2015/12/24| #ماهو_النصر ‬؟


labyrinthe001 mataha 11

ينتصر من يثبت على مبادئه حتى وإن إنهزم مادياً. النصر هو الثبات.

يحدد العسكريون والسياسيون الماديون النصر بتحقيق الأهداف المعلنة قبل خوض حرب أو كفاح. فإذا وصل شقف وما وصلت السلعة … هذا يعد هزيمة. هذا فقط في عرف الماديين. فما بالكم في الإسلام حيث أن النصر له بعد أخروي، فالنصر هو الفوز بالآخرة. المطلوب أن تصل السلعة حتى وإن تحطم الشقف. ألا أن سلعة الله غالية ألا إن سلعة الله الجنة. بثباتكم على مبادئكم (سلعتكم) تنالون سلعة الله.

من يقفز على الأفهام الإسلامية ويقلب حتى الأعراف المادية ويتخذ أفهاماً لا وجود لها إلا في عالمه … هذا في عرف الناس يسمى مجنون!! وفي الإسلام السفيه يحجر عليه !

يغرر الغربيون بسفهاء المسلمين ونكبتهم ممن يسمون النخبة إلى إيجاد أعراف ومفاهيم جديدة لا علاقة لها بالأعراف والمفاهيم الفكرية الغربية ولا علاقة لها بالأعراف والمفاهيم الإسلامية … أعراف ومفاهيم مسخ خاصة بالعالم الإسلامي …ويوهمونهم أنهم مجددون، وفي الحقيقة انما هم سفهاء مجانين يصنعون الديكتاتوريات الجديدة في بلادنا لأن الغرب لا يرضى للمسلمين حتى كفر ديمقراطيته وأبداً خلافتنا وإسلامنا!

وصل ‫#‏الإسلاميون‬ إلى الحكم بدون إسلام … شقف من غير سلعة، ويرددون أنهم قد انتصروا!!! بل هزيمة وشر هزيمة أن تفرغ حمولتك في الطريق وتصل بيد فيها صفر والأخرى لا شيء فيها، مع لعاب كلب ‫#‏لافروف‬ (‫#‏بافلوف‬ ولكن لا فرق) يغطي وجهك الممسوخ !

الإسلامي الذي يصل إلى السلطة بدون إسلامه الذي أعلن طويلاً أنه هو الحل، كمن يخرج من منزله طالباً للرزق متوكلاً على الله قاصداً مكتبه في جهة القبلة … فوجد في طريقه بعض العوائق، بدل أن يحاول اجتيازها محافظاً على وجهته المقصودة، قام بتتبع طريق متاهة مرسومة له فوجد نفسه تائهاً في ماخور جهة الظهرة … ثم بدل أن يستغفر الله ويتقي الله ويغض بصره ويعود ادراجه ليصل إلى مقصوده، … سال لعابه وهاجت غرائزه وعانق العاهر فصار فاجراً … ” يٰأَيُّهَا ٱلَّذِينَ آمَنُواْ ٱدْخُلُواْ فِي ٱلسِّلْمِ كَآفَّةً وَلاَ تَتَّبِعُواْ خُطُوَاتِ ٱلشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ” -السلم أي الإسلام-

يجهد بعض سفهاء المسلمين ونكبتهم المسمون نخبة في محاولة إضفاء طابع إسلامي على الديمقراطية الكافرة تعريفاً، … وبعد أن يلعبوا جميع أوراقهم في طرح مواقفهم والتغرير بالجهال والضعفاء من اتباعهم بما لا يرقى إلى مستوى النظر، يقول لهم ‫#‏السفير‬: هاك ‫#‏الدستور‬، وهاك برنامج ‫#‏الحكومة‬، … وهذه الأفكار التي يجب أن تدافع عليها في مداخلتك الجاية على التلفزة، … طيب والشعب الذي ألهته الديمقراطية الكافرة … وجعله الملتحي مجتهداً … وأن‫#‏الديمقراطية‬ ‫#‏شورى‬ … ثم الديمقراطية آلية ؟!!! يبتسم إبتسامة صفراء: أي شعب؟!!!

ثارت ‫#‏الشعوب‬ ونكبتها المسماة ‫#‏نخبة‬ في سبات نائمون في سرير ‫#‏الطغاة‬،
قالت “‫#‏هيلله‬“، فتهاطل ‫#‏القصف‬ عليها … و”‫#‏النكبة‬” يرمقون من بعيد، ما الذي أصاب هذا ‫#‏الشعب‬ المجنون الذي يتحدى آلهتهم؟!
قالت “‫#‏مالناغيركياالله‬“، فانطلقت “#النكبة” متطوعة إلى ‫#‏السفارات‬ لطرح خدماتها الذليلة لوقف هذا الجنون الذي يتهددهم … وجدت “#النكبة” نفسها تلقائياً في حجر ‫#‏السفير‬ تعرض فيما تعرض كيف نصبغ ‫#‏الحمار‬ الهرم ونخسه لتسويقه على أنه جحش …
‫#‏علمانية‬؟! يا رجل نعوذ بالله، بل نريد ‫#‏المدنية‬ … المقصود بها “‫#‏مدنية‬” أي “غير عسكرية”، و ‫#‏العلمانية‬ لا شيء فيها فهي من ‫#‏العلم‬ والله يحب العلم و‫#‏العلماء‬‫#‏الصمود‬ و ‫#‏الجهاد‬ و ‫#‏الثبات‬ على ‫#‏المباديء‬؟ يا رجل لا تأخذ السلوم بالعرض … لو لم يكن ‫#‏صلحالحديبية‬ لما نجحت ‫#‏دولةالمدينة‬‫#‏الصدق‬ و ‫#‏السفور‬ و ‫#‏التحدي‬ وتحقيق مطالب #الشعب الثائر الذي أقسم ألا يرجع حتى يحقق ما خرج من أجله “‫#‏إنالحكمإلالله‬” … يا أخي #التقية و #الكذب في #السياسة جائزان فنحن في #حرب، نقول كفراً لا يهم. المهم ما نقصد … و #الغايةتبررالوسيلة!!! فصاروا أثقل حمل وعبء على الشعب ووعيه … لا ثاروا ولا قادوا الشعب للثورة ولما ثار الشعب صاروا نخاسين في #سوقنخاسة، معلمه الكبير هو السفير !!!

منذ التسعينات تجتمع “نكبة” المسلمين (‫#‏الغنوشي‬، ‫#‏القرضاوي‬،‫#‏محمدعمارة‬، ‫#‏بشيرنافع‬، ‫#‏طهجابرالعلواني‬، …) مع من يسمون‫#‏الأصاليونالغربيون‬ -وما هي إلا سي آي أي – (أول مكلف بملف‫#‏الأصوليةالإسلامية‬ في ‫#‏الإدارةالأمريكية‬ ‫#‏روبرتديكسونكرين‬،‫#‏كانطوري‬، ‫#‏اسبوزيتو‬، ‫#‏فول‬، …) فيما أسموه “‫#‏حلقةالأصالة_والتقدم‬ من أجل “إصلاح الحضارة الغربية وإدماج الإسلام فيها لتطعيمها بالقيم الاخلاقية والروحية”!!! فإلى ماذا وصلوا بعد عقود؟! “الحرب على الإسلام وتركيز الحضارة الغربية”!!! انما نكبتنا في نخبتنا … سفهاء مجانين!!!

‫#‏ماهو_النصر‬ ؟

‫#‏جددواثورتكملله‬
‫#‏لااعتصامإلابحبلالله‬
‫#‏الكماشةالأمريكية‬
‫#‏الحربالسنية_السنية‬

Advertisements

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s