وجوفوا مدنكم طالبين النصر والتأييد ممن بيده مفاتيح النصر وهو القوي العزيز وهو القادر الذي إن صدقتم فيه ايمانكم وعملكم، سحق العدو بأمر يكون بين حرفي الكاف والنون، فكونوا مؤمنين!

إن خيار المدن الجوفية هو خيار إستراتيجي لمدن دولة الخلافة على منهاج النبوة التي بدأت تطل بنورها والقادمة قريباً بإذن الله تعالى وهو خيار كخيار المدن الكبرى في العالم … فلندن هناك لندن فوق الأرض ولندن تحت الأرض، نيويورك كذلك، باريس كذلك، برلين كذلك، موسكو كذلك … جزء منها يتم إستعماله للنقل وجزء للطواريء وحالات الحروب!!!

‫#‏ثورة_الشام‬ صارت في كنف الله منذ رفعت “‫#‏هي_لله‬“، والله تعالى أكرم من أن يخيب من كان في كنفه!

إن ‫#‏سلطان_المسلمين‬ الخارجي في ‫#‏الشام‬ تأكد تشكله منذ أن رهبته كل دول العالم وخصوصاً منها مجموعة رقص النجوم والأساطيل البحرية والجوية وعجزوا أن ينزلوا علجاً واحداً على أرض الشام. هذا إنتصار وأي إنتصار لزم دعمه وتنميته … سياسياً بجمع الكلمة على الإسلام ونظامه ودولته‫#‏دولة_الخلافة_على_منهاج_النبوة‬ وبرنامجها المبلور الواضح، ومادياً بغمر المدن في جوف الأرض … ‫#‏المدينة_الجوفية‬ هي في وجه الأحزاب المتهاوين على الشام بمقام ‫#‏الخندق‬ حول مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم في‫#‏غزوة_الأحزاب‬ الأولى.

أيها الأحرار لم يعد بينكم وبين النصر إلا دقائق معدودة وهو يزداد قرباً بثباتكم وبالتوكل على الله وحده وطلب النصر منه وحده. فالله غني عنكم وعن قوتكم لسحق جحافل الكفر، وإنما هذا إمتحان، فاصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون.
‫#‏المدينة_الجوفية‬
‫#‏جددوا_ثورتكم_لله‬
‫#‏لا_اعتصام_إلا_بحبل_الله‬

تحديث 2016/01/01: “ملجأ أبو عامر حفره بأدوات بدائية قبل عام من الآن لحماية عائلته من قصف طائرات عصابة ‫#‏الأسد‬  والآن أصبح يقضي معظم وقته داخله بسبب غارات ‫#‏الاحتلال_الروسي‬المكثفة”  صور كرم المصري صفحة ‏كلنا الشهيد الطفل حمزة علي الخطيب 

والمطلوب أن يكون جهداً جماعياً على مستوى شعب لحفر مدن جوفية !

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s